![]() |
| جديد المواضيع |


| للإعلان هنا تواصل معنا > واتساب |
السادة أعضاء وزوار المنتدى الكرام،
حرصًا على تطوير المنتدى وتحسين جودة المحتوى والحفاظ على مصداقيته، فقد تقررت مراجعة جميع المقالات والمنشورات الدعائية التي تم نشرها سابقًا بشكل مجاني، وخاصة المقالات التي تتضمن روابط خارجية لمواقع إلكترونية أو خدمات تجارية.
وخلال الفترة القادمة ستقوم إدارة المنتدى بمراجعة كافة المقالات المنشورة، وقد يترتب على ذلك:
ولضمان استمرار المقالات القديمة والروابط المنشورة سابقًا، فقد تقرر تحويل خدمة نشر المقالات والروابط إلى خدمة مدفوعة تخضع لشروط ومعايير الجودة الخاصة بالمنتدى.
إذا سبق لك نشر مقال أو رابط داخل المنتدى، فيرجى التواصل مع إدارة المنتدى في أسرع وقت ممكن.
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع |
|
#1
|
|||
|
|||
![]() لا أريد غير التعريف وبدون إضافات تنتظركم مفاجأة لتعريف لا يخطر على بال
__________________
قال الله تعالى:وَالَّذِينَ يَدْعُونَ مِن دُونِ اللّهِ لاَ يَخْلُقُونَ شَيْئاً وَهُمْ يُخْلَقُونَ .أَمْواتٌ غَيْرُ أَحْيَاء وَمَا يَشْعُرُونَ أَيَّانَ يُبْعَثُونَ ![]() ![]() |
|
#2
|
||||
|
||||
|
في النظام الديمقراطي: لديك بقرتان، وسوف يقرر جيرانك لمن سيكون الحليب!!
* في الديمقراطية المقيدة: لديك بقرتان ويجب أن يختار جيرانك شخصاً آخر لكي يكون له الحليب. ###### ممنوع وضع صور لمخالفته لمنهج أهل السنة والجماعة ![]() المراقب العام |
|
#3
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
![]() السؤال لنا أم لأطراف مخالفة كالعلمانيين طبعاً. على كل حال لو كان لنا حق المشاركة فإليك التعريف كما درسته فى العلوم السياسية: الديمقراطية هى : حكم الشعب للشعب ، لصالح الشعب !!!! وأترك لحضرتك التعليق.
__________________
![]() قـلــت :
|
|
#4
|
|||
|
|||
![]() حياك الله حبيبي أبا جهاد أنا من البداية قلت: تنتظركم مفاجأة سأقرب لكم الصورة تصوروا أن القذافي يعرفها ماالذي سيقوله؟؟؟
__________________
قال الله تعالى:وَالَّذِينَ يَدْعُونَ مِن دُونِ اللّهِ لاَ يَخْلُقُونَ شَيْئاً وَهُمْ يُخْلَقُونَ .أَمْواتٌ غَيْرُ أَحْيَاء وَمَا يَشْعُرُونَ أَيَّانَ يُبْعَثُونَ ![]() ![]() |
|
#5
|
|||
|
|||
|
الديموقراطية
هى العزوف عن حُكم الله وتشريعاته والإستعاضة عنها قسراً بتشريعات ( الأخ الكبير ) وهي نظام اجتماعي مميز يؤمن به ويسير عليه المجتمع ( مُرغماً) ككل على شكل أخلاقيات اجتماعية ويشير إلى ثقافةٍ سياسيّة وأخلاقية وقانونية معيّنة تتجلى فيها إرادة الحاكم بأمره .* بس خلاص.
__________________
[flash=http://www.shy22.com/upfiles/wff45193.swf]WIDTH=470 HEIGHT=200[/flash] |
|
#6
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
![]() انا عرفتها ديمو.. كراسي ،، هذا المعتوه يقول أنها كلمة عربية وهذا معناها وان الدهماء تجلس على الكراسي فتصبح ديموقراطية وهو لا يعلم أنه هو أكبر معتوه في تاريخ البشر |
|
#7
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
ولكن لا ضرورة للتوصيف أردت فقط المزحة http://tinypic.com/usermedia.php?uo=...lgJIh4l5k2TGxc
__________________
قال الله تعالى:وَالَّذِينَ يَدْعُونَ مِن دُونِ اللّهِ لاَ يَخْلُقُونَ شَيْئاً وَهُمْ يُخْلَقُونَ .أَمْواتٌ غَيْرُ أَحْيَاء وَمَا يَشْعُرُونَ أَيَّانَ يُبْعَثُونَ ![]() ![]() |
|
#8
|
||||
|
||||
|
هكذا يكون الفهم ....
__________________
![]() قـلــت :
|
|
#9
|
|||
|
|||
|
لها مفاهيم بعدد عباد الله فى عصرنا والموجوده من الدمقراطية هو تشريع سلوك وغطرسة القوى مهمى كان...
|
| أدوات الموضوع | |
|
|