منتدى السنة للحوار العربى
 
جديد المواضيع








للإعلان هنا تواصل معنا > واتساب

 online quran classes   Learn quran online   Online quran teacher   اكاديمية تحفيظ قران   Online Quran Academy   Online Quran Academy   Online Quran Academy   cours de coran en ligne   Online Quran Academy   Learn Quran Online   Learn Quran Online 

📢 إعلان هام بخصوص المقالات الدعائية والروابط الخارجية

السادة أعضاء وزوار المنتدى الكرام،

حرصًا على تطوير المنتدى وتحسين جودة المحتوى والحفاظ على مصداقيته، فقد تقررت مراجعة جميع المقالات والمنشورات الدعائية التي تم نشرها سابقًا بشكل مجاني، وخاصة المقالات التي تتضمن روابط خارجية لمواقع إلكترونية أو خدمات تجارية.

وخلال الفترة القادمة ستقوم إدارة المنتدى بمراجعة كافة المقالات المنشورة، وقد يترتب على ذلك:

  • حذف المقالات الدعائية المخالفة أو منخفضة الجودة.
  • إزالة الروابط الخارجية من المقالات التي لا تستوفي الشروط الجديدة.
  • أرشفة أو تعديل بعض الموضوعات التسويقية القديمة.
  • إيقاف أو حظر العضويات التي تستخدم المنتدى للنشر التسويقي المخالف.
تنبيه مهم:
قد يؤدي حذف المقالات أو إزالة الروابط الخارجية إلى فقدان الروابط الخلفية (Backlinks) الخاصة بمواقعكم، مما قد يؤثر على نتائج حملاتكم التسويقية واستراتيجيات تحسين محركات البحث.

ولضمان استمرار المقالات القديمة والروابط المنشورة سابقًا، فقد تقرر تحويل خدمة نشر المقالات والروابط إلى خدمة مدفوعة تخضع لشروط ومعايير الجودة الخاصة بالمنتدى.

إذا سبق لك نشر مقال أو رابط داخل المنتدى، فيرجى التواصل مع إدارة المنتدى في أسرع وقت ممكن.

العودة   منتدى السنة للحوار العربى > حوارات عامة > موضوعات عامة


 
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 2011-03-15, 02:20 PM
الصورة الرمزية لين خالد
لين خالد لين خالد غير متواجد حالياً
عضو نشيط بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2011-01-08
المشاركات: 152
لين خالد لين خالد لين خالد لين خالد لين خالد لين خالد لين خالد لين خالد لين خالد لين خالد لين خالد
افتراضي أف , أخيرا فعلتها أيها الخليج ,,,

