منتدى السنة للحوار العربى
 
جديد المواضيع








للإعلان هنا تواصل معنا > واتساب

 online quran classes   Learn quran online   Online quran teacher   اكاديمية تحفيظ قران   Online Quran Academy   Online Quran Academy   Online Quran Academy   cours de coran en ligne   Online Quran Academy   Learn Quran Online   Learn Quran Online 

📢 إعلان هام بخصوص المقالات الدعائية والروابط الخارجية

السادة أعضاء وزوار المنتدى الكرام،

حرصًا على تطوير المنتدى وتحسين جودة المحتوى والحفاظ على مصداقيته، فقد تقررت مراجعة جميع المقالات والمنشورات الدعائية التي تم نشرها سابقًا بشكل مجاني، وخاصة المقالات التي تتضمن روابط خارجية لمواقع إلكترونية أو خدمات تجارية.

وخلال الفترة القادمة ستقوم إدارة المنتدى بمراجعة كافة المقالات المنشورة، وقد يترتب على ذلك:

  • حذف المقالات الدعائية المخالفة أو منخفضة الجودة.
  • إزالة الروابط الخارجية من المقالات التي لا تستوفي الشروط الجديدة.
  • أرشفة أو تعديل بعض الموضوعات التسويقية القديمة.
  • إيقاف أو حظر العضويات التي تستخدم المنتدى للنشر التسويقي المخالف.
تنبيه مهم:
قد يؤدي حذف المقالات أو إزالة الروابط الخارجية إلى فقدان الروابط الخلفية (Backlinks) الخاصة بمواقعكم، مما قد يؤثر على نتائج حملاتكم التسويقية واستراتيجيات تحسين محركات البحث.

ولضمان استمرار المقالات القديمة والروابط المنشورة سابقًا، فقد تقرر تحويل خدمة نشر المقالات والروابط إلى خدمة مدفوعة تخضع لشروط ومعايير الجودة الخاصة بالمنتدى.

إذا سبق لك نشر مقال أو رابط داخل المنتدى، فيرجى التواصل مع إدارة المنتدى في أسرع وقت ممكن.

العودة   منتدى السنة للحوار العربى > حوارات عامة > موضوعات عامة


 
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 2014-11-14, 11:02 AM
الصورة الرمزية عبد الرحمن
عبد الرحمن عبد الرحمن غير متواجد حالياً
عضو فعال بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2012-07-16
المشاركات: 63
عبد الرحمن
افتراضي مقترح بشأن تزويد فترة التعديل على المشاركات

الأخوة / الادارة العامة للموقع
الاخوة / المشرفين
الاخوة / الاعضاء
السلام عليكم جميعاً ورحمة الله وبركاته
من المعلوم أن القائمين على هذا الموقع حريصون على كل حرف يكتب على صفحاته ’ فإذا أضفنا المسؤلية الدينية التي يضطلع بها والرسالة السامية التي يقوم بها ’ فإن الحرص يجب أن يتضاعف والمسؤلية تكون أكبر .

وكثيراً مننا نحن الاعضاء عندما نكتب مشاركة يتبين لنا اننا أخطأنا في بعض المعاني أو المقاصد ’ فنرغب في تعديلها أو التراجع عنها ’ حتى لا تحسب علينا ’ فالانسان يخطيء وقد لا يعبر جيدا في حالة الغضب ’ وقد يجد معاني يتمنى لو يستبدل بها مداخلته .
ولكن وقت التعديل قليل جداً , لا يسمح بمراجعة ما كتب ’ علماً أن بني البشر يحتاج لساعات وأيام ليتراجع عن بعض ما يصدر عنه .
لا نطلب الكثير نتمنى من الادارة والمشرفين أن يجعلوا وقت التعديل على المشاركة يمتد لمدة 24 ساعة فقط لا غير فهي كافية للتعديل ’ واخراج أحسن ما عند الاعضاء من كلام طيب موزون في مشاركاتهم .
شكراً لكم جميعاً والسلام عليكم
__________________
***********************
عن أبي سعيد الخدري رضي الله عنه قال : سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول : ( من رأى منكم منكرا فليغيره بيده ، فإن لم يستطع فبلسانه ، فإن لم يستطع فبقلبه ، وذلك أضعف الإيمان ) رواه مسلم .
  #2  
قديم 2014-11-16, 05:05 AM
الصورة الرمزية see
see see غير متواجد حالياً
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2009-03-22
المشاركات: 795
see see see see see see see see see see see
افتراضي

