منتدى السنة للحوار العربى
 
جديد المواضيع








للإعلان هنا تواصل معنا > واتساب

 online quran classes   Learn quran online   Online quran teacher   اكاديمية تحفيظ قران   Online Quran Academy   Online Quran Academy   Online Quran Academy   cours de coran en ligne   Online Quran Academy   Learn Quran Online   Learn Quran Online 

📢 إعلان هام بخصوص المقالات الدعائية والروابط الخارجية

السادة أعضاء وزوار المنتدى الكرام،

حرصًا على تطوير المنتدى وتحسين جودة المحتوى والحفاظ على مصداقيته، فقد تقررت مراجعة جميع المقالات والمنشورات الدعائية التي تم نشرها سابقًا بشكل مجاني، وخاصة المقالات التي تتضمن روابط خارجية لمواقع إلكترونية أو خدمات تجارية.

وخلال الفترة القادمة ستقوم إدارة المنتدى بمراجعة كافة المقالات المنشورة، وقد يترتب على ذلك:

  • حذف المقالات الدعائية المخالفة أو منخفضة الجودة.
  • إزالة الروابط الخارجية من المقالات التي لا تستوفي الشروط الجديدة.
  • أرشفة أو تعديل بعض الموضوعات التسويقية القديمة.
  • إيقاف أو حظر العضويات التي تستخدم المنتدى للنشر التسويقي المخالف.
تنبيه مهم:
قد يؤدي حذف المقالات أو إزالة الروابط الخارجية إلى فقدان الروابط الخلفية (Backlinks) الخاصة بمواقعكم، مما قد يؤثر على نتائج حملاتكم التسويقية واستراتيجيات تحسين محركات البحث.

ولضمان استمرار المقالات القديمة والروابط المنشورة سابقًا، فقد تقرر تحويل خدمة نشر المقالات والروابط إلى خدمة مدفوعة تخضع لشروط ومعايير الجودة الخاصة بالمنتدى.

إذا سبق لك نشر مقال أو رابط داخل المنتدى، فيرجى التواصل مع إدارة المنتدى في أسرع وقت ممكن.

العودة   منتدى السنة للحوار العربى > حوارات عامة > موضوعات عامة


 
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 2010-12-18, 02:33 PM
الصورة الرمزية الاسيف
الاسيف الاسيف غير متواجد حالياً
عضو جاد بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2010-07-17
المشاركات: 380
الاسيف الاسيف الاسيف الاسيف الاسيف الاسيف الاسيف الاسيف الاسيف الاسيف الاسيف
مميز لماذا اخترت هذا الاسم لمعرفك وما أفضل يوزر


بسم الله الرحمن الرحيم


اعجبني هذا الموضوع فاردت مشاركتكم فيه اخوتي


لكل منا في المنتديات مسمى يوزر ( معرف) يضعه بدلا عن اسمه الحقيقي

فلماذا اخترت / اخترتِ هذا الاسم ليوزرك ؟

= 500) this.width = 500; return false;" border=0>


وما أفضل يوزر في منتديات انصـــار السنة ؟

</B></I><!-- / message -->
__________________
ساهموا أخوتي في نشر صفحتنا
(السُنــــــــة النبــــــــوية )
Facebook
Twitter
  #2  
قديم 2010-12-18, 02:34 PM
الصورة الرمزية الاسيف
الاسيف الاسيف غير متواجد حالياً
عضو جاد بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2010-07-17
المشاركات: 380
الاسيف الاسيف الاسيف الاسيف الاسيف الاسيف الاسيف الاسيف الاسيف الاسيف الاسيف
افتراضي

سابداء انا الاول ان شالله

اما انا فاخترت معرفي الاسيف لانه
(( الاسيف ))
هو اسم ابوبكر الصديق رضي الله عنه وارضاه من حبي الشديد له والذي
اره قدوتي اسئل الله ان يحشرني معه