أف , أخيرا فعلتها أيها الخليج ,,,

=================
تساقطت دموعي و أنا ارى قوات درع الجزيره تدخل البحرين لحفظ النظام هناك , و احسست بالعزة و الشموخ , و عنفوان المجد و الإنتصار ,,,
كم أحببت ذلك المشهد البهيج ,,,
كم شدني ذلك التصريح العظيم لأردوغان (( لو تخطت ايران خط واحد للامام باتجاة البحرين سوف تتدخل وتساند دول الخليج واضاف ان تدخل قوات الخليج قائمة على اتفاقيات ومعاهدات دولية معترف بها دوليا وبذلك لا يعد تدخل درع الجزيرة في البحرين تدخل اجنبي )) ,,,
نعم ,,,
إنهم المسلمون الذي ما إن يشتكي لأحدهم عضوا , حتى تتداعى له سائر الأعضاء بالسهر و الحمى ,,,
لأول مرة أحس بهذا الإحساس ,,,
كم أعجبني تصريح القيادة العسكريه في مصر أنها مستعدة لإنقاذ الشعب الليبي من السفاح القذرآفي ,,,
فقط بإنتظار الموافقة الدوليه ,,,
كم أحببت سطرا قراته في مقال لأحد اخواننا المصريين حين قال : -
(( لا ننتظر من مصر أن تحرر فلسطين في الوقت العاجل , و لكن على الأقل نتوقف عن المحاربة معهم ( اليهود ) , )) ,,,
كلام من ذهب ,,,
فمصر لا تملك عصا سحريه تتخلص فيها من آثار ما يزيد عن ثلاثين سنة بيوم و ليلة , و لكنها خطوة إيجابية عظمى أن تكف مصر العروبة عن الحرب بجانب العدو الصهيوني ,,,
هذه بشائر النصر بدأت تزف إلينا من الدول العربية المحررة من سلاطينها و طواغيتها ,,,
و اليوم نسمع خبرا يكاد يطيرنا من الفرح ,,,
إتحاد الخليج العربي لدرء العدوان الرافضي الصفوي المجوسي ,,,
هذا و ربي ما نريده منكم يا حكامنا ,,,
لقد حبسنا أنفاسنا طيلة الأيام الفائته و نحن نرى و نشاهد الروافض يعيثون في أرض البحرين فسادا , و يعلنون صراحة رغبتهم في تغيير نظام الحكم في البحرين إلى نظام جمهوري ,,,
و بالطبع أن الهدف من هذا كله تسليم البحرين إلى إيران كعكة جاهزه لتبلعها و تضمها لها , و من ثم تبدأ بالمرحلة الأخرى لإستكمال تنفيذ خططها الإستعماريه الخمسيه , و التي نفذت جزء منها بإحتلالها للعراق ,,,
و لا اخفي عليكم أن فرحتي ناقصه , لأن فرحتي الحقيقيه تكمن بطرد إيران من العراق ومن لبنان و سوريا و من المنطقة كلها , و هذا ما تهاون به حكامنا من قبل , و لا أعلم هل كان بقصد أو غير قصد , او كان نتيجة ضعف و عدم وجود قوة تردع ذلك الإحتلال الإيراني للعراق ,,,
طاح الفاس بالرأس , و لكن هل إكتفت إيران بالعراق و لبنان و سوريا ؟؟؟ ,,,
بالطبع لا , لان خطتها الخمسيه تفرض عليها إحتلال الجزيرة العربية بأكملها , و لن تهدأ و لن تستكين إلا بتحقق حلمها في ذلك , و رؤية دم التطبير يتساقط في الحرم المكي , و غرف المتعة تنتشر في الحرم المدني ,,,
هذا هو هدف إيران الحقيقي , و لكن هذا لن يتم بإذن الله إلا على جثث أهل الخليج , و أن لا يبقى سنيا واحدا يعيش على الأرض حتى تتمكن إيران من تحقيق حلمها ,,,
إيران تمارس سياسة غبيه , و أقول غبيه و إنني أعني ما اقول ,,,
لو تتبعت إيران حال الشعب الخليجي لوجدته شعبا في اصله مجاهد , و الجهاد يسري في دمه حتى لو توقف عن الحروب بسبب ظروف معينه ,,,
تعالوا معي لنرى ,,,
كم من خليجي ذهب لجهاد السوفييت في افغانستان ,,,
كم من خليجي ذهب لقتال إيران نفسها في العراق ,,,
كم من خليجي جاهد في الشيشان ,,,
كم من خليجي قدم نفسه للجهاد في سبيل الله في أكثر من موضع و مكان ,,,
فإن كانت كل هذه الأحداث فعلها أكثرهم خليجيون من أجل رفعة إسم الله عاليا , و كانت خارج بلادهم , فلم يترددوا في ما اعتبروه جهادا ,,,
فكيف اذا كان الجهاد جهادا حقيقيا ضد أعداء الإسلام في اوطانهم , هذا إذا ما اخذنا في عين الإعتبار الحرمين الشريفين ؟؟؟ ,,,
تصوروا معي الأمر قليلا ,,,
لو استطاع الروافض التمكن أو التغلغل في دول الخليج , و هم الآن قد انكشف أمرهم أنهم من الكفار و المشركين ,,,
فكم من مجاهدا سيخرج من أرض الجزيرة العربيه يبتغي وجه الله في الشهادة في سبيله ؟؟؟ ,,,
إن إيران لم تحسب حسابها بالشكل الصحيح , فإن تخاذلت حكوماتنا في نصرة اهل العراق و غض الطرف عن لبنان و سوريا , فإن الخليج خط أحمر لن يتخاذلوا فيه حكامنا , و الشعب الخليجي يصرخ و يقول لن يمروا إلا على جثثنا ,,,
و لتعلم إيران أن شعب الخليج بركان هادئ إلى حد معين , و ما أن يفتح لهم باب الجهاد حتى يجعلوا من الروافض فعل ماض يقال عنهم كان هناك روافض ,,,
لقد تأخرت البحرين في طلب النصرة من أخواتها , و لكنها تصرفت بتصرف كان يمكن أن ينقلب عليها لاحقا بأسوء الأمور , فتساهلت معهم في بداية الأمر , و أعطتهم مطالبهم , و لكنهم بغوا و تجبروا و طمعوا , فإذا بهم بين ليلة و ضحاها يطالبون برأس النظام ,,,
و قد كان هذا متوقعا منهم , إذ انهم ينفذون أوامر تملى عليهم من الخارج , و الخارج لم يستطع الإنتظار , لان أفضل وقت لتنفيذ المخططات هو هذا الوقت , بسبب تداعيات الثورات في الوطن العربي على الحكام الذي ضيعونا و ضيعوا ديننا و بلداننا ,,,
فإيران تعي تماما أنها إن لم تنفذ مخططاتها في هذه المرحله فلن تستطيع لاحقا إكمال المسيره الإستعماريه , لذلك لم تفضل الإنتظار , فطلبت من حثالاتها بسرعة عجيبه طلب تغيير الحكم في البحرين حتى تضع لها قدما قوية فيها , و تخطوا خطوة سريعه جدا , ظنا منها أن سكوت الدول الخليجية الأخرى سكوتا دائما , و لم يعلموا أنه سكوت لحين إعطاء الضوء الأخضر من القيادة البحرينيه ,,,
فما إن سمحت البحرين للتدخل , إلا و شاهدنا فلول درع الجزيره تأتي مسرعة و نرى صورهم يستبشرون بالشهادة او النصر ,,,
كنت أعتب على المملكة العربية السعوديه في موافقتها على التساهلات التي قدمتها البحرين للشيعه , و كان يجب على الحكومة السعوديه أن تضغط على حكومة البحرين أن لا تسمح بهذه التنازلات أن تتم ,,,
و لكن رؤية درع الجزيره يعبر جسر الملك فهد , أزال عني هذا الهم و الغم الذي أحسسته في فترة سابقه نتيجة الحرص على الخليج و اهله و دينه ,,,
وأحمد الله أن رددنا جزء يسيرا من إعتبارنا , و عقبال العراق و تحريرها من المجوس ثم نبدأ المسيرة العظمى لتحرير فلسطين , بعد أن تنتهي الدول العربية الأخرى من التخلص من العملاء و الخونه , الذين كانوا سببا في ضعفنا و هوننا ,,,
و لا ننسى أنه في خضم الأحداث إنكشف حقيقة علاقة الشيعه في البحرين بإيران الذين يحاولون إخفائها أو إنكارها دائما , فقد قال رئيس ما يسمى ( الوفاق ) الشيعي الدعي علي سليمان , أنه سيعتبر قوات مجلس التعاون إحتلالا للبحرين , و سيطلب الدعم من إيران , كما أنهم قدموا إحتجاجا نداء للامم المتحده ,,,
كما أعلنت إيران أنها لن تقف مكتوفة الأيدي حيال ما يجري في البحرين ,,,
و كان الدعي مشيمع قائد ما يسمى بالمعارضة الشيعيه في البحرين الذي كان منفيا فعفا عنه ملك البحرين , صاحب طلب إسقاط نظام الحكم في البحرين و تحويله الى حمهوريه , لتحقيق الهدف الذي ذكرناه في الاسطر السابقه ,,,
و إزاء كل هذه الأحداث الشيعية المتتابعه نقول لهم : -
آن الأوان للبحريني و الخليجي و العربي و المسلم أن يمد قدميه ,,,
(( طز ... فيكم و في إيران وراكم يا شيعة الشيطان )) ,,,
===============
التوقيع/ العبد الفقير إلى رحمةربه وعفوه ,,,
داعي التوحيد ونابذ البدع ,,,
ابن عائشهAlllprooof
===============
__________________
  #2  
قديم 2011-03-15, 06:46 PM
تالا تالا غير متواجد حالياً
عضو جديد بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2011-03-15
المشاركات: 1
تالا
افتراضي

