منتدى السنة للحوار العربى
 
جديد المواضيع








للإعلان هنا تواصل معنا > واتساب

 online quran classes   Learn quran online   Online quran teacher   اكاديمية تحفيظ قران   Online Quran Academy   Online Quran Academy   Online Quran Academy   cours de coran en ligne   Online Quran Academy   Learn Quran Online   Learn Quran Online 

📢 إعلان هام بخصوص المقالات الدعائية والروابط الخارجية

السادة أعضاء وزوار المنتدى الكرام،

حرصًا على تطوير المنتدى وتحسين جودة المحتوى والحفاظ على مصداقيته، فقد تقررت مراجعة جميع المقالات والمنشورات الدعائية التي تم نشرها سابقًا بشكل مجاني، وخاصة المقالات التي تتضمن روابط خارجية لمواقع إلكترونية أو خدمات تجارية.

وخلال الفترة القادمة ستقوم إدارة المنتدى بمراجعة كافة المقالات المنشورة، وقد يترتب على ذلك:

  • حذف المقالات الدعائية المخالفة أو منخفضة الجودة.
  • إزالة الروابط الخارجية من المقالات التي لا تستوفي الشروط الجديدة.
  • أرشفة أو تعديل بعض الموضوعات التسويقية القديمة.
  • إيقاف أو حظر العضويات التي تستخدم المنتدى للنشر التسويقي المخالف.
تنبيه مهم:
قد يؤدي حذف المقالات أو إزالة الروابط الخارجية إلى فقدان الروابط الخلفية (Backlinks) الخاصة بمواقعكم، مما قد يؤثر على نتائج حملاتكم التسويقية واستراتيجيات تحسين محركات البحث.

ولضمان استمرار المقالات القديمة والروابط المنشورة سابقًا، فقد تقرر تحويل خدمة نشر المقالات والروابط إلى خدمة مدفوعة تخضع لشروط ومعايير الجودة الخاصة بالمنتدى.

إذا سبق لك نشر مقال أو رابط داخل المنتدى، فيرجى التواصل مع إدارة المنتدى في أسرع وقت ممكن.

العودة   منتدى السنة للحوار العربى > حوارات عامة > موضوعات عامة


 
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 2011-03-11, 06:07 PM
اوراق مبعثرة اوراق مبعثرة غير متواجد حالياً
عضو نشيط بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2010-07-12
المشاركات: 298
اوراق مبعثرة اوراق مبعثرة اوراق مبعثرة اوراق مبعثرة اوراق مبعثرة اوراق مبعثرة اوراق مبعثرة اوراق مبعثرة اوراق مبعثرة اوراق مبعثرة اوراق مبعثرة
عاجل فشلت الثورة المزعومة فشلا ذريعا في جميع مدن المملكة العربية السعودية

فشلت الثورة المزعومة فشلاً ذريعاً كما توقعت ..
وصار مصيرها مثل مصير الزحف الكبير ..
ولم تستطع المعارضة حشد 100 رجل في مكان واحد ..
أقول فقط 100 رجل وليس ألف أو عشرة آلاف .. فما بالك بمئالات الألوف أو الملايين من المواطنين ؟
ملايين المواطنين عادوا إلى بيوتهم ليهبدوا في الكبسة واللبن .. ومطاعم جده والرياض اكتظت بالرواد ..
سخرتم منا كثيراً وقلتم بأن الشعب قد تجاوز مرحلة المعاريض والخطابات وجمع التواقيع عليها ..
وقلنا لكم بأننا نفهم المجتمع أكثر منكم ونفهم مطالبه وما يريد لأننا نعيش بين أفراده ولسنا مهاجرين في لندن أو باريس ..
قلنا لكم بأننا نستيطع أن نجمع من التواقيع أكثير من استطاعتكم على حشد أفراد يطالبون باسقاط النظام ..
قلنا لكم بأن الشعب لا يريد اسقاط النظام ليس بسبب الخوف والرعب منه وإنما لوعي الشعب بأنه قد يدخل في دهاليز تأول بعواقب خطيرة مثل انقسام المملكة ودخول الأمريكان اللمنطقة الشرقية وغير ذلك من
السيناريوهات المرعبة التي تراود كل مواطن عندما يتحدث معك عن سقوط النظام ..
قلنا لكم بأن الشعب لا يريد إلا الإصلاحلات السياسية والإقتصادية وليس اسقاط النظام ..
قلنا لكم بأن الهياط في الانترنت والترويج للأخبار الكاذبة مثل استقدام قوات باكستانية أو قتل منظمين للمظاهرات ( مثل سالفة عبد الأحد ) سيجعل منكم مسخرة أمام خلق الله ..
لقد وجه إليكم الشعب السعودي صفعة قوية جداً على وجوهكم .. ولقد ثبت للجميع بأنكم لستم أقلية فحسب بل شذاذاً لا تمثلون ولا حتى 1% من الشعب ..
نعم ولا حتى 1% .. لأنه لو كان كذلك لخرج معكم 200 ألف مواطن على الأقل !!

