منتدى السنة للحوار العربى
 
جديد المواضيع








للإعلان هنا تواصل معنا > واتساب

 online quran classes   Learn quran online   Online quran teacher   اكاديمية تحفيظ قران   Online Quran Academy   Online Quran Academy   Online Quran Academy   cours de coran en ligne   Online Quran Academy   Learn Quran Online   Learn Quran Online 

📢 إعلان هام بخصوص المقالات الدعائية والروابط الخارجية

السادة أعضاء وزوار المنتدى الكرام،

حرصًا على تطوير المنتدى وتحسين جودة المحتوى والحفاظ على مصداقيته، فقد تقررت مراجعة جميع المقالات والمنشورات الدعائية التي تم نشرها سابقًا بشكل مجاني، وخاصة المقالات التي تتضمن روابط خارجية لمواقع إلكترونية أو خدمات تجارية.

وخلال الفترة القادمة ستقوم إدارة المنتدى بمراجعة كافة المقالات المنشورة، وقد يترتب على ذلك:

  • حذف المقالات الدعائية المخالفة أو منخفضة الجودة.
  • إزالة الروابط الخارجية من المقالات التي لا تستوفي الشروط الجديدة.
  • أرشفة أو تعديل بعض الموضوعات التسويقية القديمة.
  • إيقاف أو حظر العضويات التي تستخدم المنتدى للنشر التسويقي المخالف.
تنبيه مهم:
قد يؤدي حذف المقالات أو إزالة الروابط الخارجية إلى فقدان الروابط الخلفية (Backlinks) الخاصة بمواقعكم، مما قد يؤثر على نتائج حملاتكم التسويقية واستراتيجيات تحسين محركات البحث.

ولضمان استمرار المقالات القديمة والروابط المنشورة سابقًا، فقد تقرر تحويل خدمة نشر المقالات والروابط إلى خدمة مدفوعة تخضع لشروط ومعايير الجودة الخاصة بالمنتدى.

إذا سبق لك نشر مقال أو رابط داخل المنتدى، فيرجى التواصل مع إدارة المنتدى في أسرع وقت ممكن.

العودة   منتدى السنة للحوار العربى > حوارات عامة > موضوعات عامة


 
 
أدوات الموضوع
  #21  
قديم 2010-12-20, 05:23 AM
الصورة الرمزية حفيد صلاح الدين
حفيد صلاح الدين حفيد صلاح الدين غير متواجد حالياً
عضو جاد بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2010-09-22
المشاركات: 339
حفيد صلاح الدين حفيد صلاح الدين حفيد صلاح الدين حفيد صلاح الدين حفيد صلاح الدين حفيد صلاح الدين حفيد صلاح الدين حفيد صلاح الدين حفيد صلاح الدين حفيد صلاح الدين حفيد صلاح الدين
افتراضي أنتم من غير حياتي بعد الله

الأخ الحبيب..الأسيف..

بارك الله فيك..
وجزاك الله خيراً..


والله العظيم كنت متردد كثيراً كل ماأكتبت امسح ردي لاكنني اقتنعت أخيراً بنشرها حتي يستفيد الكل منها..وهذه نبذة بسيطة ..

منذ طفولتي لم اذق طعم السعادة واللذه بسبب وطأة المرض وشدة البلاء الذي افقدني كل سعادة ولذة وبعد طول صبر والرضي بما كتبه الله لي وقبل اربع اعوام شفاني الله من ذاك المرض و اعطاني الله الحكمة
طفل=يرمز للبرائة والنقاء والطهر والعفاف لايعرف القسوة أبداً لايعرف الظلم أبداً أبداً..وهذه قصتي مع الطفولة حين عجز الطب عن علاجي أعاوماً طويلة وأصبحت كفأر لحقل التجارب حتي ازدادت حالتي سؤ وفقدوني الإبتسامة لابارك الله فيهم ليس لديهم اي رحمة للمرضي قلوبهم قاسية جداً ولا فيها أبداً اي رحمة حتي انني لاانام الا والدموع تغرق وسادتي ولا اصحو من نومي الا والدموع تغرق وسادتي غريب عن هذا الكون= منذ طفولتي أحب اقتناء الكتب الكثيرة وألفت عدد
من الكتب الشعرية وفي الطب ولدي عدد كبير من الابتكارات والاختراعات رغم اني لم اكمل تعليمي..لاكن الله اعطاني الحكمة و الذكاء والفطنة وكانو في حياتي ثلاث
تعلمت علي يديهم الحكمة والصبر وحب البحث والإبتكار طفلة داعية لله في عامها الاول كانت بالنسبة لي هي امي هي من علق قلبي بالله وحده
واخ سوري عمره ثلاثين عاماً علمني الصبر علي البلاء والدعاء لله والاكثار من الاستغفار وقيام الليل والتصدق..
ورجل يهودي عمره 55 عاماً شجعتني وحثني علي البحث والابتكار والاختراع وحبب هذا الشئ في قلبي فشكراً جزيلا لكم جميعاً ..