[align=justify]جزاك الله خير يالين على مشاعرك التي تخرج من غيوره ع الدين الاسلامي
نعم انني بكيت من الفرح مثلكم لكنني حزنت لاني سمعت عن استشهاد الرقيب اول احمد الردادي من القوات السعودية ولا اعلم مدى صحة الخبر اللهم عليك بالشعية اللهم اقتلهم فردا فردا وشتت شملهم
يسعدني ان تكون هذه اول مشاركة لي بمنتداكم الرائع[/align]
  #3  
قديم 2011-03-17, 03:03 PM
الصورة الرمزية لين خالد
لين خالد لين خالد غير متواجد حالياً
عضو نشيط بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2011-01-08
المشاركات: 152
لين خالد لين خالد لين خالد لين خالد لين خالد لين خالد لين خالد لين خالد لين خالد لين خالد لين خالد
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تالا مشاهدة المشاركة
[align=justify]جزاك الله خير يالين على مشاعرك التي تخرج من غيوره ع الدين الاسلامي
نعم انني بكيت من الفرح مثلكم لكنني حزنت لاني سمعت عن استشهاد الرقيب اول احمد الردادي من القوات السعودية ولا اعلم مدى صحة الخبر اللهم عليك بالشعية اللهم اقتلهم فردا فردا وشتت شملهم
يسعدني ان تكون هذه اول مشاركة لي بمنتداكم الرائع[/align]


