منتدى السنة للحوار العربى
 
جديد المواضيع








للإعلان هنا تواصل معنا > واتساب

 online quran classes   Learn quran online   Online quran teacher   اكاديمية تحفيظ قران   Online Quran Academy   Online Quran Academy   Online Quran Academy   cours de coran en ligne   Online Quran Academy   Learn Quran Online   Learn Quran Online 

📢 إعلان هام بخصوص المقالات الدعائية والروابط الخارجية

السادة أعضاء وزوار المنتدى الكرام،

حرصًا على تطوير المنتدى وتحسين جودة المحتوى والحفاظ على مصداقيته، فقد تقررت مراجعة جميع المقالات والمنشورات الدعائية التي تم نشرها سابقًا بشكل مجاني، وخاصة المقالات التي تتضمن روابط خارجية لمواقع إلكترونية أو خدمات تجارية.

وخلال الفترة القادمة ستقوم إدارة المنتدى بمراجعة كافة المقالات المنشورة، وقد يترتب على ذلك:

  • حذف المقالات الدعائية المخالفة أو منخفضة الجودة.
  • إزالة الروابط الخارجية من المقالات التي لا تستوفي الشروط الجديدة.
  • أرشفة أو تعديل بعض الموضوعات التسويقية القديمة.
  • إيقاف أو حظر العضويات التي تستخدم المنتدى للنشر التسويقي المخالف.
تنبيه مهم:
قد يؤدي حذف المقالات أو إزالة الروابط الخارجية إلى فقدان الروابط الخلفية (Backlinks) الخاصة بمواقعكم، مما قد يؤثر على نتائج حملاتكم التسويقية واستراتيجيات تحسين محركات البحث.

ولضمان استمرار المقالات القديمة والروابط المنشورة سابقًا، فقد تقرر تحويل خدمة نشر المقالات والروابط إلى خدمة مدفوعة تخضع لشروط ومعايير الجودة الخاصة بالمنتدى.

إذا سبق لك نشر مقال أو رابط داخل المنتدى، فيرجى التواصل مع إدارة المنتدى في أسرع وقت ممكن.

العودة   منتدى السنة للحوار العربى > حوارات عامة > موضوعات عامة


 
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 2010-03-07, 06:24 PM
الباقر الباقر غير متواجد حالياً
عضو فعال بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2010-01-26
المشاركات: 118
الباقر
افتراضي كيف أحرف أسطوانةب النيرو وأجعلها ذاتية الأقلاع ؟



أخواني الكرام

طلبي ومشكلتي واضحة من العنوان أريد طريقة أحرق بها نظام بالــ cd وأجعله ذاتي الأقلاع

المشكلة والطامة الكبرى أني جربت الطريقة المعروفة وحرقت كم نظام وأسطوانة تعاريف من قبل

وكلها نجحت

لكن هالمرة فشل !!!

خسرت والله فوق 6سيديات
وجربت برنامج الترا أيزو

ماهي المشكلة ؟



:دموع:
__________________
[flash1=http://www.shy22.com/upfiles/ych85180.swf]WIDTH=400 HEIGHT=350[/flash1]
  #2  
قديم 2010-03-08, 04:58 PM
الباقر الباقر غير متواجد حالياً
عضو فعال بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2010-01-26
المشاركات: 118
الباقر
افتراضي

لايوجد حل ؟
__________________
[flash1=http://www.shy22.com/upfiles/ych85180.swf]WIDTH=400 HEIGHT=350[/flash1]
  #3  
قديم 2010-03-08, 05:15 PM
الصورة الرمزية رجائي الصمود
رجائي الصمود رجائي الصمود غير متواجد حالياً
عضو جاد بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2009-10-31
المشاركات: 477
رجائي الصمود رجائي الصمود رجائي الصمود رجائي الصمود رجائي الصمود رجائي الصمود رجائي الصمود رجائي الصمود رجائي الصمود
افتراضي

الا فيه حل : احرقها بالولاعة

والله ماعندي فكرة عن مشكلتك..

