![]() |
| جديد المواضيع |


| للإعلان هنا تواصل معنا > واتساب |
السادة أعضاء وزوار المنتدى الكرام،
حرصًا على تطوير المنتدى وتحسين جودة المحتوى والحفاظ على مصداقيته، فقد تقررت مراجعة جميع المقالات والمنشورات الدعائية التي تم نشرها سابقًا بشكل مجاني، وخاصة المقالات التي تتضمن روابط خارجية لمواقع إلكترونية أو خدمات تجارية.
وخلال الفترة القادمة ستقوم إدارة المنتدى بمراجعة كافة المقالات المنشورة، وقد يترتب على ذلك:
ولضمان استمرار المقالات القديمة والروابط المنشورة سابقًا، فقد تقرر تحويل خدمة نشر المقالات والروابط إلى خدمة مدفوعة تخضع لشروط ومعايير الجودة الخاصة بالمنتدى.
إذا سبق لك نشر مقال أو رابط داخل المنتدى، فيرجى التواصل مع إدارة المنتدى في أسرع وقت ممكن.
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع |
|
#1
|
|||
|
|||
|
المدلوقة
أي إخوَتي؛ رعاكُمُ الرّحمنُ - المدلوقة المقادير: المدلوقة : -1 مغلف دريم ويب -1/3 كوب سميد -2 ملعقة كبيرة زبدة -1 كوب حليب -1 كوب سكر -2 كوب فستق مبشور التقديم: -2 مغلف دريم ويب -2 كوب حليب -فستق مبشور الطريقة: -تذوب الزبدة في قدر على موقد متوسط الحرارة ثم يضاف اليها السميد وبودرة الدريم ويب. -يقلب خليط السميد بإستمرار للتحميص المتساوي. -يضاف الحليب مع إستمرار التقليب حتى يصبح الملمس كالمعجون. -يضاف السكر دفعة واحدة ويستمر في التقليب حتى يصبح ملمس الخليط كالمعجون مرة أخرى. -يرفع عن الموقد ويضاف اليه الفستق المبشور ويواصل التقليب حتى يتمازجا تماماً ثم يترك جانباً ليبرد. التقديم: -يضاف الحليب للدريم ويب ويخفق جيداً. -تفرد المدلوقة في طبق تقديم ضحل ثم تزين بالدريم ويب والفستق المبشور. ![]()
__________________
فضلاً .. لا أمراً !! مرر السهم على الصورة أدناه : [flash=http://dc10.arabsh.com/i/01382/i3yssmibyj7j.swf]WIDTH=470 HEIGHT=200[/flash]
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
يعطيك العافيه .. وان شاء الله بجرب اعملها برغم انه مااحب اي نوع من الحلويات بس ممكن نعمله للأهل ^_^
|
|
#3
|
|||
|
|||
|
جزاك الله خيرا
__________________
<TABLE class=tborder id=post1059472686 cellSpacing=0 cellPadding=6 width="100%" align=center border=0><TBODY><TR vAlign=top><TD class=alt1 id=td_post_1059472686 style="BORDER-LEFT: rgb(0,153,255) 1px solid">
![]() ![]() أيها الإخوة الكرام نود أن تزورونا فى منتدى سيد المرسلينhttp://sydalmorsalyn.php.info/vb/index.php <!-- / sig --> </TD></TR><TR><TD class=alt2 style="BORDER-RIGHT: rgb(0,153,255) 1px solid; BORDER-TOP: rgb(0,153,255) 0px solid; BORDER-LEFT: rgb(0,153,255) 1px solid; BORDER-BOTTOM: rgb(0,153,255) 1px solid"> </TD><TD class=alt1 style="BORDER-RIGHT: rgb(0,153,255) 0px solid; BORDER-TOP: rgb(0,153,255) 0px solid; BORDER-LEFT: rgb(0,153,255) 1px solid; BORDER-BOTTOM: rgb(0,153,255) 1px solid" align=left><!-- controls --> </TD></TR></TBODY></TABLE> |
| أدوات الموضوع | |
|
|