فأنتم من غير حياتي بعد الله..
__________________
رب همـة أحيـت أمـة بإذن الله
المرء يعرف في الزمان بفضله وخصائل الحر الكريم كأصله
  #22  
قديم 2010-12-20, 06:44 PM
الصورة الرمزية الاسيف
الاسيف الاسيف غير متواجد حالياً
عضو جاد بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2010-07-17
المشاركات: 380
الاسيف الاسيف الاسيف الاسيف الاسيف الاسيف الاسيف الاسيف الاسيف الاسيف الاسيف
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طفل غريب عن هذا الكون مشاهدة المشاركة
الأخ الحبيب..الأسيف..

بارك الله فيك..
وجزاك الله خيراً..

والله العظيم كنت متردد كثيراً كل ماأكتبت امسح ردي لاكنني اقتنعت أخيراً بنشرها حتي يستفيد الكل منها..وهذه نبذة بسيطة ..

منذ طفولتي لم اذق طعم السعادة واللذه بسبب وطأة المرض وشدة البلاء الذي افقدني كل سعادة ولذة وبعد طول صبر والرضي بما كتبه الله لي وقبل اربع اعوام شفاني الله من ذاك المرض و اعطاني الله الحكمة
طفل=يرمز للبرائة والنقاء والطهر والعفاف لايعرف القسوة أبداً لايعرف الظلم أبداً أبداً..وهذه قصتي مع الطفولة حين عجز الطب عن علاجي أعاوماً طويلة وأصبحت كفأر لحقل التجارب حتي ازدادت حالتي سؤ وفقدوني الإبتسامة لابارك الله فيهم ليس لديهم اي رحمة للمرضي قلوبهم قاسية جداً ولا فيها أبداً اي رحمة حتي انني لاانام الا والدموع تغرق وسادتي ولا اصحو من نومي الا والدموع تغرق وسادتي غريب عن هذا الكون= منذ طفولتي أحب اقتناء الكتب الكثيرة وألفت عدد
من الكتب الشعرية وفي الطب ولدي عدد كبير من الابتكارات والاختراعات رغم اني لم اكمل تعليمي..لاكن الله اعطاني الحكمة و الذكاء والفطنة وكانو في حياتي ثلاث
تعلمت علي يديهم الحكمة والصبر وحب البحث والإبتكار طفلة داعية لله في عامها الاول كانت بالنسبة لي هي امي هي من علق قلبي بالله وحده
واخ سوري عمره ثلاثين عاماً علمني الصبر علي البلاء والدعاء لله والاكثار من الاستغفار وقيام الليل والتصدق..
ورجل يهودي عمره 55 عاماً شجعتني وحثني علي البحث والابتكار والاختراع وحبب هذا الشئ في قلبي فشكراً جزيلا لكم جميعاً ..

