منتدى السنة للحوار العربى
 
جديد المواضيع








للإعلان هنا تواصل معنا > واتساب

 online quran classes   Learn quran online   Online quran teacher   اكاديمية تحفيظ قران   Online Quran Academy   Online Quran Academy   Online Quran Academy   cours de coran en ligne   Online Quran Academy   Learn Quran Online   Learn Quran Online 

📢 إعلان هام بخصوص المقالات الدعائية والروابط الخارجية

السادة أعضاء وزوار المنتدى الكرام،

حرصًا على تطوير المنتدى وتحسين جودة المحتوى والحفاظ على مصداقيته، فقد تقررت مراجعة جميع المقالات والمنشورات الدعائية التي تم نشرها سابقًا بشكل مجاني، وخاصة المقالات التي تتضمن روابط خارجية لمواقع إلكترونية أو خدمات تجارية.

وخلال الفترة القادمة ستقوم إدارة المنتدى بمراجعة كافة المقالات المنشورة، وقد يترتب على ذلك:

  • حذف المقالات الدعائية المخالفة أو منخفضة الجودة.
  • إزالة الروابط الخارجية من المقالات التي لا تستوفي الشروط الجديدة.
  • أرشفة أو تعديل بعض الموضوعات التسويقية القديمة.
  • إيقاف أو حظر العضويات التي تستخدم المنتدى للنشر التسويقي المخالف.
تنبيه مهم:
قد يؤدي حذف المقالات أو إزالة الروابط الخارجية إلى فقدان الروابط الخلفية (Backlinks) الخاصة بمواقعكم، مما قد يؤثر على نتائج حملاتكم التسويقية واستراتيجيات تحسين محركات البحث.

ولضمان استمرار المقالات القديمة والروابط المنشورة سابقًا، فقد تقرر تحويل خدمة نشر المقالات والروابط إلى خدمة مدفوعة تخضع لشروط ومعايير الجودة الخاصة بالمنتدى.

إذا سبق لك نشر مقال أو رابط داخل المنتدى، فيرجى التواصل مع إدارة المنتدى في أسرع وقت ممكن.

العودة   منتدى السنة للحوار العربى > حوارات عامة > موضوعات عامة


 
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 2011-04-05, 02:07 AM
تلميذة ابن تيمية تلميذة ابن تيمية غير متواجد حالياً
عضو فعال بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2008-12-24
المشاركات: 119
تلميذة ابن تيمية تلميذة ابن تيمية تلميذة ابن تيمية تلميذة ابن تيمية تلميذة ابن تيمية تلميذة ابن تيمية تلميذة ابن تيمية تلميذة ابن تيمية تلميذة ابن تيمية تلميذة ابن تيمية تلميذة ابن تيمية
افتراضي برائة اطفال!!!!! بس تحرج


برائة اطفال!!!!! بس تحرج





--------------------------------------------------------------------------------


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كثيرة هي المواقف المحرجة التي تحدث معنا ويكون سببها عفوية الاطفال وإليكم بعض هذه المواقف..

