![]() |
| جديد المواضيع |


| للإعلان هنا تواصل معنا > واتساب |
السادة أعضاء وزوار المنتدى الكرام،
حرصًا على تطوير المنتدى وتحسين جودة المحتوى والحفاظ على مصداقيته، فقد تقررت مراجعة جميع المقالات والمنشورات الدعائية التي تم نشرها سابقًا بشكل مجاني، وخاصة المقالات التي تتضمن روابط خارجية لمواقع إلكترونية أو خدمات تجارية.
وخلال الفترة القادمة ستقوم إدارة المنتدى بمراجعة كافة المقالات المنشورة، وقد يترتب على ذلك:
ولضمان استمرار المقالات القديمة والروابط المنشورة سابقًا، فقد تقرر تحويل خدمة نشر المقالات والروابط إلى خدمة مدفوعة تخضع لشروط ومعايير الجودة الخاصة بالمنتدى.
إذا سبق لك نشر مقال أو رابط داخل المنتدى، فيرجى التواصل مع إدارة المنتدى في أسرع وقت ممكن.
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع |
|
#1
|
|||
|
|||
![]() ![]() قال الإمام العَلَم شمس الدين الذهبي في سير أعلام النبلاء 9-228 : قال ابن أبي حاتم: حدثنا أبي حدثنا حرملة، سمعت ابن وهب يقول: «نذرت أني كلما اغتبت إنسانا أن أصوم يوما، فأجهدني فكنت أغتاب، وأصوم، فنويت أني كلما اغتبت إنسانا أن أتصدق بدرهم، فمنْ حُبِ الدراهم تركتُ الغيبة». قلت ـ الذهبي ـ: هكذا والله كان العلماء؛ وهذا هو ثمرة العلم النافع. |
|
#2
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
![]() ![]() شيخنا وبارك الله فيك ونفع بك اللهم طهر ألسنتنا من الغيبة والكذب وطهر قلوبنا من النفاق والرياء
__________________
[flash=http://up.2sw2r.com/upswf/EdT20253.swf]WIDTH=470 HEIGHT=200[/flash] |
|
#3
|
|||
|
|||
|
[quote=أبوتميم;57376]
![]() ![]() شيخنا وبارك الله فيك ونفع بك اللهم طهر ألسنتنا من الغيبة والكذب وطهر قلوبنا من النفاق والرياء آمين بارك الله فيك ، ليكن دعاء الواحد منا " اللهم إنما أنا بشر فأي من المسلمين سببته أو شتمته فجعلها له زكاة وأجرا" |
|
#4
|
|||
|
|||
|
اللهم ثبتنا على الصراط المستقيم واغفر لنا ذنوبنا
شكرا |
|
#5
|
|||
|
|||
|
اللهم طهر الستنا من الغيبة والكذب .......... جزاك الله خيرا اخي الكريم
تقبل مروري
__________________
########## ######### يمنع وضع صور بشرية |
|
#6
|
|||
|
|||
|
جزاك الله خيرا على مرورك أخي الكريم مرحبا بك معنا
|
|
#7
|
|||
|
|||
|
بارك الله فيك اخي الكريم والله قليل من ينجو من الغيبه الا من رحم الله .. اسأل الله ان يغفر لنا جميعاً
وجزاك الله خير الجزاء على الموضوع القيّم |
|
#8
|
|||
|
|||
|
بارك الله فيكم
اللهم لا تجعلنا ممن يأكلون لحوم البشر بالغيبه والنميمه |
|
#9
|
|||
|
|||
|
الله المستعان ....
بارك الله فيك
__________________
`~'*¤!||!¤*'~`الــــفـــــاروق~'*¤!||!¤*'~`
![]() قال عبد الله ابن مسعود: ((ما زلنا أعزّة منذ أسلم عمر)) عن أبي ذر قال: سمعت رسول الله يقول:((إن الله وضع الحق على لسان عمر يقول به)) للمـــزيد Ξ…₡… هـــنـــا…₡…Ξ |
|
#10
|
|||
|
|||
|
نسأل الله جل جلاله أن يعصم جوارحنا
عن كل مايغضبه.. بارك الله فيكم ونفع بماقدمتم.. |
| أدوات الموضوع | |
|
|