فأنتم من غير حياتي بعد الله..
بارك الله فيك اخي الحبيب طفل غريب،،، ووالله لقد ابكيتني واسعدتني في ان واحد,,,لا اريد ان اطيل عليك بل ساشطرك جزء من قصتك المحزنه .. ففيها جزء من حياتي لا اخفيك كنت اطلق علي نفسي العائد من الموت ،، لا ني عدت من الموت3 مرات وساحكي لك الجزاء الذي فيه من قصتك الكتير وهي العودة التانية من الموت. اخي انا اليوم شاب في 33 من العمر والحمد لله وفي سنة 2010 وقبل العيد بيوم اي يوم الوقوف بعرفة كان اسعد ايام حياتي لسببين السبب الاول معروف تشركني فيه الامة الاسلامية كلها والسبب التاني خرجت تحليلي الطبية والنتيجة كانت.100% اخير من الله علي وارجع لي صحتي كما كانت... انا شاب كنت لا اخاف الله وكنت اعصيه .. هل تعلم لماذا لان الله انعم علي بنعم كثيرة ومع هدا كنت اعصيه وهبني جمال ووسمة ،،، كي اضحك بها في وجوه الناس ولكني فعلت غير ذلك استغليتها في الايقاع ببنات الناس والنيل من اعراضهم المهم.. كان الثمن الذي استحقه..في سنة 2005 اصبت بمرض شديد كان يقتلني. حتي انه اسكني الفرش لمدة سنة كاملة وانا اعيش بالعلاج... وبداء جسمي يضعف شياء فشياء وسقط شعري واصبح جسمي هيكل عضام فقط ... وبعد هذا البلا من رب الارباب الذي كان امتحان وتمحيص... من الله علي بالالتزم وانا اليوم الحمد لله سلفي المنهج صلب العقيدة،،، اخد الله مني جملي الذي وهبه لي ووسمتي وعوضني اليوم بالالتزم الذي هو خير من الدنياء وما فيها وارجع لي عافيتي,,, قالحمد لله.... الله اعطني شي لم استفد منه فاخده وترك لي اثمن شي للمر لا يمكنه ان يحصل عليه في هذا الزمان وهو الالتزام والانقياد لطاعة الله. الحمد للهرب العالمين
قال رسوال الله صلي الله عليه وسلم (( عجبا لامر المومن امره كله له خير ان اصابته سراء شكر فكان خيرا له وان اصبته ضراء صبر فكان خيرا له وليس ذلك لاحد الا للمومن ))
__________________
ساهموا أخوتي في نشر صفحتنا
(السُنــــــــة النبــــــــوية )
Facebook
Twitter
  #23  
قديم 2010-12-20, 10:01 PM
الصورة الرمزية أبو جهاد الأنصاري
أبو جهاد الأنصاري أبو جهاد الأنصاري غير متواجد حالياً
أنصارى مختص بعلوم السنة النبوية
 
تاريخ التسجيل: 2007-07-22
المشاركات: 3,500
أبو جهاد الأنصاري تم تعطيل التقييم
افتراضي


موضوع جميل ومميز وذو رونق!!!
أبو جهاد الأنصاري
الكنية : أبو جهاد >>> نسبة إلى ابنتى الكبرى حفظها الله ، ى الآن فى الصف الثالث الابتدائى الأزهرى ، تحفظ أربعة عشر جزءاً من كتاب الله ، ولله الحمد. ذكية جميلة متطلعة لبقة. من عجائبها أنها نطقت اسمى - الحقيقى - كاملاً وهى ابنة أحد عشر شهراً!!
لقبى : الأنصاري >> نسبة إلى جماعة أنصار السنة المحمدية ، منبر الدعوة السلفية فى مصر.
عرفت بعدها أن هذه الكنية ( أبو جهاد ) وهذا اللقب يشاركنى فيهما شخصان الأول : وهو صحابى جليل : أبو جهاد الأنصاري السلمي ، والمحدثون يعدون حديثه فى حديث المصريين.
والثانى أحد الإخوة المجاهدين فى العراق.
أول ما استعملته كان فى منتدى التوحيد ، منذ عام 2004 تقريباً وحتى الآن ، أكتب به فى العديد من المنتديات ، أهمها الآن أنصار السنة.
__________________
قـلــت :
  • من كفر بالسـّنـّة فهو كافر بالسنة وكافر بالقرآن ، لأن الله تعالى يقول : (( وما آتاكم الرسول فخذوه )).
  • ومن كذّب رسولَ الله ، فهو كافر بالسنة وكافر بالقرآن ،لأن القرآن يقول : (( وما ينطق عن الهوى إن هو إلا وحي يوحى )).
  • ومن كذّب أصحاب النبي - صلى الله عليه وآله وسلم - فهو كافر بالسنة وكافر بالقرآن ، لأن الله سبحانه يقول فيهم : (( رضى الله عنهم ورضوا عنه )).
  • ومن كذّب المسلمين فهو على شفا هلكة ، لأن القرآن يقول : (( يأيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوماً بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين )) والنبي - صلى الله عليه وسلم يقول : ( من قال هلك الناس فهو أهلكهم ).
  #24  
قديم 2010-12-20, 10:42 PM
الصورة الرمزية أبو جهاد الأنصاري
أبو جهاد الأنصاري أبو جهاد الأنصاري غير متواجد حالياً
أنصارى مختص بعلوم السنة النبوية
 