وحده تقول... أخذت من أختي شنطه ورحنا لحفله ومعنا بنت أختي‏ولما وصلنا وخلعت عبايتي حتى شافت بنت أختي الشنطه وقامت تسحبها بقوة( وهي تقول‏حقت ماما هاتيها ) !!! وأنا أحاول أسكتها... !!!
------------------
‏و وحده‏تقول .. ‏زوجي كان عنده ضيوف على العشاء وحطيت العشاء كله لهم وكان ولدي يبي‏يتعشى قلت له: إذا خلصوا الرجال بنتعشى.. رحت أصلح لهم الشاهي ..راح ولدي دخل على‏الضيوف وقال لهم ( لا تخلصون العشاء لأنا بنتعشى أنا وأمي بعدكم ) !!! شوفوا وجه‏أبوه وقتها ....!!!
------------------
‏وحده تقول ....‏بنتها دايم‏تحرجها بنقل الكلام قدام الناس – هذا عيب اللي يحش بالناس - تقول : مره كنت أكلم‏صديقتي بالهاتف وكنت أقولها عن وحده من جاراتي وإني ما أطيقها دمها ثقيل وإذا جت‏تجلس عندي بالساعات في بيتي وتحب الكلام الكثير ومره دق الباب وطلعت جارتي قلت لها : ‏تفضلي وجتها بنتي الصغيرة وقالت بصوت عالي :يمه هذي جارتنا اللي دمها ثقيل واللي‏إنتي ما تحبينها !!! طيب ليش تدخلينها البيت ..!!! تقول الأم : صار وجهي مية لون ..!!!! ‏ويوم سمعت جارتي هذا الكلام زعلت وطلعت من البيت ....!!!
------------------
‏تقول أخرى ....‏هذا موقف حصل لي ومع أقاربي : كنا‏بنصلي المغرب جماعه في إحدى الاستراحات وكان أمامنا طفلين , الأول يقول للثاني : ‏أنااسم أمي فاطمة , ايش اسم أمك انتا ؟؟؟؟ يرد عليه الولد الثاني وهو اصغر منه‏بكثير : اسم أمي ماما !!!وهاتك ضحك وحنا نصلي استغـفـر الله ما قدرنا نمسك الضحكة .!!!
------------------
‏في المدرسة ...‏كانت المعلمة تشرح لطالبات الصف‏الثالث الابتدائي عن وسائل الاتصال الحديثة مثل الهاتف والتلكس والبريد الجوي‏والفاكس فرفعت إحدى الطالبات الصغيرات يدها وقالت: أبله حنا عندنا فاكس في البيت‏عند جدتي وتستعمله كل يوم....!! فشجعتها المدرسة على إكمال حديثها وقالت: وكيف‏تستخدمونه؟؟؟ فقالت الطفلة: تدهن به ...-البنت بالطبع كانت تقصد دهون الفكس- ....!!!!!
------------------
‏إحدى الأمهات اعتادت أنها ترى ابنها الصغير‏يطارد الدجاجات ويدخلها إلى محلها ويحرص على إبقاء الديك في الخارج وعندما سألته عن‏السبب قال: ذولا حريم ما يطـلعـن من البيت ويشوفن الرجال....!!

------------------
‏أيضاً‏في المدرسة ...‏طفلة في الروضة كانت تعبث بأنفها أثناء الحصة ... فانتقدتها‏المعلمة وقالت لها استعملي المنديلعيب اتسوين كذا فأجابت الطفلة‏لا مو عيب !! ‏بابا يسوي كذا !!!!
------------------
‏جاء بيكحلها عماها ...‏دعيت العائلة للعشاء عند أحد أقارب الزوج وأثناء تناول الطعام كانت صاحبة‏المنزل تضـيّـف الأم وتصر عليها أن تأكل صحناً آخر بينما كانت تتمنع فرد الطفل‏بلهفة لإنقاذ أمه من المأزق ....(( لا تحطين لها صحن ثاني ترى بابا يقولها لا‏تكثرين أكل انتفختي !!! ))
------------------
و أختم بهذي النكته :‏والدو ابنه راكبين الباص ,وصورة‏الرئيس فلان معلقه في المقدمة
-‏الولد وهو يأشر على الصورة : بابا بابا مو هذا‏اللي قلت عنه حمار !!!!!
-‏الأب: لمين هالولد يا إخوان ؟؟؟ههههههههههه

بس هي برائة وعفوية اطفال والله يعيننا عليهم ...