يرفع للاداره
__________________
[SIGPIC][/SIGPIC][align=center]قل للئيم الشاتم الصحابه....ياابن الخنا جهراً ولا تهابه
السابقون الاولون كالسحابه....تغيث بلقعاً تهرها كلابه
الفاتحون الغر أسود الغابه....الله راضٍ عنهم ولتقرؤا كتابه
[/align]
  #3  
قديم 2014-11-16, 05:40 AM
الهذلي الهذلي غير متواجد حالياً
عضو فعال بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2014-07-14
المشاركات: 68
الهذلي
افتراضي

و عليك السلام و رحمة الله و بركاته

مع إحترامي لطلبك آيها لمكرم و لكن أود أن أوضح أمرا .
نحن في منتدى حواري عقدي و مذهبي فلو سمح بمرور 24 ساعة على تعديل المشاركات فقد تحدث مشكلات بين المحاورين .
فمثلا يأتي شخصا مخالفا فيتجاوز في نقطة ما ثم يأتيه الرد من أحد المحاورين السنة و بعد ساعتين مثلا يقوم المخالف بتغيير مقصده حتى لا يلام و يظهر بمظهر المسكين المظلوم و يتهم السني بالتجني عليه أو يظهر كأن مشاركة المخالف في وادي و مشاركة السني في وادي آخر .
وحتى لو قام السني بنسخ مشاركة المخالف قبل التعديل فقد يتهم المخالف السني يتغيير مشاركته .
فالمدة المسموح بها للتعديل اجدها معقولة بل و لابد منها حتى لا يحدث خلل في سير الحوار ومعناه
و جميعنا نقع في أخطاء إملائية و لغوية أحيانا تكون سخيفة و لا نصدق كيف وقعنا فيها .
فالأمر بسيط .
  #4  
قديم 2014-11-16, 10:01 AM
الصورة الرمزية عبد الرحمن
عبد الرحمن عبد الرحمن غير متواجد حالياً
عضو فعال بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2012-07-16
المشاركات: 63
عبد الرحمن
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهذلي مشاهدة المشاركة
و عليك السلام و رحمة الله و بركاته

مع إحترامي لطلبك آيها لمكرم و لكن أود أن أوضح أمرا .
نحن في منتدى حواري عقدي و مذهبي فلو سمح بمرور 24 ساعة على تعديل المشاركات فقد تحدث مشكلات بين المحاورين .
فمثلا يأتي شخصا مخالفا فيتجاوز في نقطة ما ثم يأتيه الرد من أحد المحاورين السنة و بعد ساعتين مثلا يقوم المخالف بتغيير مقصده حتى لا يلام و يظهر بمظهر المسكين المظلوم و يتهم السني بالتجني عليه أو يظهر كأن مشاركة المخالف في وادي و مشاركة السني في وادي آخر .
وحتى لو قام السني بنسخ مشاركة المخالف قبل التعديل فقد يتهم المخالف السني يتغيير مشاركته .
فالمدة المسموح بها للتعديل اجدها معقولة بل و لابد منها حتى لا يحدث خلل في سير الحوار ومعناه
و جميعنا نقع في أخطاء إملائية و لغوية أحيانا تكون سخيفة و لا نصدق كيف وقعنا فيها .
فالأمر بسيط .
مع احترامي لردك أيها المكرم فإنني أقول إن التراجع عن الخطأ فضيلة محمودة ’ وفسح مجال للتراجع أحسن من التضييق على الناس .

اقتباس:
فمثلا يأتي شخصا مخالفا فيتجاوز في نقطة ما ثم يأتيه الرد من أحد المحاورين السنة و بعد ساعتين مثلا يقوم المخالف بتغيير مقصده حتى لا يلام و يظهر بمظهر المسكين المظلوم و يتهم السني بالتجني عليه أو يظهر كأن مشاركة المخالف في وادي و مشاركة السني في وادي آخر .
وحتى لو قام السني بنسخ مشاركة المخالف قبل التعديل فقد يتهم المخالف السني يتغيير مشاركته .
أنا أتكلم عن ناس عقلاء يخطئون فلا يجدون طريقة لتلافي خطئهم قبل أن يتنبه لهم الآخرون .
أما أن يصل الأمر لهذه الطريقة بين المتحاورين فهذا ليس حوار هذه سفاهات يبحث أصحابها على الانتصار ولو بالغش والتظليل .
ورغم ذالك فإن سهولة اكتشاف هذه المراوغات ليس صعباً .