تاريخ التسجيل: 2007-07-22
المشاركات: 3,500
أبو جهاد الأنصاري تم تعطيل التقييم
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طفل غريب عن هذا الكون مشاهدة المشاركة
الأخ الحبيب..الأسيف..

بارك الله فيك..
وجزاك الله خيراً..

والله العظيم كنت متردد كثيراً كل ماأكتبت امسح ردي لاكنني اقتنعت أخيراً بنشرها حتي يستفيد الكل منها..وهذه نبذة بسيطة ..

منذ طفولتي لم اذق طعم السعادة واللذه بسبب وطأة المرض وشدة البلاء الذي افقدني كل سعادة ولذة وبعد طول صبر والرضي بما كتبه الله لي وقبل اربع اعوام شفاني الله من ذاك المرض و اعطاني الله الحكمة
طفل=يرمز للبرائة والنقاء والطهر والعفاف لايعرف القسوة أبداً لايعرف الظلم أبداً أبداً..وهذه قصتي مع الطفولة حين عجز الطب عن علاجي أعاوماً طويلة وأصبحت كفأر لحقل التجارب حتي ازدادت حالتي سؤ وفقدوني الإبتسامة لابارك الله فيهم ليس لديهم اي رحمة للمرضي قلوبهم قاسية جداً ولا فيها أبداً اي رحمة حتي انني لاانام الا والدموع تغرق وسادتي ولا اصحو من نومي الا والدموع تغرق وسادتي غريب عن هذا الكون= منذ طفولتي أحب اقتناء الكتب الكثيرة وألفت عدد
من الكتب الشعرية وفي الطب ولدي عدد كبير من الابتكارات والاختراعات رغم اني لم اكمل تعليمي..لاكن الله اعطاني الحكمة و الذكاء والفطنة وكانو في حياتي ثلاث
تعلمت علي يديهم الحكمة والصبر وحب البحث والإبتكار طفلة داعية لله في عامها الاول كانت بالنسبة لي هي امي هي من علق قلبي بالله وحده
واخ سوري عمره ثلاثين عاماً علمني الصبر علي البلاء والدعاء لله والاكثار من الاستغفار وقيام الليل والتصدق..
ورجل يهودي عمره 55 عاماً شجعتني وحثني علي البحث والابتكار والاختراع وحبب هذا الشئ في قلبي فشكراً جزيلا لكم جميعاً ..

فأنتم من غير حياتي بعد الله..
حقاً اسم عجيب ولافت للنظر ولكن لم أكن أعلم أنه يختصر مسيرة حياة ، ويترجم عن قصة هداية ، أخانا الكريم أن أطلعتنا على هذه القصة الجميلة ، والعظة الجليلة.
ثبتنا الله وإياك على الحق والخير وبلغنا الرشاد واليقين.
وأرجو أن تمن علينا ببعض الكتب التى صنفتها أو المخترعات التى ابتكرتها لنستفيد منها ، فيسعدنا أن تنشرها هنا ليستفيد بها الإخوة وطلاب العلم.
__________________
قـلــت :
  • من كفر بالسـّنـّة فهو كافر بالسنة وكافر بالقرآن ، لأن الله تعالى يقول : (( وما آتاكم الرسول فخذوه )).
  • ومن كذّب رسولَ الله ، فهو كافر بالسنة وكافر بالقرآن ،لأن القرآن يقول : (( وما ينطق عن الهوى إن هو إلا وحي يوحى )).
  • ومن كذّب أصحاب النبي - صلى الله عليه وآله وسلم - فهو كافر بالسنة وكافر بالقرآن ، لأن الله سبحانه يقول فيهم : (( رضى الله عنهم ورضوا عنه )).
  • ومن كذّب المسلمين فهو على شفا هلكة ، لأن القرآن يقول : (( يأيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوماً بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين )) والنبي - صلى الله عليه وسلم يقول : ( من قال هلك الناس فهو أهلكهم ).
  #25  
قديم 2010-12-20, 10:50 PM
الصورة الرمزية أبو جهاد الأنصاري
أبو جهاد الأنصاري أبو جهاد الأنصاري غير متواجد حالياً
أنصارى مختص بعلوم السنة النبوية
 
