منتدى السنة للحوار العربى
 
جديد المواضيع








للإعلان هنا تواصل معنا > واتساب

 online quran classes   Learn quran online   Online quran teacher   اكاديمية تحفيظ قران   Online Quran Academy   Online Quran Academy   Online Quran Academy   cours de coran en ligne   Online Quran Academy   Learn Quran Online   Learn Quran Online 

📢 إعلان هام بخصوص المقالات الدعائية والروابط الخارجية

السادة أعضاء وزوار المنتدى الكرام،

حرصًا على تطوير المنتدى وتحسين جودة المحتوى والحفاظ على مصداقيته، فقد تقررت مراجعة جميع المقالات والمنشورات الدعائية التي تم نشرها سابقًا بشكل مجاني، وخاصة المقالات التي تتضمن روابط خارجية لمواقع إلكترونية أو خدمات تجارية.

وخلال الفترة القادمة ستقوم إدارة المنتدى بمراجعة كافة المقالات المنشورة، وقد يترتب على ذلك:

  • حذف المقالات الدعائية المخالفة أو منخفضة الجودة.
  • إزالة الروابط الخارجية من المقالات التي لا تستوفي الشروط الجديدة.
  • أرشفة أو تعديل بعض الموضوعات التسويقية القديمة.
  • إيقاف أو حظر العضويات التي تستخدم المنتدى للنشر التسويقي المخالف.
تنبيه مهم:
قد يؤدي حذف المقالات أو إزالة الروابط الخارجية إلى فقدان الروابط الخلفية (Backlinks) الخاصة بمواقعكم، مما قد يؤثر على نتائج حملاتكم التسويقية واستراتيجيات تحسين محركات البحث.

ولضمان استمرار المقالات القديمة والروابط المنشورة سابقًا، فقد تقرر تحويل خدمة نشر المقالات والروابط إلى خدمة مدفوعة تخضع لشروط ومعايير الجودة الخاصة بالمنتدى.

إذا سبق لك نشر مقال أو رابط داخل المنتدى، فيرجى التواصل مع إدارة المنتدى في أسرع وقت ممكن.

العودة   منتدى السنة للحوار العربى > حوارات عامة > موضوعات عامة


 
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 2010-03-07, 06:13 PM
الصورة الرمزية بنت المدينة
بنت المدينة بنت المدينة غير متواجد حالياً
عضو نشيط بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2009-10-16
المشاركات: 210
بنت المدينة
كـيـكــة البسكويت


كيكة البسكويت
المقادير



كوب من بسكويت الشاي مطحــــــون
كوب ســــــكر
كوب مكسرات (اي نوع يعجبك فستق جوز اللي يعجبك حطيت اكثر من نوع)
5بيضات
ربع كوب زيت
ملعقة اكل ونص بيكن باودر
ملعقة اكل ونص هيل مطحون
للزينة 000ســــــــــــــكر باودر
الطريقة
-خفقت البيض والسكر بالخلاط لمدة 7دقايق



--
-اضفت الفستق او اي مكسرات بالتناوب مع البسكويت واضفت باقي المقادير وخفقتهم



نخفق المزيج جيدا

-
نصب الخليط بقالب مدهون
يرش علية قليل دقيق
نحطها بالفرن درجة حرارتة متوسطة

-نتركها حتى تنضج
نخرجها نتركها تبرد وتقطع وترش بالســــــــــــــــكر البودر
لذيذة طعمها رهيب


وبالعافيه
:خالص:

__________________
  #2  
قديم 2010-03-08, 09:52 AM
ابوالوليد ابوالوليد غير متواجد حالياً
عضو نشيط بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2009-12-18
المشاركات: 202
ابوالوليد ابوالوليد ابوالوليد ابوالوليد ابوالوليد ابوالوليد ابوالوليد ابوالوليد ابوالوليد ابوالوليد ابوالوليد
افتراضي

روعة والله

جزاك ربي الفردوس الاعلى من الجنة على هذه الكيكة .
  #3  
قديم 2010-03-08, 11:48 AM
صهيب صهيب غير متواجد حالياً
محاور
 
تاريخ التسجيل: 2008-08-16
المشاركات: 359
صهيب صهيب صهيب صهيب صهيب صهيب صهيب صهيب صهيب صهيب صهيب
افتراضي


مسكين الضحية

سيعيش على الكيك والبسكويت

ضيعت جهدي ووقتي لأعلم انواع الطبيخ المعتبرة

وما ذا أرى
؟

كيكة لإسكات الصبيان


كان الله في عونك ياخالد وأنا متعاطف معك

لن تحتاج إلى حمية طوال حياتك وأبشر بالمجاعة
__________________
قال الله تعالى:وَالَّذِينَ يَدْعُونَ مِن دُونِ اللّهِ لاَ يَخْلُقُونَ شَيْئاً وَهُمْ يُخْلَقُونَ .أَمْواتٌ غَيْرُ أَحْيَاء وَمَا يَشْعُرُونَ أَيَّانَ يُبْعَثُونَ



  #4  
قديم 2010-03-08, 01:17 PM
الباقر الباقر غير متواجد حالياً
عضو فعال بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2010-01-26
المشاركات: 118
الباقر
افتراضي

الف شكر لمن عملها وصور عملية إعدادها

ولمن نقلها !!!