اقتباس:
فالمدة المسموح بها للتعديل اجدها معقولة بل و لابد منها حتى لا يحدث خلل في سير الحوار ومعناه
و جميعنا نقع في أخطاء إملائية و لغوية أحيانا تكون سخيفة و لا نصدق كيف وقعنا فيها .
أنت تجدها مقبولة لأنها لا تصادفك فأنت قادر على التعديل في أي وقت تشاء فالذي يده في النار ليس كمن يده خارجها .
ثانيا العبرة بالنتيجة فالموقع لم يعمل بهذه الطريقة سابقاً ’ حتى ترفض لأنه جرب مساؤها
اجعلوها تجربة لمدة شهر وشوفوا النتيجة اذا صلحت خير وبركة واذا لم تصلح من السهل العودة للحالة الاولى
__________________
***********************
عن أبي سعيد الخدري رضي الله عنه قال : سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول : ( من رأى منكم منكرا فليغيره بيده ، فإن لم يستطع فبلسانه ، فإن لم يستطع فبقلبه ، وذلك أضعف الإيمان ) رواه مسلم .
  #5  
قديم 2014-11-16, 10:24 AM
الهذلي الهذلي غير متواجد حالياً
عضو فعال بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2014-07-14
المشاركات: 68
الهذلي
افتراضي

اقتباس:
مع احترامي لردك أيها المكرم فإنني أقول إن التراجع عن الخطأ فضيلة محمودة ’ وفسح مجال للتراجع أحسن من التضييق على الناس .
لا ليس تضيق بقدر ما هو إلزام لكل شخص بما يكتب و التراجع او التعديل ممكن إيضاحه في مشاركة أخرى فمثل ما ذكرت التراجع عن الخطأ فضيلة .

اقتباس:
أنا أتكلم عن ناس عقلاء يخطئون فلا يجدون طريقة لتلافي خطئهم قبل أن يتنبه لهم الآخرون .
أما أن يصل الأمر لهذه الطريقة بين المتحاورين فهذا ليس حوار هذه سفاهات يبحث أصحابها على الانتصار ولو بالغش والتظليل .
ورغم ذالك فإن سهولة اكتشاف هذه المراوغات ليس صعباً .
ليس الجميع عقلاء مثلك .

اقتباس:
أنت تجدها مقبولة لأنها لا تصادفك فأنت قادر على التعديل في أي وقت تشاء فالذي يده في النار ليس كمن يده خارجها .
ثانيا العبرة بالنتيجة فالموقع لم يعمل بهذه الطريقة سابقاً ’ حتى ترفض لأنه جرب مساؤها
اجعلوها تجربة لمدة شهر وشوفوا النتيجة اذا صلحت خير وبركة واذا لم تصلح من السهل العودة للحالة الاولى
يا اخي أنا هنا من طاقم الإشراف و لكن في المنتديات الأخرى مثلي مثلك .
اخطئ فتارة أتواصل مع المشرفين و تارة أوضح ما أخطأت فيه في مشاركة تاليه و تارة أتركها كما هى .


و للعلم أن لست ضد فكرتك بل توضيح لأمر ما و جهة نظري فقط .

و الأمر راجع في نهاية الأمر لصاحب الأمر في المنتدى .
  #6  
قديم 2014-11-16, 06:56 PM
المراقب العام المراقب العام غير متواجد حالياً
عضو مؤسس
 