دام عزك ياوطن ،بيض الله وجيهكم يااحفاد الصحابة


ربي سبحانه ارسل لنا مطر الرياض الان مطر وجو خيالي اللهم لك الحمد ولك الشكر فشل العدو بفتنته ورحمنا الله بالمطر
[FONT=Arial]حتى السماء تشاركنا افراحنا
حنا هل التوحيد واهل الفتوحات..حنا (نحب) حسين ما(نعبد) حسين
__________________
أن الروافض والخوارج شر من وطيء الثرى
أكره كل أهل البدع شيعه إخوان صوفية الخوارج القاعدة هم العدو الحقيقي للإسلام لإنهم مثل السوس ينخرون في ديننا ويقدموه ناقص حتى أن ألقى الله عز وجل سأدافع عن التوحيد والسنة واتباع نبينا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـ
http://www.youtube.com/watch?v=I_BsUerwWhM

قال الإمام الآجري رحمه الله:[فإن الفتنة يفتضح عندها خلق كثير!!!!!!]…
قال سفيان بن عيينة:“ليس العاقل الذي يعرف الخير والشر؛ إنما العاقل الذي إذا رأى الخير اتبعه، وإذا رأى الشر اجتنبه”. [حليةالأولياء-8/339]
  #2  
قديم 2011-03-11, 06:55 PM
الصورة الرمزية أم معاوية
أم معاوية أم معاوية غير متواجد حالياً
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2010-11-21
المشاركات: 582
أم معاوية أم معاوية أم معاوية أم معاوية أم معاوية أم معاوية أم معاوية أم معاوية أم معاوية أم معاوية أم معاوية
افتراضي

جزاكم الله الجنة ...
__________________
علم العليم وعقل العاقل اختـلفا *** أي الذي منهما قد أحـرز الشرفا
فالعلم قال أنا أحـــرزت غايته *** والعـقل قال أنا الرحمن بي عرفا
فأفصح العلم إفصـاحاً وقال لـه *** بــأينـا الله في فـرقانه اتصـفا
فبـان للعقــل أن العـلم سيده *** وقبل العقـل رأس العلم وانصرفا
  #3  
قديم 2011-03-11, 07:59 PM
اوراق مبعثرة اوراق مبعثرة غير متواجد حالياً
عضو نشيط بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2010-07-12
المشاركات: 298
اوراق مبعثرة اوراق مبعثرة اوراق مبعثرة اوراق مبعثرة اوراق مبعثرة اوراق مبعثرة اوراق مبعثرة اوراق مبعثرة اوراق مبعثرة اوراق مبعثرة اوراق مبعثرة
افتراضي

