![]() |
| جديد المواضيع |


| للإعلان هنا تواصل معنا > واتساب |
السادة أعضاء وزوار المنتدى الكرام،
حرصًا على تطوير المنتدى وتحسين جودة المحتوى والحفاظ على مصداقيته، فقد تقررت مراجعة جميع المقالات والمنشورات الدعائية التي تم نشرها سابقًا بشكل مجاني، وخاصة المقالات التي تتضمن روابط خارجية لمواقع إلكترونية أو خدمات تجارية.
وخلال الفترة القادمة ستقوم إدارة المنتدى بمراجعة كافة المقالات المنشورة، وقد يترتب على ذلك:
ولضمان استمرار المقالات القديمة والروابط المنشورة سابقًا، فقد تقرر تحويل خدمة نشر المقالات والروابط إلى خدمة مدفوعة تخضع لشروط ومعايير الجودة الخاصة بالمنتدى.
إذا سبق لك نشر مقال أو رابط داخل المنتدى، فيرجى التواصل مع إدارة المنتدى في أسرع وقت ممكن.
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع |
|
#1
|
|||
|
|||
|
<SCRIPT language=javascript src="http://www.eatilaf.com/scripts/poetry.js" type=text/javascript></SCRIPT>
<TABLE cellSpacing=0 cellPadding=1 width="99%" align=center border=0><TBODY><TR><TD vAlign=top></TD><TD vAlign=top width="100%"> الدكتور أياد النعيمي : ساكون داعية لهذا الائتلاف الوطني وساوصل صوته إلى كل من اعرفهم<TABLE class=tborder cellSpacing=1 cellPadding=8 width="100%" align=center border=0><TBODY><TR><TD class=tdc dir=rtl> في غضون استمرار حملات التبرع والتثقيف التقى وفد من كوادر ائتلاف العمل والإنقاذ الوطني بالدكتور اياد النعيمي في منطقة سبع البور شمال بغداد حيث طرح الوفد المشروع السياسي التغييري الوطني الذي يتبناه ائتلاف العمل ودار النقاش عن المرحلة التي يمر بها شعبنا وعن الحلول التي وضعها الائتلاف للخروج بالعراق من هذا المأزق من جهته عبر الدكتور عن سعادته بلقاء هذه النخب الوطنية الدكتور معبرا عن ابتهاجه بهذا الطرح قائلا "مشروع ممتاز لتغيير الواقع العراقي وساكون داعية لهذا الائتلاف الوطني وسأوصل صوتكم الى الكثير من الوطنيين والحمد لله ان هنالك اناس مخلصين وشرفاء مثلكم همهم الوطن بارك الله فيكم وساجلب لكم الكثير من الاصوات ان شاء الله " </TD></TR></TBODY></TABLE> </TD></TR></TBODY></TABLE> http://www.eatilaf.com/news.php?action=show&id=1066 |
| أدوات الموضوع | |
|
|