تاريخ التسجيل: 2007-07-21
المشاركات: 128
المراقب العام المراقب العام المراقب العام المراقب العام المراقب العام المراقب العام المراقب العام المراقب العام المراقب العام
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لحرص أخينا على كفاءة العل بالمنتدى. ولكن الاعتبارات التى جاءت على لسان الهذلى صحيحة فعلا. وبناءً على مطلب بعض الأخوة سابقاً فإن إدارة المنتدى قد مددت زمن تعديل المشاركة من قبل العضو إلى 45 دقيقة والشائع فى أغلب المنتديات 30 دقيقة. وحيز الـ 45 دقيقة كافٍ جدًا. لأن الأصل أن الإنسان يفكر قبل أن يكتب. ولكن لا نريد أن يعود الأخ بخفى حنين وإكراماً له فإنه تم تمديد الوقت إلى 50 دقيقة. وسوف تثبت عند هذا الحد ما لم تحدث تجاوزات من قبل أحد من الأعضاء ، وهذا ما نتمناه. وفقكم الله.
  #7  
قديم 2014-11-17, 01:29 AM
الصورة الرمزية عبد الرحمن
عبد الرحمن عبد الرحمن غير متواجد حالياً
عضو فعال بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2012-07-16
المشاركات: 63
عبد الرحمن
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المراقب العام مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لحرص أخينا على كفاءة العل بالمنتدى. ولكن الاعتبارات التى جاءت على لسان الهذلى صحيحة فعلا. وبناءً على مطلب بعض الأخوة سابقاً فإن إدارة المنتدى قد مددت زمن تعديل المشاركة من قبل العضو إلى 45 دقيقة والشائع فى أغلب المنتديات 30 دقيقة. وحيز الـ 45 دقيقة كافٍ جدًا. لأن الأصل أن الإنسان يفكر قبل أن يكتب. ولكن لا نريد أن يعود الأخ بخفى حنين وإكراماً له فإنه تم تمديد الوقت إلى 50 دقيقة. وسوف تثبت عند هذا الحد ما لم تحدث تجاوزات من قبل أحد من الأعضاء ، وهذا ما نتمناه. وفقكم الله.
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أكرمك الله الأخ المراقب العام وحياك الله وبياك .
تفهمت الملاحظات التي تضعونها في الاعتبار
أنا ممنون جداً للتمديد وفي تقديري 50 دقيقة جيدة ’ والأجود منها هو إكرامكم لي ولطلبي .
حقيقة أنا ممتن لكم كثيراً ’ وشكراً لكم من كل قلبي .
.
__________________
***********************
عن أبي سعيد الخدري رضي الله عنه قال : سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول : ( من رأى منكم منكرا فليغيره بيده ، فإن لم يستطع فبلسانه ، فإن لم يستطع فبقلبه ، وذلك أضعف الإيمان ) رواه مسلم .
  #8  
قديم 2014-11-17, 02:04 AM
ابن الصديقة عائشة ابن الصديقة عائشة غير متواجد حالياً
عضو نشيط بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2010-09-26
المشاركات: 289
ابن الصديقة عائشة ابن الصديقة عائشة ابن الصديقة عائشة ابن الصديقة عائشة ابن الصديقة عائشة ابن الصديقة عائشة ابن الصديقة عائشة ابن الصديقة عائشة ابن الصديقة عائشة ابن الصديقة عائشة ابن الصديقة عائشة
افتراضي

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أكرمك الله الأخ المراقب العام وحياك الله وبياك .
تفهمت الملاحظات التي تضعونها في الاعتبار
أنا ممنون جداً للتمديد وفي تقديري 50 دقيقة جيدة ’ والأجود منها هو إكرامكم لي ولطلبي .
حقيقة أنا ممتن لكم كثيراً ’ وشكراً لكم من كل قلبي .
.

وعليكم السلام ورحمة ألله وبركاته
فقط وودت بأن أرد السلام لحظرتك أخي العزيز 000
وأخبرك بإعجابي بحسن خلقك الرائع

  #9  
قديم 2014-11-17, 10:08 AM
الصورة الرمزية عبد الرحمن
عبد الرحمن عبد الرحمن غير متواجد حالياً
عضو فعال بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2012-07-16
المشاركات: 63
عبد الرحمن
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن الصديقة عائشة مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام ورحمة ألله وبركاته
فقط وودت بأن أرد السلام لحظرتك أخي العزيز 000
وأخبرك بإعجابي بحسن خلقك الرائع