اخي الفاضل رحاب الفكر .أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يدخلك الفردوس الاعلى ووالديك ووالدينا وجميع المسلمين
__________________
أن الروافض والخوارج شر من وطيء الثرى
أكره كل أهل البدع شيعه إخوان صوفية الخوارج القاعدة هم العدو الحقيقي للإسلام لإنهم مثل السوس ينخرون في ديننا ويقدموه ناقص حتى أن ألقى الله عز وجل سأدافع عن التوحيد والسنة واتباع نبينا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـ
http://www.youtube.com/watch?v=I_BsUerwWhM

قال الإمام الآجري رحمه الله:[فإن الفتنة يفتضح عندها خلق كثير!!!!!!]…
قال سفيان بن عيينة:“ليس العاقل الذي يعرف الخير والشر؛ إنما العاقل الذي إذا رأى الخير اتبعه، وإذا رأى الشر اجتنبه”. [حليةالأولياء-8/339]
  #4  
قديم 2011-03-11, 09:23 PM
الصورة الرمزية الدوسري الازدي
الدوسري الازدي الدوسري الازدي غير متواجد حالياً
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2010-08-23
المشاركات: 822
الدوسري الازدي الدوسري الازدي الدوسري الازدي الدوسري الازدي الدوسري الازدي الدوسري الازدي الدوسري الازدي الدوسري الازدي الدوسري الازدي الدوسري الازدي الدوسري الازدي
افتراضي

هذا ليس فشل لان الفشل لمن يطلب النجاح ..هذا خزي وعار لمن اراد الخراب ..
من كان يتوقع اليوم ان يسقط على المنطقة امطار مصحوبة بثلوج وسقطت تحديدا على المنطقة المشار اليها من دعاة الفتنة دون غيرها..
رحمة الله واسعة اراد بهذا البلد خير فجعلة يوم خير ...
وشكر محمل باالورد لاخواني الموطنين الغيورين على هذا الاحساس الوطني والادارك العظيم لما كان يحاك ضدهم من قديم ..
وتحية اخرى للاخوة رجال الامن على ماقدموة .. ومن فقد وجبة الغداء اليوم يعوضة باالعشاء ..
اللهم اجعل هذا البلد امنآ ..
ومضة لدعاة الفتنة
لابارك الله فيكم ولا في مسعاكم ..
اشغلتونا الله يشغلكم باانفسكم .
__________________
ANSAR.SUNNA

النظام السوري لابد ان يسلم السلطة (طوعآاو كرهآ)
وزير الخارجية السعودي
  #5  
قديم 2011-03-12, 12:55 AM
الصورة الرمزية أبو جهاد الأنصاري
أبو جهاد الأنصاري أبو جهاد الأنصاري غير متواجد حالياً
أنصارى مختص بعلوم السنة النبوية
 
تاريخ التسجيل: 2007-07-22
المشاركات: 3,500
أبو جهاد الأنصاري تم تعطيل التقييم
افتراضي

الله أكبر ...
الله أكبر ...
الله أكبر ...
الله أكبر ...
الله أكبر ...

صحيح أمطار مصحوبة بثلوج أخى دوسرى؟؟؟؟
__________________
قـلــت :
  • من كفر بالسـّنـّة فهو كافر بالسنة وكافر بالقرآن ، لأن الله تعالى يقول : (( وما آتاكم الرسول فخذوه )).
  • ومن كذّب رسولَ الله ، فهو كافر بالسنة وكافر بالقرآن ،لأن القرآن يقول : (( وما ينطق عن الهوى إن هو إلا وحي يوحى )).
  • ومن كذّب أصحاب النبي - صلى الله عليه وآله وسلم - فهو كافر بالسنة وكافر بالقرآن ، لأن الله سبحانه يقول فيهم : (( رضى الله عنهم ورضوا عنه )).
  • ومن كذّب المسلمين فهو على شفا هلكة ، لأن القرآن يقول : (( يأيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوماً بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين )) والنبي - صلى الله عليه وسلم يقول : ( من قال هلك الناس فهو أهلكهم ).
  #6  
قديم 2011-03-12, 01:08 AM
أ _ فيصل أ _ فيصل غير متواجد حالياً
عضو جديد بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2010-03-23
المشاركات: 45
أ _ فيصل
افتراضي