منقول
  #2  
قديم 2011-04-07, 02:34 PM
أزرق أزرق غير متواجد حالياً
عضو جديد بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2010-09-07
المشاركات: 42
أزرق أزرق أزرق أزرق أزرق أزرق أزرق أزرق أزرق أزرق أزرق
افتراضي

حلووووووة ... مشكوووورة
  #3  
قديم 2011-04-13, 01:23 AM
المهاجر الى الله المهاجر الى الله غير متواجد حالياً
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2010-06-26
المشاركات: 1,362
المهاجر الى الله المهاجر الى الله المهاجر الى الله المهاجر الى الله المهاجر الى الله المهاجر الى الله المهاجر الى الله المهاجر الى الله المهاجر الى الله المهاجر الى الله المهاجر الى الله
افتراضي

بارك الله فيك على الموضوع
جعله الله في موازين حسناتك يالغالية
تقبلي مروري
  #4  
قديم 2011-04-13, 02:26 PM
الصورة الرمزية أم معاوية
أم معاوية أم معاوية غير متواجد حالياً
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2010-11-21
المشاركات: 582
أم معاوية أم معاوية أم معاوية أم معاوية أم معاوية أم معاوية أم معاوية أم معاوية أم معاوية أم معاوية أم معاوية
افتراضي

ماشاء الله مواقف طيبة ...
*
اقتباس:
إحدى الأمهات اعتادت أنها ترى ابنها الصغير‏يطارد الدجاجات ويدخلها إلى محلها ويحرص على إبقاء الديك في الخارج وعندما سألته عن‏السبب قال: ذولا حريم ما يطـلعـن من البيت ويشوفن الرجال....!!
*
اقتباس:
و أختم بهذي النكته :‏والدو ابنه راكبين الباص ,وصورة‏الرئيس فلان معلقه في المقدمة
-‏الولد وهو يأشر على الصورة : بابا بابا مو هذا‏اللي قلت عنه حمار !!!!!
-‏الأب: لمين هالولد يا إخوان ؟؟؟ههههههههههه
أضحك الله سنك اختي الغالية
وجزاك الله كل خير ...
__________________
علم العليم وعقل العاقل اختـلفا *** أي الذي منهما قد أحـرز الشرفا
فالعلم قال أنا أحـــرزت غايته *** والعـقل قال أنا الرحمن بي عرفا
فأفصح العلم إفصـاحاً وقال لـه *** بــأينـا الله في فـرقانه اتصـفا
فبـان للعقــل أن العـلم سيده *** وقبل العقـل رأس العلم وانصرفا
 

أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


*** مواقع صديقة ***
للإعلان هنا تواصل معنا > واتساب
 ماذون شرعي   نقتدي - كحل الاثمد و ماء الكمأة و منتجات طبيعية أخرى   المتاجر السعودية   متجر السنة النبوية - كحل الاثمد الاصلي و ماء الكمأة ومنتجات أخرى 
 كورة سيتي   koora city   كورة سيتي   koora city 
 yalla shoot   سوريا لايف   الاسطورة لبث المباريات   yalla live 
 يلا لايف 
 شراء اثاث مستعمل بالرياض   شراء اثاث مستعمل بالرياض 
 شركة تخزين اثاث   شركة عزل اسطح   كشف تسربات المياه بالرياض 
 مظلات وسواتر   تركيب مظلات سيارات في الرياض   تركيب مظلات في الرياض   مظلات وسواتر   شركة تنظيف افران   صيانة غسالات الدمام   صيانة غسالات ال جي   صيانة غسالات بمكة   شركة صيانة غسالات الرياض   صيانة غسالات سامسونج   تصليح غسالات اتوماتيك   شركة مكافحة حشرات 
 دعاء القنوت 
معلوماتي || فور شباب ||| الحوار العربي ||| الأذكار ||| دليل السياح ||| تقنية تك ||| بروفيشنال برامج ||| موقع حياتها ||| طريق النجاح ||| شبكة زاد المتقين الإسلامية ||| موقع . كوم

تطوير موقع الموقع لخدمات المواقع الإلكترونية
Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2026 Jelsoft Enterprises Ltd
الساعة الآن »10:41 PM.
راسل الإدارة -الحوار العربي - الأرشيف - الأعلى