حياك الله وبياك يا ابن الصديقة بنت الصديق رضى الله عنهما
ماذا أقول أخجلتني يا أخي .... ما كنت متوقع هذه المشاركة الرائعة مطلقاً ولا كانت على البال .
عموماً اعجابك ’ ورد السلام وصلني ’ وأنا في غاية السعادة من هذا التصرف الكريم الذي فاجأتني به .
لا أدري كيف أرد على هذه اللفتة الكريمة من أخي ابن الصديقة عائشة ’ إلا أن أقول إن هذا التصرف الرائع لا ينبع إلا من أصل طيب ومعدن كريم ... بارك الله فيك أخي ابن الصديقةعائشة وفي والديك وفي العائلة التي تنتمي إليها وفي الوطن الذي تنتسب إليه .
__________________
***********************
عن أبي سعيد الخدري رضي الله عنه قال : سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول : ( من رأى منكم منكرا فليغيره بيده ، فإن لم يستطع فبلسانه ، فإن لم يستطع فبقلبه ، وذلك أضعف الإيمان ) رواه مسلم .
  #10  
قديم 2014-11-18, 03:07 AM
ابن الصديقة عائشة ابن الصديقة عائشة غير متواجد حالياً
عضو نشيط بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2010-09-26
المشاركات: 289
ابن الصديقة عائشة ابن الصديقة عائشة ابن الصديقة عائشة ابن الصديقة عائشة ابن الصديقة عائشة ابن الصديقة عائشة ابن الصديقة عائشة ابن الصديقة عائشة ابن الصديقة عائشة ابن الصديقة عائشة ابن الصديقة عائشة
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 000 مشاهدة المشاركة
حياك الله وبياك يا ابن الصديقة بنت الصديق رضى الله عنهما
ماذا أقول أخجلتني يا أخي .... ما كنت متوقع هذه المشاركة الرائعة مطلقاً ولا كانت على البال .
عموماً اعجابك ’ ورد السلام وصلني ’ وأنا في غاية السعادة من هذا التصرف الكريم الذي فاجأتني به .
لا أدري كيف أرد على هذه اللفتة الكريمة من أخي ابن الصديقة عائشة ’ إلا أن أقول إن هذا التصرف الرائع لا ينبع إلا من أصل طيب ومعدن كريم ... بارك الله فيك أخي ابن الصديقةعائشة وفي والديك وفي العائلة التي تنتمي إليها وفي الوطن الذي تنتسب إليه .
وألله انت احرجتني واخجلتني بكلامك الطيب هذا وأعتبره وسام شرف وعربون صداقة طيبة من حظرتك المكرم يا إبن الاصول ولك مثلما دعيت وزيادة وفي ظهر الغيب (ادعوا لاخوانكم في ظهر الغيب )
شكرا جزيلا مع فائق تقديري لشخصك المحترم
 

أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


*** مواقع صديقة ***
للإعلان هنا تواصل معنا > واتساب
 ماذون شرعي   نقتدي - كحل الاثمد و ماء الكمأة و منتجات طبيعية أخرى   المتاجر السعودية   متجر السنة النبوية - كحل الاثمد الاصلي و ماء الكمأة ومنتجات أخرى 
 كورة سيتي   koora city   كورة سيتي   koora city 
 yalla shoot   سوريا لايف   الاسطورة لبث المباريات   yalla live 
 يلا لايف 
 شراء اثاث مستعمل بالرياض   شراء اثاث مستعمل بالرياض 
 شركة تخزين اثاث   شركة عزل اسطح   كشف تسربات المياه بالرياض 
 مظلات وسواتر   تركيب مظلات سيارات في الرياض   تركيب مظلات في الرياض   مظلات وسواتر   شركة تنظيف افران   صيانة غسالات الدمام   صيانة غسالات ال جي   صيانة غسالات بمكة   شركة صيانة غسالات الرياض   صيانة غسالات سامسونج   تصليح غسالات اتوماتيك   شركة مكافحة حشرات 
 دعاء القنوت 
معلوماتي || فور شباب ||| الحوار العربي ||| الأذكار ||| دليل السياح ||| تقنية تك ||| بروفيشنال برامج ||| موقع حياتها ||| طريق النجاح ||| شبكة زاد المتقين الإسلامية ||| موقع . كوم

تطوير موقع الموقع لخدمات المواقع الإلكترونية
Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2026 Jelsoft Enterprises Ltd
الساعة الآن »11:22 AM.
راسل الإدارة -الحوار العربي - الأرشيف - الأعلى