مــــامعنــي (( اسيف )) ومن هو تعالوا لنعرف ‏( <!-- BEGIN TEMPLATE: threadbit_pagelink -->1 <!-- END TEMPLATE: threadbit_pagelink --><!-- BEGIN TEMPLATE: threadbit_pagelink -->2 <!-- END TEMPLATE: threadbit_pagelink -->)

لمن ارد ان يعلم الكثير عن هذا الاسم
والسبب التاني وهو ليس سبب التسمية طبعا لان الكثير من الاصحاب يقولون لي ان صوتي اسيف جدا
= 500) this.width = 500; return false;" border=0>
واحد مغرور

وافضل معرف عندي في المنتدي

لن اقوله لاحد لانه سر= 500) this.width = 500; return false;" border=0> لا استطيع البوح به الان

</B></I><!-- / message -->
__________________
ساهموا أخوتي في نشر صفحتنا
(السُنــــــــة النبــــــــوية )
Facebook
Twitter
  #3  
قديم 2010-12-18, 02:49 PM
الصورة الرمزية غريب مسلم
غريب مسلم غريب مسلم غير متواجد حالياً
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2010-06-08
المشاركات: 710
غريب مسلم غريب مسلم غريب مسلم غريب مسلم غريب مسلم غريب مسلم غريب مسلم غريب مسلم غريب مسلم غريب مسلم غريب مسلم
افتراضي




حياك الله أخي الحبيب
الحقيقة أنني حينما بدأت هذا المشوار كان في نيتي أن يكون معرفي عبد الله الغريب، وإذا بي أجد كاتباً متخصصاً في الرد على الرافضة بهذا الاسم، فاضطررت للعدول عنه.
غريب مسلم:
غريب كوني مغترب بعيد عن وطني وأهلي.
مسلم كوني ولله الحمد مسلم.
أما عن أفضل معرف عندي في المنتدى فهو كل المعرفات السنية، من اليوزر رقم واحد إلى اليوزر رقم 8720 (لحظة كتابة هذه المشاركة).
موضوع جميل بارك الله بك.
__________________
قال أبو قلابة: إذا حدثت الرجل بالسنة فقال دعنا من هذا وهات كتاب الله، فاعلم أنه ضال. رواه ابن سعد في الطبقات.
  #4  
قديم 2010-12-18, 06:01 PM
الصورة الرمزية الاسيف
الاسيف الاسيف غير متواجد حالياً
عضو جاد بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2010-07-17
المشاركات: 380
الاسيف الاسيف الاسيف الاسيف الاسيف الاسيف الاسيف الاسيف الاسيف الاسيف الاسيف
افتراضي

بارك اله فيك اخي الحبيب غريب مسلم
حفظك الله ورعك
معرف جميل
__________________
ساهموا أخوتي في نشر صفحتنا
(السُنــــــــة النبــــــــوية )
Facebook
Twitter
  #5  
قديم 2010-12-18, 06:06 PM
الصورة الرمزية يعرب
يعرب يعرب غير متواجد حالياً
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2010-04-12
المشاركات: 3,294
يعرب يعرب يعرب يعرب يعرب يعرب يعرب يعرب يعرب يعرب يعرب
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

موضوع جميل اخى الكريم


اخترت يعرب ببساطه لانه على وزن يفعل

وانا اعيش العربيه

فآسرتى بها عدد كبير من الجنسيات العربيه من المحيط الى الخليج

وقبيلتى من القبائل العربية

لذا فانا يعرب

ام اجمل اسم فى المنتدى

اعتقد كلها جميلة

الا معرفات الشيعه فانهم يحرصون على اختيار اسماء شركيه

نسأل الله لهم الهدايه

وجزاكم الله خير
__________________
قال أيوب السختياني رحمه الله:
من أحب أبابكر فقد أقام الدين،
ومن أحب عمر فقد أوضح السبيل،
ومن أحب عثمان فقد استنار بنور الله،
ومن أحب علياً فقد استمسك بالعروة الوثقى،

ومن قال الحسنى في أصحاب محمد صلى الله عليه وسلم فقد برئ من النفاق.