تاريخ التسجيل: 2007-07-22
المشاركات: 3,500
أبو جهاد الأنصاري تم تعطيل التقييم
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاسيف مشاهدة المشاركة
بارك الله فيك اخي الحبيب طفل غريب،،، ووالله لقد ابكيتني واسعدتني في ان واحد,,,لا اريد ان اطيل عليك بل ساشطرك جزء من قصتك المحزنه .. ففيها جزء من حياتي لا اخفيك كنت اطلق علي نفسي العائد من الموت ،، لا ني عدت من الموت3 مرات وساحكي لك الجزاء الذي فيه من قصتك الكتير وهي العودة التانية من الموت. اخي انا اليوم شاب في 33 من العمر والحمد لله وفي سنة 2010 وقبل العيد بيوم اي يوم الوقوف بعرفة كان اسعد ايام حياتي لسببين السبب الاول معروف تشركني فيه الامة الاسلامية كلها والسبب التاني خرجت تحليلي الطبية والنتيجة كانت.100% اخير من الله علي وارجع لي صحتي كما كانت... انا شاب كنت لا اخاف الله وكنت اعصيه .. هل تعلم لماذا لان الله انعم علي بنعم كثيرة ومع هدا كنت اعصيه وهبني جمال ووسمة ،،، كي اضحك بها في وجوه الناس ولكني فعلت غير ذلك استغليتها في الايقاع ببنات الناس والنيل من اعراضهم المهم.. كان الثمن الذي استحقه..في سنة 2005 اصبت بمرض شديد كان يقتلني. حتي انه اسكني الفرش لمدة سنة كاملة وانا اعيش بالعلاج... وبداء جسمي يضعف شياء فشياء وسقط شعري واصبح جسمي هيكل عضام فقط ... وبعد هذا البلا من رب الارباب الذي كان امتحان وتمحيص... من الله علي بالالتزم وانا اليوم الحمد لله سلفي المنهج صلب العقيدة،،، اخد الله مني جملي الذي وهبه لي ووسمتي وعوضني اليوم بالالتزم الذي هو خير من الدنياء وما فيها وارجع لي عافيتي,,, قالحمد لله.... الله اعطني شي لم استفد منه فاخده وترك لي اثمن شي للمر لا يمكنه ان يحصل عليه في هذا الزمان وهو الالتزام والانقياد لطاعة الله. الحمد للهرب العالمين
قال رسوال الله صلي الله عليه وسلم (( عجبا لامر المومن امره كله له خير ان اصابته سراء شكر فكان خيرا له وان اصبته ضراء صبر فكان خيرا له وليس ذلك لاحد الا للمومن ))
بدايةً أشكرك أخى الأسيف على الموضوع الجميل!!