الحمد لله الذي نصرنا على الفئه الضاله

الهم من اراد بالمملكه شرا فاجعل كيده بنحره
  #7  
قديم 2011-03-12, 09:22 AM
الصورة الرمزية الدوسري الازدي
الدوسري الازدي الدوسري الازدي غير متواجد حالياً
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2010-08-23
المشاركات: 822
الدوسري الازدي الدوسري الازدي الدوسري الازدي الدوسري الازدي الدوسري الازدي الدوسري الازدي الدوسري الازدي الدوسري الازدي الدوسري الازدي الدوسري الازدي الدوسري الازدي
افتراضي

نعم اخي ابوجهاد . انا عن نفسي تفاجئت بنزول الثلج واخر مرة شاهدت مثل الثلج هذا في عمان العاصمة الاردنية والاغرب انة كان في جهة محددة وقريبة من مكان المشار الية من دعاة الفتنة هو حي العليا والاجزاء القريبة منة ولكن الامطار كانت عامة على مدينة الرياض مما جعل اغلب المواطنين يخرجون للبر والمنتزهات من بعد صلاة الجمعة الى الليل وكثافة التواجد الامني لم يجعل الاغلبية يشهدون الثلج .. لم تشهد العليا المكان المزعوم للمظاهرات هدوء نفس ماحدث امس سبحان الله ..
الحقيقة اننا حرمنا الطلعة في الاجواء امس والمرابطة لكن عوضنا الله خير عم المسلمين جميع..
وباالنسبة للمظاهرات في القطيف المحافظة الشيعية فهي محصورة كانت وليست في كامل المحافظة وانتهت بسرعة والاحساء كذالك وباقي محافظات المملكة لم يحدث فيها حتى مضاربة شخصية حسب تقارير الشرطة وهذا لان اغلب الناس كانوا حريصين على الهدوء .. والقنوات الكاذبة تترك تكذب حتى تمل وتقفل او تغير النشاط .

لقطة من الثلج والامطار البارحة..
http://www.youtube.com/watch?v=6veL4...embedded#at=13

http://www.youtube.com/watch?v=ASBjs...layer_embedded













__________________
ANSAR.SUNNA

النظام السوري لابد ان يسلم السلطة (طوعآاو كرهآ)
وزير الخارجية السعودي
  #8  
قديم 2011-03-12, 10:17 AM
محب علي بن ابي طالب محب علي بن ابي طالب غير متواجد حالياً
مشرف قسم الحوار مع الشيعة
 
تاريخ التسجيل: 2009-06-18
المشاركات: 1,046
محب علي بن ابي طالب محب علي بن ابي طالب محب علي بن ابي طالب محب علي بن ابي طالب محب علي بن ابي طالب محب علي بن ابي طالب محب علي بن ابي طالب محب علي بن ابي طالب محب علي بن ابي طالب محب علي بن ابي طالب محب علي بن ابي طالب
افتراضي

الحمد لله .
نريد ان ننتقل من الدفاع الى الهجوم .
اذا بقينا في حالة دفاع خسرنا.
ليكن هدفنا القضاء على ايران وكل الرافضة وكل حسب موقعه.
__________________
[gdwl]عن عبدالله بن عمرو بن العاص أنه قال يارسول الله !
من أحب الناس إليك ؟
قال : عائشة ، قال : من الرجال ؟ قال : أبوها.
رقم الحديث في نسخة الأباني : 3886
خلاصة الدرجة: صحيح
[/gdwl]
  #9  
قديم 2011-03-12, 11:33 AM
اوراق مبعثرة اوراق مبعثرة غير متواجد حالياً
عضو نشيط بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2010-07-12
المشاركات: 298
اوراق مبعثرة اوراق مبعثرة اوراق مبعثرة اوراق مبعثرة اوراق مبعثرة اوراق مبعثرة اوراق مبعثرة اوراق مبعثرة اوراق مبعثرة اوراق مبعثرة اوراق مبعثرة
افتراضي

