منتدى السنة للحوار العربى
 
جديد المواضيع








للإعلان هنا تواصل معنا > واتساب

 online quran classes   Learn quran online   Online quran teacher   اكاديمية تحفيظ قران   Online Quran Academy   Online Quran Academy   Online Quran Academy   cours de coran en ligne   Online Quran Academy   Learn Quran Online   Learn Quran Online 

📢 إعلان هام بخصوص المقالات الدعائية والروابط الخارجية

السادة أعضاء وزوار المنتدى الكرام،

حرصًا على تطوير المنتدى وتحسين جودة المحتوى والحفاظ على مصداقيته، فقد تقررت مراجعة جميع المقالات والمنشورات الدعائية التي تم نشرها سابقًا بشكل مجاني، وخاصة المقالات التي تتضمن روابط خارجية لمواقع إلكترونية أو خدمات تجارية.

وخلال الفترة القادمة ستقوم إدارة المنتدى بمراجعة كافة المقالات المنشورة، وقد يترتب على ذلك:

  • حذف المقالات الدعائية المخالفة أو منخفضة الجودة.
  • إزالة الروابط الخارجية من المقالات التي لا تستوفي الشروط الجديدة.
  • أرشفة أو تعديل بعض الموضوعات التسويقية القديمة.
  • إيقاف أو حظر العضويات التي تستخدم المنتدى للنشر التسويقي المخالف.
تنبيه مهم:
قد يؤدي حذف المقالات أو إزالة الروابط الخارجية إلى فقدان الروابط الخلفية (Backlinks) الخاصة بمواقعكم، مما قد يؤثر على نتائج حملاتكم التسويقية واستراتيجيات تحسين محركات البحث.

ولضمان استمرار المقالات القديمة والروابط المنشورة سابقًا، فقد تقرر تحويل خدمة نشر المقالات والروابط إلى خدمة مدفوعة تخضع لشروط ومعايير الجودة الخاصة بالمنتدى.

إذا سبق لك نشر مقال أو رابط داخل المنتدى، فيرجى التواصل مع إدارة المنتدى في أسرع وقت ممكن.

العودة   منتدى السنة للحوار العربى > حوارات عامة > موضوعات عامة


 
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 2010-12-24, 04:56 PM
السيف الذهبي السيف الذهبي غير متواجد حالياً
عضو نشــيط
 
تاريخ التسجيل: 2010-09-05
المشاركات: 1,261
السيف الذهبي السيف الذهبي السيف الذهبي السيف الذهبي السيف الذهبي السيف الذهبي السيف الذهبي السيف الذهبي السيف الذهبي السيف الذهبي السيف الذهبي
افتراضي الى المراقب العام ضوروي جدا



شخينا وأبا الفاضل أساللك بالله لماذا؟؟؟
لمادا محي مني لقب الاشارف مع أنه لم يصدر مني ؟؟؟ولم أخالف المحضور؟؟؟

مالدي فعلته ومالدي اسات فيه؟؟؟؟ أم أنني قصرت في أداء واجبي ؟؟؟؟

أم للأنني لم أستطع إجابة العضو "محمود"لا حول ولا قوة الا بالله


الى الله المشتكى والله المستعان على أمري
__________________
أخوكم في الله
السيف الذهبي

السيف أصدق أنبائا من الكتب..
في حده الحد ما بين الجد واللعب

ليبيابلد الاسلام والسنة..
أرض الأحرار والأبطال..ومقبرة الشهداء..

عذرا يا رسول الله

هم خذولكـــ...ولكننا نحن ناصروكــــــــ
أنصر حبيبنا صلى الله عليه وسلم بنشر سنته و سيرته والتعلم منه
http://www.rasoulallah.net/v2/index.aspx?lang=ar

  #2  
قديم 2010-12-24, 05:11 PM
الصورة الرمزية بنت ملكة العفاف
بنت ملكة العفاف بنت ملكة العفاف غير متواجد حالياً
عضوة نشيطـــة
 
تاريخ التسجيل: 2010-10-19
المشاركات: 350
بنت ملكة العفاف بنت ملكة العفاف بنت ملكة العفاف بنت ملكة العفاف
افتراضي

ماعاش ولاكان يااخى لاتزعل نفسك
يااخى هناك خلل ما تقريباً فانا لوحة التحكم للمشرفين غير مفعله عندى هناك خلل والغاليه يعرب ستشوف الامر بإذن الله والله الاشرا مسؤليه كبيرة ربن يعنا عليها وخصوصا امتحاناتى كمان بس اللى بيعمل رضا ربنا والخير بيحصد خير
__________________
(( اللهم أحفظ بنتى ,, مــســك ,, وابعد عنها الحاسدين وشياطين الجن والانس وانبتها نباتا حسنا )) آمين
  #3  
قديم 2010-12-24, 05:11 PM
الصورة الرمزية حفيدة ذات النطاقين
حفيدة ذات النطاقين حفيدة ذات النطاقين غير متواجد حالياً
عضو جاد بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2010-02-24
المشاركات: 302
حفيدة ذات النطاقين حفيدة ذات النطاقين حفيدة ذات النطاقين حفيدة ذات النطاقين حفيدة ذات النطاقين حفيدة ذات النطاقين حفيدة ذات النطاقين حفيدة ذات النطاقين حفيدة ذات النطاقين حفيدة ذات النطاقين حفيدة ذات النطاقين
افتراضي

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أخي الفاضل / السيف المضيئ ...