وبخصوص موضوع هدايتك فهو بحق مؤثر ، وسبحان من قلب قلبك على طاعته ، نسأل الله لك ولنا الثبات. آمين
__________________
قـلــت :
  • من كفر بالسـّنـّة فهو كافر بالسنة وكافر بالقرآن ، لأن الله تعالى يقول : (( وما آتاكم الرسول فخذوه )).
  • ومن كذّب رسولَ الله ، فهو كافر بالسنة وكافر بالقرآن ،لأن القرآن يقول : (( وما ينطق عن الهوى إن هو إلا وحي يوحى )).
  • ومن كذّب أصحاب النبي - صلى الله عليه وآله وسلم - فهو كافر بالسنة وكافر بالقرآن ، لأن الله سبحانه يقول فيهم : (( رضى الله عنهم ورضوا عنه )).
  • ومن كذّب المسلمين فهو على شفا هلكة ، لأن القرآن يقول : (( يأيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوماً بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين )) والنبي - صلى الله عليه وسلم يقول : ( من قال هلك الناس فهو أهلكهم ).
  #26  
قديم 2010-12-20, 11:09 PM
مسلم مهاجر مسلم مهاجر غير متواجد حالياً
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2009-10-17
المشاركات: 3,283
مسلم مهاجر مسلم مهاجر مسلم مهاجر مسلم مهاجر مسلم مهاجر مسلم مهاجر مسلم مهاجر مسلم مهاجر مسلم مهاجر مسلم مهاجر مسلم مهاجر
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ماشاء الله تبارك الله
جزاك الله خير أخي الاسيف
موضوع أكثر من رائع
وبارك الله في الجميع
اما أنا لماذا اخترت هذا المعرف
أول ما أشتريت النت ودخلت على أحد المنتديات رأيت واحد أسمه مسلم مهاجر
فعجني كثيراً ، وثم عرفت منتدى أنصار السنة فسجلت به بأسم مسلم مهاجر
يعني انا لا مهاجر ولا فالي كوراني ولا هم يحزنون ههه
ولكن أعتز به وأحبه

والسلام عليكم
__________________
أحسب ان هذه الامة لو تعقلت وتوحدت وجمعت طاقاتها لمدة اسبوع واحد سينكسر صليب الغرب و نجمة الصهاينة و تحالف الرافضة
لكن قوى الانبطاح و الغلو تعمل لصالح الاعداء






غُرباء



الأمر الذي يخفيه الأعلام والذي لا يعلمه الكثير.. تنظيم قاعدة الجهاد هو طليعة الأمة في مواجهة التوسع الإيراني
  #27  
قديم 2010-12-20, 11:31 PM
الصورة الرمزية الاسيف
الاسيف الاسيف غير متواجد حالياً
عضو جاد بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2010-07-17
المشاركات: 380
الاسيف الاسيف الاسيف الاسيف الاسيف الاسيف الاسيف الاسيف الاسيف الاسيف الاسيف
افتراضي

اولا ،، احب ان اقول لشيخنا الفاضل ابوجهاد الانصاري، بارك الله فيك لتوجدك معنا في هذا الموضوع الذي فتح لنا افاق كئيرة ولله الحمد واسئل الله ان يحفظ لك هذه الدرة المكنونة ابنتك الصغيرة وان يبارك لك فيها ويجعلها من البارين بك وبامها.
وجزاك الله خيرا علي ما اضفت ودعيت لنا فنحن في امس الحاجة للدعاء .
تانيا ،، الاخ الحبيب مسلم مهاجر،، باركك المولي اينما تكون واسم جميل واكثر من رائع لكنك مشاكس جدا ارجو الهدوء
اعزكم الله وحفضكم اخوتي في الله وننتظر باقي الاخوة ليعرفونا اكتر عنهم حفضكم الله جميعا ، واسعدني تواجدكم اللطيف
__________________
ساهموا أخوتي في نشر صفحتنا
(السُنــــــــة النبــــــــوية )
Facebook
Twitter
  #28  
قديم 2010-12-20, 11:34 PM
الصورة الرمزية أبوتميم
أبوتميم أبوتميم غير متواجد حالياً
عضو جاد بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2009-04-22
المشاركات: 321
أبوتميم أبوتميم أبوتميم أبوتميم أبوتميم أبوتميم أبوتميم أبوتميم أبوتميم أبوتميم أبوتميم
افتراضي



جزاك الله خيرا اخي الأسيف
حقيقة موضوع جميل جدا
معرفي هو كنيتي الحقيقة أبو تميم
قبل أن يرزقني الله بهذا الأبن كان لي معرف أخر "أحتفظ به لنفسي " اشتركت به في عدة منتديات وإلى الأن أشارك به
أما معرفي هذا فهنا فقط لخصوصية المنتدى لدي وحبه عندي
وفقك الله لكل خير أنت والأخوة جميعا
__________________
[flash=http://up.2sw2r.com/upswf/EdT20253.swf]WIDTH=470 HEIGHT=200[/flash]
  #29  
قديم 2010-12-21, 12:08 AM
مسلم مهاجر مسلم مهاجر غير متواجد حالياً
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2009-10-17
المشاركات: 3,283
مسلم مهاجر مسلم مهاجر مسلم مهاجر مسلم مهاجر مسلم مهاجر مسلم مهاجر مسلم مهاجر مسلم مهاجر مسلم مهاجر مسلم مهاجر مسلم مهاجر
افتراضي

