![]() |
| جديد المواضيع |


| للإعلان هنا تواصل معنا > واتساب |
السادة أعضاء وزوار المنتدى الكرام،
حرصًا على تطوير المنتدى وتحسين جودة المحتوى والحفاظ على مصداقيته، فقد تقررت مراجعة جميع المقالات والمنشورات الدعائية التي تم نشرها سابقًا بشكل مجاني، وخاصة المقالات التي تتضمن روابط خارجية لمواقع إلكترونية أو خدمات تجارية.
وخلال الفترة القادمة ستقوم إدارة المنتدى بمراجعة كافة المقالات المنشورة، وقد يترتب على ذلك:
ولضمان استمرار المقالات القديمة والروابط المنشورة سابقًا، فقد تقرر تحويل خدمة نشر المقالات والروابط إلى خدمة مدفوعة تخضع لشروط ومعايير الجودة الخاصة بالمنتدى.
إذا سبق لك نشر مقال أو رابط داخل المنتدى، فيرجى التواصل مع إدارة المنتدى في أسرع وقت ممكن.
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع |
|
#1
|
|||
|
|||
|
عندما فتحت المنتدى سارعت بالتسجيل فظهرت لى رسالة تفيد بأن هذا الاسم مستخدم بالفعل فقلت ربما قمت بالتسجيل فية ونسيت
فكتبت اسمى الذى اعتدت بالتسجيل بية فى اى منتدى ثم الباسورد فظهرت لى رسالة اخرى تفيد بأن الباسورد خطأ فقمت بأسترجاع كلمة السر من المنتدى بالأيميل فقط وبدون اى علامة او اى بيانات اخرى فهذا ينطبق علية انة ممكن سرقة اى عضو فى المنتدى . لو حد يعرف العضو الى انا اخذتة يقولى لكى ابعت لة الباسورد او يأخذة منى كما فعلت انا.. وارجو من ادارة المنتدى ان يقومو بسد هذة الثغرة لعدم حدوث فوضى |
|
#2
|
|||
|
|||
|
{يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ مَا لَكُمْ إِذَا قِيلَ لَكُمُ انفِرُواْ فِي سَبِيلِ اللّهِ اثَّاقَلْتُمْ إِلَى الأَرْضِ أَرَضِيتُم بِالْحَيَاةِ الدُّنْيَا مِنَ الآخِرَةِ فَمَا مَتَاعُ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا فِي الآخِرَةِ إِلاَّ قَلِيلٌ }التوبة38
|
|
#3
|
|||
|
|||
|
أخى الانصارى هل وصلت الرسالة .الأسم الذى استخدمة انا الآن ليس ملكى انا ,انا سرقتة عن طريق الخطأ كما ذكرت
|
|
#4
|
|||
|
|||
|
ايضا هناك ضوابط ومؤهلات لولي الامر فلا يتولا امر المؤمنين من هو غير مؤهل لذلك وعلى هذا يجب ان يكون ولي الامر كفوءا لتولي هذه المهمة الجسيمة حتى يقودهم الى العزة والكرامة لا الى الذل والهوان .....
|
|
#5
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
وهل أنت صاحب هذا الموضوع : http://www.alsonah.org/vb/showthread.php?t=582 سلسلة جبريل يسأل النبى صلى الله عليه وسلم يجيب؟ إن كنت أنت صاحب هذا الموضوع فلاشك أنك صاحب هذا المعرف فهو مسجل لدينا منذ 27 يونيو 2008 ،ولعلك نسيت هذا الأمر. |
|
#6
|
|||
|
|||
|
ممكن اعرف ارقام الشيوخ اللي بييجو علي الرحمه الفضائيه
؟ |
|
#7
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
ما شاء الله ولكن لدى سؤال( هل يشترط فى ولى الامر ان يكون رجل دين من الطراز الاول؟)
نرجوا الافادة بارك الله فيك استاذنا |
| أدوات الموضوع | |
|
|