![]() |
| جديد المواضيع |


| للإعلان هنا تواصل معنا > واتساب |
السادة أعضاء وزوار المنتدى الكرام،
حرصًا على تطوير المنتدى وتحسين جودة المحتوى والحفاظ على مصداقيته، فقد تقررت مراجعة جميع المقالات والمنشورات الدعائية التي تم نشرها سابقًا بشكل مجاني، وخاصة المقالات التي تتضمن روابط خارجية لمواقع إلكترونية أو خدمات تجارية.
وخلال الفترة القادمة ستقوم إدارة المنتدى بمراجعة كافة المقالات المنشورة، وقد يترتب على ذلك:
ولضمان استمرار المقالات القديمة والروابط المنشورة سابقًا، فقد تقرر تحويل خدمة نشر المقالات والروابط إلى خدمة مدفوعة تخضع لشروط ومعايير الجودة الخاصة بالمنتدى.
إذا سبق لك نشر مقال أو رابط داخل المنتدى، فيرجى التواصل مع إدارة المنتدى في أسرع وقت ممكن.
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع |
|
#1
|
|||
|
|||
|
أي إخوَتي؛ رعاكُمُ الرّحمنُ - كبسة السمك بالشبت - سهل التحضير المقادير: 3 كوب أرز الوليمة 600 جم سمك هامور فيليه مقطع 4 -2\1 كوب ماء مغلي 4 م طعام زيت نباتي 21 كوب بصل أخضر مفروم 2\1 حبة بندورة كبيرة مقشرة و مقطعة 1 حبة فلفل رومي أخضر مقطع 4\1 كوب شبت مفروم 1 م صغيرة بهارات السمك 2 م صغيرة كزبرة جافة مطحونة 2\1 م صغيرة فلفل أسود مطحون 1 مكعب مرقة دجاج 2 م صغيرة ملح (حسب الرغبة) الطريقة: 1. اغسلي الأرز جيدا مع تغيير الماء عدة مرات حتى يصبح الماء صافيا, ثم انقعي الأرز في ماء دافيء مملح لمدة 30 دقيقة. 2. سخني الزيت في وعاء متوسط ثم أضيفي البصل الأخضر و شرائح السمك لمدة 3 – 4 دقائق. 3. أضيفي كلا من الطماطم, الفلفل الرومي الأخضر, مرقة الدجاج, و نصف كمية الشبت المفروم و البهارات و اطبخي لمدة 5 دقائق. 4. أضيفي الماء المغلي و اتركيه يغلي لمدة 5 دقائق, ثم صفي الأرز جيدا من ماء النقع و أضيفيه إلى الوعاء و اتركي الأرز يغلي لمدة 5دقائق. 5. غطي الوعاء و اطبخي الارز على نار هادئة حتى ينضج لمدة 15 – 20 دقيقة. 6. أضيفي الشبت المتبقي إلى الأرز قبل التقديم. ![]()
__________________
فضلاً .. لا أمراً !! مرر السهم على الصورة أدناه : [flash=http://dc10.arabsh.com/i/01382/i3yssmibyj7j.swf]WIDTH=470 HEIGHT=200[/flash]
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
يسلموا بحب السمك بس بدون ماانا اعمله هههههه الله يعطيك العافيه .
|
|
#3
|
||||
|
||||
|
يعطيك العافية
كتيييييييير حلو
__________________
![]() ![]() |
| أدوات الموضوع | |
|
|