[align=center]
[/align]

  #6  
قديم 2010-12-18, 06:39 PM
الصورة الرمزية رجائي الصمود
رجائي الصمود رجائي الصمود غير متواجد حالياً
عضو جاد بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2009-10-31
المشاركات: 477
رجائي الصمود رجائي الصمود رجائي الصمود رجائي الصمود رجائي الصمود رجائي الصمود رجائي الصمود رجائي الصمود رجائي الصمود
افتراضي

.

بارك الله فيك أخي الاسيف.. موضوع ممـيز..


رجائي
>> أرجوا من الله
الصمود >> الثبات على الحق

وجميع معرفات أهل السنة جميله.

؛
  #7  
قديم 2010-12-18, 07:10 PM
الصورة الرمزية بنت السنه
بنت السنه بنت السنه غير متواجد حالياً
عضو فعال بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2010-10-25
المشاركات: 65
بنت السنه
افتراضي

موضوع رائع اخي اسيف
بنسبه لي انا بنت السنه جعلني الله من اهل السنه واخواتي واخواني المسلمين
فبهذا الاسم دخلت الغرفه الصوتيه للمنتدى قبل الاشتراك ثم تم تسجيلي بنفس الاسم وان شاء الله ابقى بنت للسنه طول حياتي

وجميع معرفات أهل السنة جميله.
__________________
[bimg]http://forum.ashefaa.com/image.php?u=216092&dateline=1285258814[/bimg]

  #8  
قديم 2010-12-18, 08:42 PM
الصورة الرمزية سعودية سنية
سعودية سنية سعودية سنية غير متواجد حالياً
عضو جاد بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2009-10-19
المشاركات: 359
سعودية سنية سعودية سنية سعودية سنية سعودية سنية سعودية سنية سعودية سنية سعودية سنية سعودية سنية سعودية سنية سعودية سنية سعودية سنية
افتراضي

موضوع جميل

انا اسمي معروف

انا سعودية نسبة لبلدي وسنية مذهبي

وكثيرا يقدمون سنية على سعودية ويطلبون مني التغيير

لكني أرى أنه لا حاجة ، السعودية الأغلبية فيها سنة فلا يخطر ببال أحد أن تكون سعودية شيعية ابتداءا ، لذلك جعلت المذهب متأخرا
  #9  
قديم 2010-12-18, 09:14 PM
الصورة الرمزية mujeres
mujeres mujeres غير متواجد حالياً
عضو جديد بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2010-05-10
المشاركات: 3
mujeres
افتراضي

موضوع جميل ؛ حيخلينا نعرف صاحب الإسم من سبب تسميته له
أنا إسمي ينطق موخيرس ـــ بالإسبانية ــ و معناه النساء
و إخترته لأنه سهل الكتابة و يرمز للنساء لا غير
أما أجمل إسم ف كلها جميلة
  #10  
قديم 2010-12-18, 09:18 PM
الصورة الرمزية درة مكنونة
درة مكنونة درة مكنونة غير متواجد حالياً
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2010-09-25
المشاركات: 1,192
درة مكنونة درة مكنونة درة مكنونة درة مكنونة درة مكنونة درة مكنونة درة مكنونة درة مكنونة درة مكنونة درة مكنونة درة مكنونة
افتراضي

بارك الله فيك اخي الاسيف وحشرك مع من تحب اااامين

جزاك الله الجنه واحسن الله اليك باختاارك اطروحاااتك...

اما هذا المعرف واللذي اسجل فيه دائما الا ماندر..

اظنه معروف لدى الجميع...