اخواني الفضلاء الدوسري الأزدي وأبو جهاد الانصاري وأ.فيصل ومحب علي بن أبي طالب ،بيض الله وجيهكم وسدد الله خطاكم على طريق الخير والسداد أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يدخلكم الفردوس الاعلى ووالديكم ووالدينا وجميع المسلمين
__________________
أن الروافض والخوارج شر من وطيء الثرى
أكره كل أهل البدع شيعه إخوان صوفية الخوارج القاعدة هم العدو الحقيقي للإسلام لإنهم مثل السوس ينخرون في ديننا ويقدموه ناقص حتى أن ألقى الله عز وجل سأدافع عن التوحيد والسنة واتباع نبينا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـ
http://www.youtube.com/watch?v=I_BsUerwWhM

قال الإمام الآجري رحمه الله:[فإن الفتنة يفتضح عندها خلق كثير!!!!!!]…
قال سفيان بن عيينة:“ليس العاقل الذي يعرف الخير والشر؛ إنما العاقل الذي إذا رأى الخير اتبعه، وإذا رأى الشر اجتنبه”. [حليةالأولياء-8/339]
  #10  
قديم 2011-03-12, 10:21 PM
الصورة الرمزية عارف الشمري
عارف الشمري عارف الشمري غير متواجد حالياً
محـــــــــاور
 
تاريخ التسجيل: 2011-01-12
المشاركات: 538
عارف الشمري عارف الشمري عارف الشمري عارف الشمري عارف الشمري عارف الشمري عارف الشمري عارف الشمري عارف الشمري عارف الشمري عارف الشمري
افتراضي

جزاك الله خيرا
وبارك الله فيك


الله واكبر ولله الحمد يازين مقطع البرد يالدوسري
__________________
قال النبي صلى الله عليه وسلم لأشج عبد القيس :إنّ فيك خَصلتين يُحبهما الله:الحلمُ ، والأناةُ )رواه مسلم :1/48
وعن عبادة بن الصامت أن النبي صلى الله عليه وسلم قال :
(من أحبّ لِقاء الله أحبّ الله لقاءهُ ، ومن كره لقاء الله كره الله لقاءهُ ) رواه مسلم : 4/2065
 

أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


*** مواقع صديقة ***
للإعلان هنا تواصل معنا > واتساب
 ماذون شرعي   نقتدي - كحل الاثمد و ماء الكمأة و منتجات طبيعية أخرى   المتاجر السعودية   متجر السنة النبوية - كحل الاثمد الاصلي و ماء الكمأة ومنتجات أخرى 
 كورة سيتي   koora city   كورة سيتي   koora city 
 yalla shoot   سوريا لايف   الاسطورة لبث المباريات   yalla live 
 يلا لايف 
 شراء اثاث مستعمل بالرياض   شراء اثاث مستعمل بالرياض 
 شركة تخزين اثاث   شركة عزل اسطح   كشف تسربات المياه بالرياض 
 مظلات وسواتر   تركيب مظلات سيارات في الرياض   تركيب مظلات في الرياض   مظلات وسواتر   شركة تنظيف افران   صيانة غسالات الدمام   صيانة غسالات ال جي   صيانة غسالات بمكة   شركة صيانة غسالات الرياض   صيانة غسالات سامسونج   تصليح غسالات اتوماتيك   شركة مكافحة حشرات 
 دعاء القنوت 
معلوماتي || فور شباب ||| الحوار العربي ||| الأذكار ||| دليل السياح ||| تقنية تك ||| بروفيشنال برامج ||| موقع حياتها ||| طريق النجاح ||| شبكة زاد المتقين الإسلامية ||| موقع . كوم

تطوير موقع الموقع لخدمات المواقع الإلكترونية
Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2026 Jelsoft Enterprises Ltd
الساعة الآن »07:58 PM.
راسل الإدارة -الحوار العربي - الأرشيف - الأعلى