اختي بنت المدينة كل شيء تسوينه خفافي نبي زفر مافيه ؟
__________________
[flash1=http://www.shy22.com/upfiles/ych85180.swf]WIDTH=400 HEIGHT=350[/flash1]
  #5  
قديم 2010-03-08, 06:00 PM
الصورة الرمزية بنت المدينة
بنت المدينة بنت المدينة غير متواجد حالياً
عضو نشيط بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2009-10-16
المشاركات: 210
بنت المدينة
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صهيب مشاهدة المشاركة

مسكين الضحية

سيعيش على الكيك والبسكويت

ضيعت جهدي ووقتي لأعلم انواع الطبيخ المعتبرة

وما ذا أرى
؟

كيكة لإسكات الصبيان

كان الله في عونك ياخالد وأنا متعاطف معك

لن تحتاج إلى حمية طوال حياتك وأبشر بالمجاعة
:دموع:مشكور ويجي منك اكثر
ماي فاذر صراحه طبخاتك مرررة صعبة
حطمتني اكثر مما انا متحطمة
بس والله الان اتعلم.. اشتريت كتاب اطباق النخبة معروف عندنا
مررررة جنان
وفعلا بدأت اتعلم كيف اسوي الكعك والحلا قبل الطبخات المهمه
شنتيه من زمان
بعدين ترى خويلد عادي عندة يأكل اي شيء :غيظ:
__________________
  #6  
قديم 2010-03-08, 06:03 PM
الصورة الرمزية بنت المدينة
بنت المدينة بنت المدينة غير متواجد حالياً
عضو نشيط بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2009-10-16
المشاركات: 210
بنت المدينة
افتراضي

اقتباس:
روعة والله

جزاك ربي الفردوس الاعلى من الجنة على هذه الكيكة .
حياك الله اخي الفاضل
شاكرة لمرورك الكريم
اقتباس:
الف شكر لمن عملها وصور عملية إعدادها

ولمن نقلها !!!

اختي بنت المدينة كل شيء تسوينه خفافي نبي زفر مافيه ؟
ايش زفر؟؟؟
لا لا لا انا عندي ممنوع هالكلام
اكل خفافي يعني خفافي
مشكور اخوي ع المرور
__________________
  #7  
قديم 2010-03-08, 07:36 PM
الصورة الرمزية سعودية سنية
سعودية سنية سعودية سنية غير متواجد حالياً
عضو جاد بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2009-10-19
المشاركات: 359
سعودية سنية سعودية سنية سعودية سنية سعودية سنية سعودية سنية سعودية سنية سعودية سنية سعودية سنية سعودية سنية سعودية سنية سعودية سنية
افتراضي

هي شكلها حلو وشكرا على النقل يا بنت المدينة ولكن انا استحالة احط بيض مع بسكوت هذي من علامات الساعة عندي





اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صهيب مشاهدة المشاركة

مسكين الضحية

سيعيش على الكيك والبسكويت

ضيعت جهدي ووقتي لأعلم انواع الطبيخ المعتبرة

وما ذا أرى
؟

كيكة لإسكات الصبيان


كان الله في عونك ياخالد وأنا متعاطف معك

لن تحتاج إلى حمية طوال حياتك وأبشر بالمجاعة



مسكين كان الله في عونه والمشكلة اهله بعيد يعني ما يقدر يروح ياكل عند امه
  #8  
قديم 2010-03-08, 09:00 PM
الصورة الرمزية بنت المدينة
بنت المدينة بنت المدينة غير متواجد حالياً
عضو نشيط بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2009-10-16
المشاركات: 210
بنت المدينة
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعودية سنية مشاهدة المشاركة
هي شكلها حلو وشكرا على النقل يا بنت المدينة ولكن انا استحالة احط بيض مع بسكوت هذي من علامات الساعة عندي












مسكين كان الله في عونه والمشكلة اهله بعيد يعني ما يقدر يروح ياكل عند امه
العفو اختي
سؤال انت كيف عايشه؟؟
لا بيض لا لحم لا دجاج
ايش تأكلي انتِ>>>:نعاس:
ع العموم جربيها تراها مرة طعمه
اقتباس:
مسكين كان الله في عونه والمشكلة اهله بعيد يعني ما يقدر يروح ياكل عند امه
سعودية :لا:كم مرة قلت لك لاتجيبي طاريه على لسانك؟؟؟
طيب هذا وجهي اذا عزمتك على فرحي:ضحك:
__________________
  #9  
قديم 2010-03-08, 09:21 PM
الصورة الرمزية سعودية سنية
سعودية سنية سعودية سنية غير متواجد حالياً
عضو جاد بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2009-10-19
المشاركات: 359
سعودية سنية سعودية سنية سعودية سنية سعودية سنية سعودية سنية سعودية سنية سعودية سنية سعودية سنية سعودية سنية سعودية سنية سعودية سنية
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت المدينة مشاهدة المشاركة
العفو اختي
سؤال انت كيف عايشه؟؟
لا بيض لا لحم لا دجاج
ايش تأكلي انتِ>>>:نعاس:
ع العموم جربيها تراها مرة طعمه

