![]() |
| جديد المواضيع |


| للإعلان هنا تواصل معنا > واتساب |
السادة أعضاء وزوار المنتدى الكرام،
حرصًا على تطوير المنتدى وتحسين جودة المحتوى والحفاظ على مصداقيته، فقد تقررت مراجعة جميع المقالات والمنشورات الدعائية التي تم نشرها سابقًا بشكل مجاني، وخاصة المقالات التي تتضمن روابط خارجية لمواقع إلكترونية أو خدمات تجارية.
وخلال الفترة القادمة ستقوم إدارة المنتدى بمراجعة كافة المقالات المنشورة، وقد يترتب على ذلك:
ولضمان استمرار المقالات القديمة والروابط المنشورة سابقًا، فقد تقرر تحويل خدمة نشر المقالات والروابط إلى خدمة مدفوعة تخضع لشروط ومعايير الجودة الخاصة بالمنتدى.
إذا سبق لك نشر مقال أو رابط داخل المنتدى، فيرجى التواصل مع إدارة المنتدى في أسرع وقت ممكن.
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع |
|
#1
|
||||
|
||||
|
فناجين البطاطس " وأزأز صوابعك وراها"
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بطاطس بالدجاج بس بطريقه جديدة وفظيعة وطعم لايقاوم ![]() نبدا بالمقادير بطاطس مسلوقه.ومهروووووووسه....3 حبات كمون.وملح. فلفل اسود.وزبده تقريبا" ربع حبه.25 جرام ![]() مقادير الدجاج؛ صدور دجاج مسلوقه ومقطعه فلفل رومي....... بصل.........زبده...زيت زيتون ملح ......وبهارات باربكيو.م.ص 4 ملاعق قشطه طازجه جبنه كاسات ملعقه نحمر الدجاج بزبده وزيت الزيتون بعدين نضيف البصل والفلفل ونحمرهاثم نضيف البهارات والملح لما تستوي نضيف القشطه والجنبه ونحركه لمدة دقيقه..... ![]() خطوات تجهيز البطاطس نجيب فنجان ونغلفه بتغليفه الشفافه عشان نقدر نطلع البطاطس ونضع بطاطس بالفنجان بهذي الطريقه ![]() ثم نضيف جبنة موزرلا ![]() نضيف حشوة الدجاج ![]() نغطيها بالبطاطس ![]() نقلب الفنجان ونسحب التغليفه بخفه وراح تطلع معنا البطاطس ![]() جهزنا الصينه نضعها بالفرن على حراره عاليه لحد ماتحمرمن تحت ومن فوق ![]() شكلها بعد ماطلعتها من الفرن ![]() وان شاء الله تكون عجبتكم ولكم مني ود ..وجنااائن ورد’’
__________________
![]() ![]() ![]() |
|
#2
|
||||
|
||||
|
بارك الله فيكي اختي الكريمه
هذا الحكي المزبوط طبيخ مش بس كلام مهند
__________________
[SIGPIC][/SIGPIC][align=center]قل للئيم الشاتم الصحابه....ياابن الخنا جهراً ولا تهابه السابقون الاولون كالسحابه....تغيث بلقعاً تهرها كلابه الفاتحون الغر أسود الغابه....الله راضٍ عنهم ولتقرؤا كتابه [/align] |
|
#3
|
||||
|
||||
![]() ![]() أخيتي أم مريم ولا أزيد على كلام العريس " مهند "
__________________
[flash=http://up.2sw2r.com/upswf/EdT20253.swf]WIDTH=470 HEIGHT=200[/flash] |
|
#4
|
||||
|
||||
|
[align=center]تسلم الأيادي يا ام مريم
يا أخي مهند أنا ما بحب لا الجاج ولا اللحم عشان هيك ما احط طبخات فيها لحوم الا نادرا [/align] |
|
#5
|
|||
|
|||
|
ياحليلها حلوه
بس متى تقدم مع الفطاير والا عشى والا وشو وتسلمين على النقل
__________________
[gdwl]جزاى الله خير من اهداني هذا التوقيع [/gdwl] [imgr]http://dc06.arabsh.com/i/01602/1az6hnalpyhq.gif[/imgr] |
|
#6
|
|||
|
|||
__________________
<TABLE class=tborder id=post1059472686 cellSpacing=0 cellPadding=6 width="100%" align=center border=0><TBODY><TR vAlign=top><TD class=alt1 id=td_post_1059472686 style="BORDER-LEFT: rgb(0,153,255) 1px solid">
![]() ![]() أيها الإخوة الكرام نود أن تزورونا فى منتدى سيد المرسلينhttp://sydalmorsalyn.php.info/vb/index.php <!-- / sig --> </TD></TR><TR><TD class=alt2 style="BORDER-RIGHT: rgb(0,153,255) 1px solid; BORDER-TOP: rgb(0,153,255) 0px solid; BORDER-LEFT: rgb(0,153,255) 1px solid; BORDER-BOTTOM: rgb(0,153,255) 1px solid"> </TD><TD class=alt1 style="BORDER-RIGHT: rgb(0,153,255) 0px solid; BORDER-TOP: rgb(0,153,255) 0px solid; BORDER-LEFT: rgb(0,153,255) 1px solid; BORDER-BOTTOM: rgb(0,153,255) 1px solid" align=left><!-- controls --> </TD></TR></TBODY></TABLE> |
|
#7
|
|||
|
|||
|
الف شكر اختى ام امريم
والله هالمواضيع تحرك القسم الباقي كله حلا وفطاير
__________________
[flash1=http://www.shy22.com/upfiles/ych85180.swf]WIDTH=400 HEIGHT=350[/flash1]
|
| أدوات الموضوع | |
|
|