فانا بنت مسلمــه
دره مكنونه محفوظه في صدفتها

ويكفي هذه القصيده


أنا درة مكنونة أنا مؤمنة
أنا حرة و مصونة أنا مسلمة

هذا حجابى عفتى و كرامتى
أسمو به و له أظل ملازمة

و كتاب ربى رايتى أغدو به
و اروح فى فخر و احيا سالمة

أنا درة مكنونة أنا مؤمنة
أنا حرة و مصونة أنا مسلمة

و على خطى خير الأنام و سنة
نبوية أمضى بروح حالمة

فلتسألوا التاريخ عنى و عن يد
ربت صقور الحق أيد غانمة

يخبركم عنى و عن حريتى
عن هامة مرفوعة و مسالمة

أقسمت أن احيا فدا لعقيدتى
و اظل للإسلام دوما خادمة

أنا درة مكنونة أنا مؤمنة
أنا حرة و مصونة أنا مسلمة

لم تغرنى الدنيا و لا لذاتها
لم يُغونى زيف المبادىء الهادمة

لا ابتغى غير العلا فى عزة
فلينتظرنى الكل إنى قادمة

دنيا يا دنيا طاعة و طهارة
يا رب توجها بحسن الخاتمة

أنا درة مكنونة أنا مؤمنة
أنا حرة و مصونة أنا مسلمة

بارك الله في جهوودك الطيبه
__________________
قال رب العزة والجلال:{وَقِفُوهُمْ إِنَّهُم مَّسْئُولُونَ }..





قال ابن عباس رضي الله عنهما:
(لا تمار حليماً ولا سفيهاً فإن الحليمَ يقليك والسفيهَ يؤذيك, واذكر أخاك إذا غاب عنك بما تحب أن يذكرك به,وَأعْفِهِ مماتحب أن يعفيك منه,وعامل أخاك بما تحب أن يعاملك به....
قال تعالى (ليحق الحق ويبطل الباطل ولو كره المجرمون)
 

أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


المواضيع المتشابهه للموضوع: لماذا اخترت هذا الاسم لمعرفك وما أفضل يوزر
الموضوع كاتب الموضوع الأقسام الرئيسية مشاركات المشاركة الاخيرة
الوجيز فى الميراث معاوية فهمي موضوعات عامة 0 2019-12-14 03:50 PM

*** مواقع صديقة ***
للإعلان هنا تواصل معنا > واتساب
 ماذون شرعي   نقتدي - كحل الاثمد و ماء الكمأة و منتجات طبيعية أخرى   المتاجر السعودية   متجر السنة النبوية - كحل الاثمد الاصلي و ماء الكمأة ومنتجات أخرى 
 كورة سيتي   koora city   كورة سيتي   koora city 
 yalla shoot   سوريا لايف   الاسطورة لبث المباريات   yalla live 
 يلا لايف 
 شراء اثاث مستعمل بالرياض   شراء اثاث مستعمل بالرياض 
 شركة تخزين اثاث   شركة عزل اسطح   كشف تسربات المياه بالرياض 
 مظلات وسواتر   تركيب مظلات سيارات في الرياض   تركيب مظلات في الرياض   مظلات وسواتر   شركة تنظيف افران   صيانة غسالات الدمام   صيانة غسالات ال جي   صيانة غسالات بمكة   شركة صيانة غسالات الرياض   صيانة غسالات سامسونج   تصليح غسالات اتوماتيك   شركة مكافحة حشرات 
 دعاء القنوت 
معلوماتي || فور شباب ||| الحوار العربي ||| الأذكار ||| دليل السياح ||| تقنية تك ||| بروفيشنال برامج ||| موقع حياتها ||| طريق النجاح ||| شبكة زاد المتقين الإسلامية ||| موقع . كوم

تطوير موقع الموقع لخدمات المواقع الإلكترونية
Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2026 Jelsoft Enterprises Ltd
الساعة الآن »02:09 AM.
راسل الإدارة -الحوار العربي - الأرشيف - الأعلى