منتدى السنة للحوار العربى
 
جديد المواضيع








للإعلان هنا تواصل معنا > واتساب

 online quran classes   Learn quran online   Online quran teacher   اكاديمية تحفيظ قران   Online Quran Academy   Online Quran Academy   Online Quran Academy   cours de coran en ligne   Online Quran Academy   Learn Quran Online   Learn Quran Online 

📢 إعلان هام بخصوص المقالات الدعائية والروابط الخارجية

السادة أعضاء وزوار المنتدى الكرام،

حرصًا على تطوير المنتدى وتحسين جودة المحتوى والحفاظ على مصداقيته، فقد تقررت مراجعة جميع المقالات والمنشورات الدعائية التي تم نشرها سابقًا بشكل مجاني، وخاصة المقالات التي تتضمن روابط خارجية لمواقع إلكترونية أو خدمات تجارية.

وخلال الفترة القادمة ستقوم إدارة المنتدى بمراجعة كافة المقالات المنشورة، وقد يترتب على ذلك:

  • حذف المقالات الدعائية المخالفة أو منخفضة الجودة.
  • إزالة الروابط الخارجية من المقالات التي لا تستوفي الشروط الجديدة.
  • أرشفة أو تعديل بعض الموضوعات التسويقية القديمة.
  • إيقاف أو حظر العضويات التي تستخدم المنتدى للنشر التسويقي المخالف.
تنبيه مهم:
قد يؤدي حذف المقالات أو إزالة الروابط الخارجية إلى فقدان الروابط الخلفية (Backlinks) الخاصة بمواقعكم، مما قد يؤثر على نتائج حملاتكم التسويقية واستراتيجيات تحسين محركات البحث.

ولضمان استمرار المقالات القديمة والروابط المنشورة سابقًا، فقد تقرر تحويل خدمة نشر المقالات والروابط إلى خدمة مدفوعة تخضع لشروط ومعايير الجودة الخاصة بالمنتدى.

إذا سبق لك نشر مقال أو رابط داخل المنتدى، فيرجى التواصل مع إدارة المنتدى في أسرع وقت ممكن.

العودة   منتدى السنة للحوار العربى > حوارات عامة > موضوعات عامة


 
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 2010-11-07, 01:55 PM
محمود5 محمود5 غير متواجد حالياً
عضو جاد بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2010-10-17
المشاركات: 459
محمود5 محمود5 محمود5 محمود5 محمود5 محمود5 محمود5 محمود5 محمود5 محمود5 محمود5
حوار تواضعنا فتكبر الناس علينا : الطواف ودرة مكنونة اننى اتحداكما !!!!!!!!!!111

""""""""""""لم سكتنا عن حقوقنا اغتر الناس بنا .
وظن الناس اننا بالضعف اتصفنا.
ولكن هيهات فان الاسد فى عرينه .
مهما طال ثباته فالذئاب تخشاه .
واهل السنة مهما طال صمتهم فهم غير غافلون .""""""
من كلام الامام احمد
**********
الى الاخ الطواف ( المقتبس ) والى امة الله الدرة ( النقالة )
غركم سكوتنا ها انا الان اتحداكما :
اتفقا على موضوع ثم اخبرانى
ولن استحى ان اقول فى البعض الله اعلم .
مثلما تكبرتم ان تقولوها وبدلا منها اخذتم فى النقول والاقتباس من النت الغث والسمين فاختلط الحابل بالنابل .
***********
وانا فى الانتظار .
  #2  
قديم 2010-11-07, 02:11 PM
الصورة الرمزية درة مكنونة
درة مكنونة درة مكنونة غير متواجد حالياً
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2010-09-25
المشاركات: 1,192
درة مكنونة درة مكنونة درة مكنونة درة مكنونة درة مكنونة درة مكنونة درة مكنونة درة مكنونة درة مكنونة درة مكنونة درة مكنونة
افتراضي

[quote=محمود5;115185 والى امة الله الدرة ( النقالة )
.[/quote]

(ليس الشديد بالصرعة انما الشديد الذي يملك نفسه عند الغضب .. )

نحن هنا لسنا في ساحه قتال او مصارعه.... ان كان ديدنك تحدي وفتل العضلات فهو ليس ديدني

لااحب الشهره انما اريد رضى الله سبحااانه

استغفر الله واتوب اليه من كل ذنب..

يبدو فعلاً ان هناك اشخاص ان لم تكن معهم فيما يفعلون قامو بنقدك وطعنك ومهاجمتك!!!

يأخ محمود بما انك فتحت الموضووع سأخبرك ان جميع مواضيعك لااهميه لها انت تناقش في فرووع لاادري هل تحب التحدي!! هل هي غاايتك

امور الفقه لست انت اهل لتحدث فيها لدينا كتب ولدينا علمائنا فنقااشك لن يغير من الحقيقه شي!!

من المعلوم ان النقاش في امر يفضي الى وضصول لهدف اما انت ماتهدف اليه بمواضيعك!!