شكرا تالا << حلو اسمك :)

انا ناقلة للموضوع وكاتب الموضوع ابن عائشة ,,

منضر مؤثر دخول درع الجزيره للبحرين الله يحميها ,,


يقولون اشاعه مو صحيح موت احد من القوات السعودية بس اشاعات من الروافض القوراض ,,

ويسعدني انو اول رد ف موضوعي :)
__________________
 

أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


*** مواقع صديقة ***
للإعلان هنا تواصل معنا > واتساب
 ماذون شرعي   نقتدي - كحل الاثمد و ماء الكمأة و منتجات طبيعية أخرى   المتاجر السعودية   متجر السنة النبوية - كحل الاثمد الاصلي و ماء الكمأة ومنتجات أخرى 
 كورة سيتي   koora city   كورة سيتي   koora city 
 yalla shoot   سوريا لايف   الاسطورة لبث المباريات   yalla live 
 يلا لايف 
 شراء اثاث مستعمل بالرياض   شراء اثاث مستعمل بالرياض 
 شركة تخزين اثاث   شركة عزل اسطح   كشف تسربات المياه بالرياض 
 مظلات وسواتر   تركيب مظلات سيارات في الرياض   تركيب مظلات في الرياض   مظلات وسواتر   شركة تنظيف افران   صيانة غسالات الدمام   صيانة غسالات ال جي   صيانة غسالات بمكة   شركة صيانة غسالات الرياض   صيانة غسالات سامسونج   تصليح غسالات اتوماتيك   شركة مكافحة حشرات 
 دعاء القنوت 
معلوماتي || فور شباب ||| الحوار العربي ||| الأذكار ||| دليل السياح ||| تقنية تك ||| بروفيشنال برامج ||| موقع حياتها ||| طريق النجاح ||| شبكة زاد المتقين الإسلامية ||| موقع . كوم

تطوير موقع الموقع لخدمات المواقع الإلكترونية
Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2026 Jelsoft Enterprises Ltd
الساعة الآن »04:51 PM.
راسل الإدارة -الحوار العربي - الأرشيف - الأعلى