![]() |
| جديد المواضيع |


| للإعلان هنا تواصل معنا > واتساب |
السادة أعضاء وزوار المنتدى الكرام،
حرصًا على تطوير المنتدى وتحسين جودة المحتوى والحفاظ على مصداقيته، فقد تقررت مراجعة جميع المقالات والمنشورات الدعائية التي تم نشرها سابقًا بشكل مجاني، وخاصة المقالات التي تتضمن روابط خارجية لمواقع إلكترونية أو خدمات تجارية.
وخلال الفترة القادمة ستقوم إدارة المنتدى بمراجعة كافة المقالات المنشورة، وقد يترتب على ذلك:
ولضمان استمرار المقالات القديمة والروابط المنشورة سابقًا، فقد تقرر تحويل خدمة نشر المقالات والروابط إلى خدمة مدفوعة تخضع لشروط ومعايير الجودة الخاصة بالمنتدى.
إذا سبق لك نشر مقال أو رابط داخل المنتدى، فيرجى التواصل مع إدارة المنتدى في أسرع وقت ممكن.
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع |
|
#1
|
||||
|
||||
|
مقاطعة المنتجات الدنمركية هل تنفع أم ماذا نعمل
![]() ![]() وصلتني رسالة على الجوال من أحد الأخوه وهذه هي : نزل الفيلم الدنماركي "فتنة" الذي يسخر من الحبيب نبينا محمد صلى الله عليه وسلم حان الوقت لنقاطع المنتجات الدنماركية بصدق وجدية ١.٦ بليون مسلم يستطيعون ضرب الاقتصاد الدنماركي ارسل الرساله الى اكبر عدد من المسلمين . فإذا سألك الله ماذا فعلت لنصرة نبيك؟ اللهم فاشهد اني اجتهدت وبلغت ،، لعنهم الله والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
__________________
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
جزااااااااااااااااااكم الله أخي الفاضل
والمقاطــــــــــــــــــــعة مستمرة أن شــــــــــــــــــاء الله وليس ليوم أو يومين بل أبداً ما حيينا ...... ولو كنا نستطيع أن نفعل غيرها لفعلناه لعنهم الله وأخزاهم وشل أركانهم وزلزل الأرض من تحت أقدامهم وحسبي الله ونعم الوكيل فيمن يأكل الأجبان وعرض محمد يهان
__________________
ياغـــــــــربة التفكير في ** زمن تحـــــطمه الفتن إن قلت هذا منهجي ** قالوا تشدد مـــــا أتزن |
|
#3
|
||||
|
||||
|
جزااااااااااااااااااكم الله أخي الفاضل
__________________
![]() ![]() ![]() ![]() |
|
#4
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته المقاطعه هى شىء مطلوب إستمراره وكان هناك قائمه بالسلع المطلوب مقاطعتها والآن هذه القائمه قد اختفت نرجوا تجديدها وإعادة نشرها مرة اخرى حتى تستمر المقاطعة إن شاء الله ويارب نعتمد على انفسنا بقى وتصير المقاطعة دائمة ودة يحصل لما ننتج أكلنا بنفسنا والله المستعان
آخر تعديل بواسطة احمد عامر ، 2009-12-31 الساعة 03:34 PM سبب آخر: خطأ املاء |
| أدوات الموضوع | |
|
|