التي عااده ماتنهي بمشااحنااات بين الاخوه هنا!!!

وان كنت اغلقت موضوعك واتيت هنا تكتب مقالاً وخطبه فالكل يعلم ماينتج عن فتحك لهذه الموااضيع التي تولد كلام يحذف كما فعلت الاخت الغاليه يعرب..

وان كنت نااقله كما دعيت فلله الحمد اشكر ربي اني كتبت كلمه حق اسأل الله ان تكتب شااهده لي..

فأنا لم افتي ولم اقول لك اني عاالمه واتحدى من لاشي !!!


الله يهديك... بس الرسول صلى الله عليه وسلم قااال(ليس الشديد بالصرعة انما الشديد الذي يملك نفسه عند الغضب .. )

وموضوعك هذا لايليق؟
__________________
قال رب العزة والجلال:{وَقِفُوهُمْ إِنَّهُم مَّسْئُولُونَ }..





قال ابن عباس رضي الله عنهما:
(لا تمار حليماً ولا سفيهاً فإن الحليمَ يقليك والسفيهَ يؤذيك, واذكر أخاك إذا غاب عنك بما تحب أن يذكرك به,وَأعْفِهِ مماتحب أن يعفيك منه,وعامل أخاك بما تحب أن يعاملك به....
قال تعالى (ليحق الحق ويبطل الباطل ولو كره المجرمون)
  #3  
قديم 2010-11-07, 02:16 PM
محمود5 محمود5 غير متواجد حالياً
عضو جاد بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2010-10-17
المشاركات: 459
محمود5 محمود5 محمود5 محمود5 محمود5 محمود5 محمود5 محمود5 محمود5 محمود5 محمود5
افتراضي

اذن كان من العدل انت تعلمينى باغلاق الموضوع ام ان الحريات قد وقفت عندى .!!!!!!!!!!
ومن الذى يعاقب انه وجه الى النقد اللازع ولم تتخذوا اجراء ضده .
هذا هو العدل عندكم .
اما عن مواضيعى والتى تتكلمى عنها .
فانت الى الان لم تعلمى الحكم فبدلا من ان تتعلمى اصبح النقل لك علما .
اعوذ بالله من التكبر حتى فى العلم الشرعى .
تقولين انها مواضيع فرعية .
اذن على المشرفين ان يحددوا المواضيع للاعضاء والكل يشارك فيها .
هداك الله يا امة الله .
  #4  
قديم 2010-11-07, 02:20 PM
محمود5 محمود5 غير متواجد حالياً
عضو جاد بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2010-10-17
المشاركات: 459
محمود5 محمود5 محمود5 محمود5 محمود5 محمود5 محمود5 محمود5 محمود5 محمود5 محمود5
افتراضي

ثم اخبرينى بالله عليك .
لو لن اختك فى الله سألتك فى الشارع عن حكم شرعى اتقولين لها انتظرى حتى ارى النت ما يقول فلا ذلك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ولو ان احدا من اهلك فعل خطأ فى الصلاة اتقولين له انه امر فرعى وانتظر حتى نرى النت .
قد يجوز ان هناك عقليات بهذا المنطق .
والله اعلم
  #5  
قديم 2010-11-07, 02:23 PM
محمود5 محمود5 غير متواجد حالياً
عضو جاد بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2010-10-17
المشاركات: 459
محمود5 محمود5 محمود5 محمود5 محمود5 محمود5 محمود5 محمود5 محمود5 محمود5 محمود5
افتراضي

ولماذا لم تمسكى نفسك عند الغضب ام ان الحديث يخصنا نحن وانتم لا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
واما كون موضوعى لا يليق اذن انا ما اخطأت حددى المواضيع التى تليق ونتكلم فيها .
وهذا ولله الحمد .
  #6  
قديم 2010-11-07, 02:29 PM
الصورة الرمزية الدوسري الازدي
الدوسري الازدي الدوسري الازدي غير متواجد حالياً
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2010-08-23
المشاركات: 822
الدوسري الازدي الدوسري الازدي الدوسري الازدي الدوسري الازدي الدوسري الازدي الدوسري الازدي الدوسري الازدي الدوسري الازدي الدوسري الازدي الدوسري الازدي الدوسري الازدي
افتراضي

محمود لو سمحت فتح المواضيع الغير مفيدة مرفوض وان كان لديك شكوى واعتراض احصرها في مشاركة وحدة وتقدم بها للادارة وبلاش من تحداني وانا اتحداك وكلام الاطفال..
هل ماتطرحة انت صحيح وان كان خطئ وصحح هل تقبل ام رائيك هو الصواب في جميع الحالات..
اتمنى ان تكون فاهم وواعي لما تطرح او تكتب وان كان هناك اختلاف لاداعي لهذي الامور .. فااتمنى ان تضع لك صورة حسنة في اي مكان تتواجد فية
  #7  
قديم 2010-11-07, 02:33 PM
محمود5 محمود5 غير متواجد حالياً
عضو جاد بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2010-10-17
المشاركات: 459
محمود5 محمود5 محمود5 محمود5 محمود5 محمود5 محمود5 محمود5 محمود5 محمود5 محمود5
افتراضي