سعودية :لا:كم مرة قلت لك لاتجيبي طاريه على لسانك؟؟؟
طيب هذا وجهي اذا عزمتك على فرحي:ضحك:

أنا عايشة على الأسودين


حتى لو ما عزمتني ان شاء الله حاضرة حاضرة :غيظ:
  #10  
قديم 2010-03-08, 09:26 PM
صهيب صهيب غير متواجد حالياً
محاور
 
تاريخ التسجيل: 2008-08-16
المشاركات: 359
صهيب صهيب صهيب صهيب صهيب صهيب صهيب صهيب صهيب صهيب صهيب
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت المدينة مشاهدة المشاركة
:دموع:مشكور ويجي منك اكثر
ماي فاذر صراحه طبخاتك مرررة صعبة
حطمتني اكثر مما انا متحطمة
بس والله الان اتعلم.. اشتريت كتاب اطباق النخبة معروف عندنا
مررررة جنان
وفعلا بدأت اتعلم كيف اسوي الكعك والحلا قبل الطبخات المهمه
شنتيه من زمان
بعدين ترى خويلد عادي عندة يأكل اي شيء :غيظ:
اشترت كتاب

شوفي من الآخر

عندنا مثل روعة

استني يا دجاجة حاى يجيك القمح من باجة

هذا المثل ينطبق بالتمام

دجاجة في الجنوب تكاد تموت من الجوع قالوا لها انتظري سنذهب ونأتيك بالقمح من باجة ( مدينة في الشمال باعتبارها منطقة فلاحية ومشهورة بزراعة القمح).وكان السفر قديما على الحيوانمات والأرجل ولا يقل عن نصف شهر ذهابا وإيابا
فكان المثال

التطبيق
استنى ياخالد ( انتظر) بنتالمدينة اشترت كتاب الطبخ وبدأت بالكيك
وستغرق في الكيك
وستكون عيشتك كيك
قلبي واياك يا خالد ( أتضامن مع الضعفاء والغلابة)
بدل من أن تقول سأواجه الطبخات يا ماي فاذر واتعلمها قالت:

اقتباس:
ماي فاذر صراحه طبخاتك مرررة صعبة
هذه الطبخات العادية عندنا والبعض منها يكاد يكون يوم بعد يوم إذا لك يكن عند البعض يومي
ما الصعب فيها؟؟؟
هل جربت وحاولت؟
افرضي أنك فشلت في المحاولة الأولى والثانية أكيد الثالثة ستكون أفضل وهكذا نتعلم بالتجربة والخطأ وليس غريبا أن تحرقيه يوما
عادي
ادخلي هنا ( بعض الكتب رواطها غير صالحة والكثير شغال)


http://www.bramjnet.com/vb3/showthread.php?t=337245
__________________
قال الله تعالى:وَالَّذِينَ يَدْعُونَ مِن دُونِ اللّهِ لاَ يَخْلُقُونَ شَيْئاً وَهُمْ يُخْلَقُونَ .أَمْواتٌ غَيْرُ أَحْيَاء وَمَا يَشْعُرُونَ أَيَّانَ يُبْعَثُونَ



 

أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


*** مواقع صديقة ***
للإعلان هنا تواصل معنا > واتساب
 ماذون شرعي   نقتدي - كحل الاثمد و ماء الكمأة و منتجات طبيعية أخرى   المتاجر السعودية   متجر السنة النبوية - كحل الاثمد الاصلي و ماء الكمأة ومنتجات أخرى 
 كورة سيتي   koora city   كورة سيتي   koora city 
 yalla shoot   سوريا لايف   الاسطورة لبث المباريات   yalla live 
 يلا لايف 
 شراء اثاث مستعمل بالرياض   شراء اثاث مستعمل بالرياض 
 شركة تخزين اثاث   شركة عزل اسطح   كشف تسربات المياه بالرياض 
 مظلات وسواتر   تركيب مظلات سيارات في الرياض   تركيب مظلات في الرياض   مظلات وسواتر   شركة تنظيف افران   صيانة غسالات الدمام   صيانة غسالات ال جي   صيانة غسالات بمكة   شركة صيانة غسالات الرياض   صيانة غسالات سامسونج   تصليح غسالات اتوماتيك   شركة مكافحة حشرات 
 دعاء القنوت 
معلوماتي || فور شباب ||| الحوار العربي ||| الأذكار ||| دليل السياح ||| تقنية تك ||| بروفيشنال برامج ||| موقع حياتها ||| طريق النجاح ||| شبكة زاد المتقين الإسلامية ||| موقع . كوم

تطوير موقع الموقع لخدمات المواقع الإلكترونية
Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2026 Jelsoft Enterprises Ltd
الساعة الآن »07:33 AM.
راسل الإدارة -الحوار العربي - الأرشيف - الأعلى