هل ما زالت صلاحياتك كمشرف صالحة في قسمك ام لا ..؟؟

جزاك الله خيراً
__________________
اللهم ان والديّ في ذمتك وحبل جوارك فقهما من فتنة القبر وعذاب النار وانت اهل الوفاء والحق فاغفر لهما وارحمها انك انت الغفور الرحيم
اللهم انهم عبيد من عبادك يحتاجان الى رحمتك وانت غني عن عذابهما فارحمهما
اللهم ارجع نفسهما اليك راضية مرضيه وادخلهما في جنتك مع عبادك الصالحين
(كل من يتعدى على الصحابة لا يلومن الا نفسه)
  #4  
قديم 2010-12-24, 05:27 PM
الصورة الرمزية يعرب
يعرب يعرب غير متواجد حالياً
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2010-04-12
المشاركات: 3,294
يعرب يعرب يعرب يعرب يعرب يعرب يعرب يعرب يعرب يعرب يعرب
افتراضي

االاخ الكريم سيف المضيء هل صلاحيات الاشراف مازلت مفتوحه لك ام لا

ثانيا لم تسرع فى سوء الظن
يجب ان يكون عندك حسن ظن
__________________
قال أيوب السختياني رحمه الله:
من أحب أبابكر فقد أقام الدين،
ومن أحب عمر فقد أوضح السبيل،
ومن أحب عثمان فقد استنار بنور الله،
ومن أحب علياً فقد استمسك بالعروة الوثقى،

ومن قال الحسنى في أصحاب محمد صلى الله عليه وسلم فقد برئ من النفاق.

[align=center]
[/align]

  #5  
قديم 2010-12-24, 05:32 PM
الصورة الرمزية بنت ملكة العفاف
بنت ملكة العفاف بنت ملكة العفاف غير متواجد حالياً
عضوة نشيطـــة
 
تاريخ التسجيل: 2010-10-19
المشاركات: 350
بنت ملكة العفاف بنت ملكة العفاف بنت ملكة العفاف بنت ملكة العفاف
افتراضي

جزيتم خيراً على التوضيح يعرب وحفيدة ذات النطاقين
__________________
(( اللهم أحفظ بنتى ,, مــســك ,, وابعد عنها الحاسدين وشياطين الجن والانس وانبتها نباتا حسنا )) آمين
  #6  
قديم 2010-12-24, 05:52 PM
السيف الذهبي السيف الذهبي غير متواجد حالياً
عضو نشــيط
 
تاريخ التسجيل: 2010-09-05
المشاركات: 1,261
السيف الذهبي السيف الذهبي السيف الذهبي السيف الذهبي السيف الذهبي السيف الذهبي السيف الذهبي السيف الذهبي السيف الذهبي السيف الذهبي السيف الذهبي
افتراضي

بـــــــــــــارك الله فيكم وأنا عتذر
لقد كنت في صلاة العصر ولهذا لم أرد..

ولكنني خفت أن أكون قد محيت وأنا لم أسئ الظن في البداية

والله يشهد الله علي أنني خفت فقط
أرجو عفوكم أمام الله
__________________
أخوكم في الله
السيف الذهبي

السيف أصدق أنبائا من الكتب..
في حده الحد ما بين الجد واللعب

ليبيابلد الاسلام والسنة..
أرض الأحرار والأبطال..ومقبرة الشهداء..

عذرا يا رسول الله

هم خذولكـــ...ولكننا نحن ناصروكــــــــ
أنصر حبيبنا صلى الله عليه وسلم بنشر سنته و سيرته والتعلم منه
http://www.rasoulallah.net/v2/index.aspx?lang=ar

  #7  
قديم 2010-12-24, 06:02 PM
الصورة الرمزية درة مكنونة
درة مكنونة درة مكنونة غير متواجد حالياً
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2010-09-25
المشاركات: 1,192
درة مكنونة درة مكنونة درة مكنونة درة مكنونة درة مكنونة درة مكنونة درة مكنونة درة مكنونة درة مكنونة درة مكنونة درة مكنونة
افتراضي

لا بأس ياا خي وباذن الله تكون متحملاً للمسؤليه..

وهناك مسؤلون ينبهون ان كان هناك تقصير منك قبل اعفاء اي شخص كااان...