يا اخى الدوسرى لك معزة زائدة .
ولكن يا اخى ما هى المواضيع المفيدة اعلمنى بالله عليك .........؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اذا كان ابسط شىء فى الدين وهو الصلاة ولم تستطيعوا ان تثبتوا صحة صلاتكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فما بعدها امر هين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اذا صلحت الصلاة صلح سائر العمل واذا فسدت فسد سائر العمل .
  #8  
قديم 2010-11-07, 02:43 PM
الصورة الرمزية الدوسري الازدي
الدوسري الازدي الدوسري الازدي غير متواجد حالياً
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2010-08-23
المشاركات: 822
الدوسري الازدي الدوسري الازدي الدوسري الازدي الدوسري الازدي الدوسري الازدي الدوسري الازدي الدوسري الازدي الدوسري الازدي الدوسري الازدي الدوسري الازدي الدوسري الازدي
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمود5 مشاهدة المشاركة
يا اخى الدوسرى لك معزة زائدة .
ولكن يا اخى ما هى المواضيع المفيدة اعلمنى بالله عليك .........؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اذا كان ابسط شىء فى الدين وهو الصلاة ولم تستطيعوا ان تثبتوا صحة صلاتكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فما بعدها امر هين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اذا صلحت الصلاة صلح سائر العمل واذا فسدت فسد سائر العمل .
الله يعز قدرك يامحمود ويهديك واهل السنة ليسو على اختلاف في امور العبادة ..والقصد لك هو الترحيب بآي اجراء يتخذة مشرف او اداري دون الرجوع للعضو وتآكد ان الادارة تمنح المشرف صلاحيات لايتجاوزها ولا يفلتها ..
عموما ان شاء الله انك واعي وتفهم وسبق قلت لك اذا لديك شكوى تقدم بها تجد الانصاف باذن الله ولن تستفيد من طرح هذي المواضيع الا انقاص في حقك وحتى ان كان ليس لك صلة بشخص هنا..

  #9  
قديم 2010-11-07, 02:47 PM
محمود5 محمود5 غير متواجد حالياً
عضو جاد بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2010-10-17
المشاركات: 459
محمود5 محمود5 محمود5 محمود5 محمود5 محمود5 محمود5 محمود5 محمود5 محمود5 محمود5
افتراضي

كلامك اكثر من رائع اخى فى الله .
ويا ليتهم يتعلموا كيف يعاملوا الناس بموضوعية لا بتكبر وتعالى .
وكأن المشرف حاز الدنيا والاخرة .
وجزاك الله خيرا اخى .
  #10  
قديم 2010-11-07, 02:49 PM
متبع الامام مالك متبع الامام مالك غير متواجد حالياً
عضو جديد بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2010-10-31
المشاركات: 20
متبع الامام مالك
افتراضي

ليس هناك اي عيب في انو شخص يبحث في الانترنت عن الحق لكن من المواقع الرسمية للعلماء او مؤسسات
لا يوجد من يعرف كل شيء حتى لو كان اكبر العلماء
 

أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


*** مواقع صديقة ***
للإعلان هنا تواصل معنا > واتساب
 ماذون شرعي   نقتدي - كحل الاثمد و ماء الكمأة و منتجات طبيعية أخرى   المتاجر السعودية   متجر السنة النبوية - كحل الاثمد الاصلي و ماء الكمأة ومنتجات أخرى 
 كورة سيتي   koora city   كورة سيتي   koora city 
 yalla shoot   سوريا لايف   الاسطورة لبث المباريات   yalla live 
 يلا لايف 
 شراء اثاث مستعمل بالرياض   شراء اثاث مستعمل بالرياض 
 شركة تخزين اثاث   شركة عزل اسطح   كشف تسربات المياه بالرياض 
 مظلات وسواتر   تركيب مظلات سيارات في الرياض   تركيب مظلات في الرياض   مظلات وسواتر   شركة تنظيف افران   صيانة غسالات الدمام   صيانة غسالات ال جي   صيانة غسالات بمكة   شركة صيانة غسالات الرياض   صيانة غسالات سامسونج   تصليح غسالات اتوماتيك   شركة مكافحة حشرات 
 دعاء القنوت 
معلوماتي || فور شباب ||| الحوار العربي ||| الأذكار ||| دليل السياح ||| تقنية تك ||| بروفيشنال برامج ||| موقع حياتها ||| طريق النجاح ||| شبكة زاد المتقين الإسلامية ||| موقع . كوم

تطوير موقع الموقع لخدمات المواقع الإلكترونية
Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2026 Jelsoft Enterprises Ltd
الساعة الآن »01:55 AM.
راسل الإدارة -الحوار العربي - الأرشيف - الأعلى