![]() |
| جديد المواضيع |


| للإعلان هنا تواصل معنا > واتساب |
السادة أعضاء وزوار المنتدى الكرام،
حرصًا على تطوير المنتدى وتحسين جودة المحتوى والحفاظ على مصداقيته، فقد تقررت مراجعة جميع المقالات والمنشورات الدعائية التي تم نشرها سابقًا بشكل مجاني، وخاصة المقالات التي تتضمن روابط خارجية لمواقع إلكترونية أو خدمات تجارية.
وخلال الفترة القادمة ستقوم إدارة المنتدى بمراجعة كافة المقالات المنشورة، وقد يترتب على ذلك:
ولضمان استمرار المقالات القديمة والروابط المنشورة سابقًا، فقد تقرر تحويل خدمة نشر المقالات والروابط إلى خدمة مدفوعة تخضع لشروط ومعايير الجودة الخاصة بالمنتدى.
إذا سبق لك نشر مقال أو رابط داخل المنتدى، فيرجى التواصل مع إدارة المنتدى في أسرع وقت ممكن.
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع |
|
#1
|
|||
|
|||
![]() ![]() السلام عليكم ورحمه الله وبركاته البيان الأول لمجلس شورى العلماء بخصوص الاستفتاء على التعديلات الدستوريه على الدستور المصرى عام 2011 ( هام قبل الدخول الى الاستفتاء قراءة هذا البيان ) هذا هو البيان الأول لمجلس شورى العلماء الصادر يوم الخميس الموافق 5 ربيع الآخر 1432 هــ بحضور مشايخنا وعلمائنا الأفاضل: فضيلة الدكتور/ عبد الله شاكر "حفظه الله" فضيلة الشيخ/ محمد بن حسين يعقوب "حفظه الله" فضيلة الشيخ/ محمد حسان "حفظه الله" فضيلة الشيخ/ جمال المراكبي "حفظه الله" فضيلة الشيخ/ مصطفى بن العدوي "حفظه الله" فضيلة الشيخ/ أبو بكر الحنبلي "حفظه الله" فضيلة الشيخ/ وحيد بن عبد السلام بالي "حفظه الله" فضيلة الشيخ/ جمال عبد الرحمن "حفظه الله" وقُرِيءَ البيان على بعض العلماء فوافقوا على مضمونه ومن أبرزهم : فضيلة الدكتور/ سعيد عبد العظيم "حفظه الله" فضيلة الدكتور/ عمر بن عبد العزيز "حفظه الله" فضيلة الدكتور/ محمد يسري "حفظه الله" فضيلة الدكتور/ عبد العظيم بدوي "حفظه الله" المستشار/ أحمد السيد "حفظه الله" لمتابعة البيان والقراءه من هذا الرابط بموقع الشيخ وحيد عبد السلام بالى اليكم البيان |
|
#2
|
|||
|
|||
|
ولاكن هذا ليس البيان
|
|
#3
|
||||
|
||||
![]() ![]()
__________________
![]() قـلــت :
|
|
#4
|
||||
|
||||
|
الله أكبر ... الله أكبر ... هذا هو الحق ، هؤلاء هم العلماء ...
بيان قوى واضح رصين مؤثر مسدد واقعى علمى .... ما شاء الله ونحن أقصد القاعدة الجماهيرية لم تتخلف عن ركب العلماء وبدأنا التحرك لتنفيذ ما جاء بهذا البيان. الله أكبر . والله إنه لفتح : إِذَا جَاءَ نَصْرُ اللَّهِ وَالْفَتْحُ * وَرَأَيْتَ النَّاسَ يَدْخُلُونَ فِي دِينِ اللَّهِ أَفْوَاجًا * فَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ وَاسْتَغْفِرْهُ إِنَّهُ كَانَ تَوَّابًا * [النصر:1-3]
__________________
![]() قـلــت :
|
|
#5
|
||||
|
||||
|
جزاكم الله خيرا أخى
وبارك الله فيكم
__________________
|
| أدوات الموضوع | |
|
|