اقتباس:
تانيا ،، الاخ الحبيب مسلم مهاجر،، باركك المولي اينما تكون واسم جميل واكثر من رائع لكنك مشاكس جدا ارجو الهدوء
أها مشاكس هههههههه
، ليش ، كيف
__________________
أحسب ان هذه الامة لو تعقلت وتوحدت وجمعت طاقاتها لمدة اسبوع واحد سينكسر صليب الغرب و نجمة الصهاينة و تحالف الرافضة
لكن قوى الانبطاح و الغلو تعمل لصالح الاعداء






غُرباء



الأمر الذي يخفيه الأعلام والذي لا يعلمه الكثير.. تنظيم قاعدة الجهاد هو طليعة الأمة في مواجهة التوسع الإيراني
  #30  
قديم 2010-12-21, 09:51 AM
الصورة الرمزية الاسيف
الاسيف الاسيف غير متواجد حالياً
عضو جاد بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2010-07-17
المشاركات: 380
الاسيف الاسيف الاسيف الاسيف الاسيف الاسيف الاسيف الاسيف الاسيف الاسيف الاسيف
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوتميم مشاهدة المشاركة



جزاك الله خيرا اخي الأسيف
حقيقة موضوع جميل جدا
معرفي هو كنيتي الحقيقة أبو تميم
قبل أن يرزقني الله بهذا الأبن كان لي معرف أخر "أحتفظ به لنفسي " اشتركت به في عدة منتديات وإلى الأن أشارك به
أما معرفي هذا فهنا فقط لخصوصية المنتدى لدي وحبه عندي

وفقك الله لكل خير أنت والأخوة جميعا
بارك الله فيك اخنا ابوتميم
وحفظ الله لك تميما وجعله من البارين بك وبوالدته وجعله
من حملة كتاب الله
اللهم امين
__________________
ساهموا أخوتي في نشر صفحتنا
(السُنــــــــة النبــــــــوية )
Facebook
Twitter
 

أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


المواضيع المتشابهه للموضوع: لماذا اخترت هذا الاسم لمعرفك وما أفضل يوزر
الموضوع كاتب الموضوع الأقسام الرئيسية مشاركات المشاركة الاخيرة
الوجيز فى الميراث معاوية فهمي موضوعات عامة 0 2019-12-14 03:50 PM

*** مواقع صديقة ***
للإعلان هنا تواصل معنا > واتساب
 ماذون شرعي   نقتدي - كحل الاثمد و ماء الكمأة و منتجات طبيعية أخرى   المتاجر السعودية   متجر السنة النبوية - كحل الاثمد الاصلي و ماء الكمأة ومنتجات أخرى 
 كورة سيتي   koora city   كورة سيتي   koora city 
 yalla shoot   سوريا لايف   الاسطورة لبث المباريات   yalla live 
 يلا لايف 
 شراء اثاث مستعمل بالرياض   شراء اثاث مستعمل بالرياض 
 شركة تخزين اثاث   شركة عزل اسطح   كشف تسربات المياه بالرياض 
 مظلات وسواتر   تركيب مظلات سيارات في الرياض   تركيب مظلات في الرياض   مظلات وسواتر   شركة تنظيف افران   صيانة غسالات الدمام   صيانة غسالات ال جي   صيانة غسالات بمكة   شركة صيانة غسالات الرياض   صيانة غسالات سامسونج   تصليح غسالات اتوماتيك   شركة مكافحة حشرات 
 دعاء القنوت 
معلوماتي || فور شباب ||| الحوار العربي ||| الأذكار ||| دليل السياح ||| تقنية تك ||| بروفيشنال برامج ||| موقع حياتها ||| طريق النجاح ||| شبكة زاد المتقين الإسلامية ||| موقع . كوم

تطوير موقع الموقع لخدمات المواقع الإلكترونية
Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2026 Jelsoft Enterprises Ltd
الساعة الآن »02:03 AM.
راسل الإدارة -الحوار العربي - الأرشيف - الأعلى