![]() |
| جديد المواضيع |


| للإعلان هنا تواصل معنا > واتساب |
السادة أعضاء وزوار المنتدى الكرام،
حرصًا على تطوير المنتدى وتحسين جودة المحتوى والحفاظ على مصداقيته، فقد تقررت مراجعة جميع المقالات والمنشورات الدعائية التي تم نشرها سابقًا بشكل مجاني، وخاصة المقالات التي تتضمن روابط خارجية لمواقع إلكترونية أو خدمات تجارية.
وخلال الفترة القادمة ستقوم إدارة المنتدى بمراجعة كافة المقالات المنشورة، وقد يترتب على ذلك:
ولضمان استمرار المقالات القديمة والروابط المنشورة سابقًا، فقد تقرر تحويل خدمة نشر المقالات والروابط إلى خدمة مدفوعة تخضع لشروط ومعايير الجودة الخاصة بالمنتدى.
إذا سبق لك نشر مقال أو رابط داخل المنتدى، فيرجى التواصل مع إدارة المنتدى في أسرع وقت ممكن.
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع |
|
#1
|
||||
|
||||
|
هذه القصة من أجمل القصص تبين لماذا خلق الله ...<?xml:namespace prefix = o ns = "urn:schemas-microsoft-com:office:office" /><o:p></o:p>
الالم والمعاناه . . .<o:p></o:p> <o:p></o:p> <o:p></o:p> <o:p></o:p> ذهب رجل الى الحلاق لكي يحلق له شعر رأسه ويهذبله لحيته . . . وما أن بدأ<o:p></o:p> <o:p></o:p> الحلاق عمله في حلق رأس هذا الرجل ، حتى بدأ بالحديث معه في أمور كثيرة . .<o:p></o:p> <o:p></o:p> الى أن بدأ الحديث حول وجود الله ............. . .<o:p></o:p> <o:p></o:p> قال الحلاق :-' أنا لا أؤمن بوجود الله '<o:p></o:p> <o:p></o:p> <o:p></o:p> <o:p></o:p> قال الزبون :- ' لماذا تقول ذلك؟<o:p></o:p> <o:p></o:p> '<o:p></o:p> <o:p></o:p> قال الحلاق :- ' حسنا ، مجرد أن تنزل الى الشارع لتدرك بأن الله غير موجود ،<o:p></o:p> <o:p></o:p> قل لي ، إذا كان الله موجودا هل ترى أناسا مرضى؟ وإذا كان الله موجودا هل ترى<o:p></o:p> <o:p></o:p> هذه الاعداد الغفيرة من الاطفال المشردين ؟طبعا إذا كان الله موجودا فلن ترى<o:p></o:p> <o:p></o:p> مثل هذه الالام والمعاناه . أنا لاأستطيع أن أتصور كيف يسمح ذلك الاله الرحيم<o:p></o:p> <o:p></o:p> مثل هذه الامور .<o:p></o:p> <o:p></o:p> <o:p></o:p> <o:p></o:p> فكر الزبون للحظات لكنه لم يرد على كلام الحلاق حتى لايحتد النقاش . . .<o:p></o:p> <o:p></o:p> وبعد أن إنتهى الحلاق من عمله مع الزبون . . خرج الزبون الى الشارع . . فشاهد<o:p></o:p> <o:p></o:p> رجل طويل شعر الرأس مثل الليف ، طويل اللحية ،قذر المنظر ، أشعث أغبر ، فرجع<o:p></o:p> <o:p></o:p> الزبون فورا الى صالون الحلاقة . . .<o:p></o:p> <o:p></o:p> <o:p></o:p> <o:p></o:p> قال الزبون للحلاق :- ' هل تعلم بأنه لايوجدحلاق أبدا '<o:p></o:p> <o:p></o:p> <o:p></o:p> <o:p></o:p> قال الحلاق متعجبا ' كيف تقول ذلك . . انا هنا وقد حلقت لك الان '<o:p></o:p> <o:p></o:p> <o:p></o:p> <o:p></o:p> قال الزبون ' لو كان هناك حلاقين لما وجدت مثل هذا الرجل '<o:p></o:p> <o:p></o:p> <o:p></o:p> <o:p></o:p> قال الحلاق ' بل الحلاقين موجودين . . وإنما حدث مثل هذا الذي تراه عندما<o:p></o:p> <o:p></o:p> لا يأتي هؤلاء الناس لي لكي أحلق لهم '<o:p></o:p> <o:p></o:p> <o:p></o:p> <o:p></o:p> قال الزبون ' وهذا بالضبط بالنسبة الى الله . . . فالله موجود ولكن يحدث ذلك عندما لايذهب الناس اليه عند حاجتهم . . . ولذلك ترى الالام والمعاناه في العالم .<o:p></o:p> <o:p></o:p> سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته<o:p></o:p> <o:p></o:p> اللهم اغفر لي ولوالدي ولقارئ الرسالة ولجميع المؤمنين واعفو عنا جميعا وارحمنا انت أرحم الراحمين<o:p></o:p> <o:p></o:p> اللهم صلي وسلم وبارك على نبينا محمد وآله وصحبه أجمعين <o:p></o:p> أستغفر الله العظيم التواب الرحيم لذنبي وللمسلمين والمسلمات وللمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات إلى يوم الدين. ساهم في نشر هذه الرسالة أخي الكريم أخوكم في الله/ أبو كرم <o:p></o:p> |
|
#2
|
||||
|
||||
|
[align=center]أستغفر الله العظيم التواب الرحيم لذنبي وللمسلمين والمسلمات وللمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات إلى يوم الدين. اللهم امين
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . [/align]
__________________
اللهمّ صلّ على محمد عدد ماذكره الذاكرون وغفل عن ذكره الغافلون سلفي سني وهابي وأفتخر![]() |
|
#3
|
||||
|
||||
|
حياك الله أخي أبو محمد،،،
وبارك الله فيك وبدنا نشوفك وإنت بتتحفنا بالمشاركات الطيبة... حياكم الله |
|
#4
|
||||
|
||||
|
[align=center]ان شاء الله بوركت اخي العزيز
[/align]
__________________
اللهمّ صلّ على محمد عدد ماذكره الذاكرون وغفل عن ذكره الغافلون سلفي سني وهابي وأفتخر![]() |
| أدوات الموضوع | |
|
|