ومن ثم انت لك يوم واحد فمن اين جاء تقصيرك؟؟

وفقك الله
__________________
قال رب العزة والجلال:{وَقِفُوهُمْ إِنَّهُم مَّسْئُولُونَ }..





قال ابن عباس رضي الله عنهما:
(لا تمار حليماً ولا سفيهاً فإن الحليمَ يقليك والسفيهَ يؤذيك, واذكر أخاك إذا غاب عنك بما تحب أن يذكرك به,وَأعْفِهِ مماتحب أن يعفيك منه,وعامل أخاك بما تحب أن يعاملك به....
قال تعالى (ليحق الحق ويبطل الباطل ولو كره المجرمون)
  #8  
قديم 2010-12-25, 07:54 AM
الصورة الرمزية see
see see غير متواجد حالياً
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2009-03-22
المشاركات: 795
see see see see see see see see see see see
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السيف المضيئ مشاهدة المشاركة


شخينا وأبا الفاضل أساللك بالله لماذا؟؟؟
لمادا محي مني لقب الاشارف مع أنه لم يصدر مني ؟؟؟ولم أخالف المحضور؟؟؟

مالدي فعلته ومالدي اسات فيه؟؟؟؟ أم أنني قصرت في أداء واجبي ؟؟؟؟

أم للأنني لم أستطع إجابة العضو "محمود"لا حول ولا قوة الا بالله


الى الله المشتكى والله المستعان على أمري
يارجل تظلمك يشبه تظلم الرافضه
في اي مره قادمه تاكد قبل ان تشتكي الى الله
ومن الذين تشكوهم اليسو من اعطوك الاشراف
لاحض ان اخطائك الان محسوبه فتاكد وراجع اقوالك قبل ان تتكلم
__________________
[SIGPIC][/SIGPIC][align=center]قل للئيم الشاتم الصحابه....ياابن الخنا جهراً ولا تهابه
السابقون الاولون كالسحابه....تغيث بلقعاً تهرها كلابه
الفاتحون الغر أسود الغابه....الله راضٍ عنهم ولتقرؤا كتابه
[/align]
  #9  
قديم 2010-12-25, 07:59 AM
الصورة الرمزية see
see see غير متواجد حالياً
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2009-03-22
المشاركات: 795
see see see see see see see see see see see
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت ملكة العفاف مشاهدة المشاركة
[CENTER]ماعاش ولاكان يااخى لاتزعل نفسك
يااخى هناك خلل ما تقريباً فانا لوحة التحكم للمشرفين غير مفعله عندى هناك خلل والغاليه يعرب ستشوف الامر بإذن الله والله الاشرا مسؤليه كبيرة ربن يعنا عليها وخصوصا امتحاناتى كمان بس اللى بيعمل رضا ربنا والخير بيحصد خير
[/CENTER]
وحضرتك من هو الي لا عاش ولاكان
احرصي ان تتكلمي بلغه عاقله لا لغة تهريج
__________________
[SIGPIC][/SIGPIC][align=center]قل للئيم الشاتم الصحابه....ياابن الخنا جهراً ولا تهابه
السابقون الاولون كالسحابه....تغيث بلقعاً تهرها كلابه
الفاتحون الغر أسود الغابه....الله راضٍ عنهم ولتقرؤا كتابه
[/align]
 

أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


*** مواقع صديقة ***
للإعلان هنا تواصل معنا > واتساب
 ماذون شرعي   نقتدي - كحل الاثمد و ماء الكمأة و منتجات طبيعية أخرى   المتاجر السعودية   متجر السنة النبوية - كحل الاثمد الاصلي و ماء الكمأة ومنتجات أخرى 
 كورة سيتي   koora city   كورة سيتي   koora city 
 yalla shoot   سوريا لايف   الاسطورة لبث المباريات   yalla live 
 يلا لايف 
 شراء اثاث مستعمل بالرياض   شراء اثاث مستعمل بالرياض 
 شركة تخزين اثاث   شركة عزل اسطح   كشف تسربات المياه بالرياض 
 مظلات وسواتر   تركيب مظلات سيارات في الرياض   تركيب مظلات في الرياض   مظلات وسواتر   شركة تنظيف افران   صيانة غسالات الدمام   صيانة غسالات ال جي   صيانة غسالات بمكة   شركة صيانة غسالات الرياض   صيانة غسالات سامسونج   تصليح غسالات اتوماتيك   شركة مكافحة حشرات 
 دعاء القنوت 
معلوماتي || فور شباب ||| الحوار العربي ||| الأذكار ||| دليل السياح ||| تقنية تك ||| بروفيشنال برامج ||| موقع حياتها ||| طريق النجاح ||| شبكة زاد المتقين الإسلامية ||| موقع . كوم

تطوير موقع الموقع لخدمات المواقع الإلكترونية
Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2026 Jelsoft Enterprises Ltd
الساعة الآن »09:07 PM.
راسل الإدارة -الحوار العربي - الأرشيف - الأعلى