لكن ان شاء الله تجد من عنده فكره عنها ويجيب عليك..

؛
  #4  
قديم 2010-03-08, 09:10 PM
الباقر الباقر غير متواجد حالياً
عضو فعال بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2010-01-26
المشاركات: 118
الباقر
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رجائي الصمود مشاهدة المشاركة
الا فيه حل : احرقها بالولاعة


والله ماعندي فكرة عن مشكلتك..

لكن ان شاء الله تجد من عنده فكره عنها ويجيب عليك..

؛
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ احرقها بالولاعة :ضحك::ضحك:

والله كنت متوقع انك بتحلي مشكلتي

المشكلة عن طريق حرق نظام بالنيرو وجعله ذاتي الاقلاع
__________________
[flash1=http://www.shy22.com/upfiles/ych85180.swf]WIDTH=400 HEIGHT=350[/flash1]
  #5  
قديم 2010-03-08, 11:33 PM
محمد غنيم1 محمد غنيم1 غير متواجد حالياً
عضو نشيط بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2010-01-03
المشاركات: 156
محمد غنيم1
افتراضي



لو عندك اسطوانة نسخة وعايز تنسخها يبقى تستخدم نيرو copy cd


انما لو النسخة اللى عايز تنسخها موجودة على جهاز الكمبيوتر يبقى النيرو مش هاينفع

وتستخدم برنامج ultraiso


الشرح
  #6  
قديم 2010-03-09, 01:20 AM
الباقر الباقر غير متواجد حالياً
عضو فعال بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2010-01-26
المشاركات: 118
الباقر
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هشام محمد مشاهدة المشاركة


لو عندك اسطوانة نسخة وعايز تنسخها يبقى تستخدم نيرو copy cd


انما لو النسخة اللى عايز تنسخها موجودة على جهاز الكمبيوتر يبقى النيرو مش هاينفع

وتستخدم برنامج ultraiso




أخي هشام محمد

الف شكر على المشاركة
هالخطوات جربتها من قبل وجربت برنامج الترا ايزو

ونفس الخطوات لكن

نفس القضية تنسخ الملفات على cd لكن مايكون ذاتي الاقلاع ؟؟؟؟؟؟
__________________
[flash1=http://www.shy22.com/upfiles/ych85180.swf]WIDTH=400 HEIGHT=350[/flash1]
  #7  
قديم 2010-03-09, 03:19 AM
زينب من المغرب زينب من المغرب غير متواجد حالياً
عضو نشيط بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2009-08-14
المشاركات: 289
زينب من المغرب زينب من المغرب زينب من المغرب زينب من المغرب زينب من المغرب زينب من المغرب زينب من المغرب زينب من المغرب زينب من المغرب زينب من المغرب زينب من المغرب
افتراضي

ولو أنني لم أفهم المشكلة جيدا
ولكن هناك file يكون مسؤولا عن الاقلاع الذاتي واسمه في الغالب autorun.exe
هل يوجد ضمن الملفات التي تريد نقلها للأسطوانة أو لا؟؟
وإشارة فقط هناك بعض الفايروسات تقوم بتدمير هذا الملف في الجهاز وربما هذا ما يحدث معك

  #8  
قديم 2010-03-09, 03:49 AM
زينب من المغرب زينب من المغرب غير متواجد حالياً
عضو نشيط بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2009-08-14
المشاركات: 289
زينب من المغرب زينب من المغرب زينب من المغرب زينب من المغرب زينب من المغرب زينب من المغرب زينب من المغرب زينب من المغرب زينب من المغرب زينب من المغرب زينب من المغرب
افتراضي

المهم حتى إن لم يكن هذا الملف موجود
افتح نافذة في Notepad
وقم بكتابة هذا الكود:


[autorun]

open=setup.exe
instal or setup
على حسب اسم الملف في البرنامج

واحفظ الملف بهذا الإسم autorun.ini وأضفه إلى ملفات البرنامج الذي تريد أن تقوم بنسخه على الأسطوانة
وبعدها قم بحرق الأسطوانة كما تفعل دائما من أي برنامج حرق لديك
[caution]
إن لم تنجح العملية فستكون الأسطوانة الضحية رقم 7
[/caution]


هل وفقت في الشرح؟؟؟

  #9  
قديم 2010-03-09, 01:59 PM
الباقر الباقر غير متواجد حالياً
عضو فعال بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2010-01-26
المشاركات: 118
الباقر
افتراضي

أختي العفيفة الطاهرة زينب من المغرب الاسلامي

المسألة كلها لكي تضح لكِ انا عندي نظام تشغيل بملف iso واريد ان احرقه على cd لكي يصبح ذاتي الاقلاع

كيف الطريق ؟؟؟ (جربت طريقة النيرو وخسرت 6 سيديات والا أجرب السيدي السابع ! )

لو سمحتي اعيدي طريقة المستند وكتابة الكود (والجهاز الحمدلله خالي من كل شيء ضار سواء فايروس او تروجان )
لكي اعملها لو فشل السيدي السابع
__________________
[flash1=http://www.shy22.com/upfiles/ych85180.swf]WIDTH=400 HEIGHT=350[/flash1]
  #10  
قديم 2010-03-09, 10:47 PM
زينب من المغرب زينب من المغرب غير متواجد حالياً
عضو نشيط بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2009-08-14
المشاركات: 289
زينب من المغرب زينب من المغرب زينب من المغرب زينب من المغرب زينب من المغرب زينب من المغرب زينب من المغرب زينب من المغرب زينب من المغرب زينب من المغرب زينب من المغرب
افتراضي



آسفة لهذا التأخير في الرد
أخي الكريم هذا iso هو عبارة عن صورة للبرنامج الذي لديك بمعنى أنك لا يمكن أن تقوم بحرقه بطريقة عادية بل يجب عليك أن تحرقه كصورة
المهم سأحاول الشرح بأسلوبي الركيك لأنني لا أعرف ماهو النيرو الذي لديك ولكن حاول أن تبحث عن هذه:
حرق صورة بعدها سيفتح لك نافذه لتحدد الصورة حيث توجد حددها ومن ثم قم بالحرق

[info]
هل وفقت هذه المرة؟؟؟
[/info]
 

أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


*** مواقع صديقة ***
للإعلان هنا تواصل معنا > واتساب
 ماذون شرعي   نقتدي - كحل الاثمد و ماء الكمأة و منتجات طبيعية أخرى   المتاجر السعودية   متجر السنة النبوية - كحل الاثمد الاصلي و ماء الكمأة ومنتجات أخرى 
 كورة سيتي   koora city   كورة سيتي   koora city 
 yalla shoot   سوريا لايف   الاسطورة لبث المباريات   yalla live 
 يلا لايف 
 شراء اثاث مستعمل بالرياض   شراء اثاث مستعمل بالرياض 
 شركة تخزين اثاث   شركة عزل اسطح   كشف تسربات المياه بالرياض 
 مظلات وسواتر   تركيب مظلات سيارات في الرياض   تركيب مظلات في الرياض   مظلات وسواتر   شركة تنظيف افران   صيانة غسالات الدمام   صيانة غسالات ال جي   صيانة غسالات بمكة   شركة صيانة غسالات الرياض   صيانة غسالات سامسونج   تصليح غسالات اتوماتيك   شركة مكافحة حشرات 
 دعاء القنوت 
معلوماتي || فور شباب ||| الحوار العربي ||| الأذكار ||| دليل السياح ||| تقنية تك ||| بروفيشنال برامج ||| موقع حياتها ||| طريق النجاح ||| شبكة زاد المتقين الإسلامية ||| موقع . كوم

تطوير موقع الموقع لخدمات المواقع الإلكترونية
Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2026 Jelsoft Enterprises Ltd
الساعة الآن »07:25 AM.
راسل الإدارة -الحوار العربي - الأرشيف - الأعلى