منتدى السنة للحوار العربى
 
جديد المواضيع








للإعلان هنا تواصل معنا > واتساب

 online quran classes   Learn quran online   Online quran teacher   اكاديمية تحفيظ قران   Online Quran Academy   Online Quran Academy   Online Quran Academy   cours de coran en ligne   Online Quran Academy   Learn Quran Online   Learn Quran Online 

📢 إعلان هام بخصوص المقالات الدعائية والروابط الخارجية

السادة أعضاء وزوار المنتدى الكرام،

حرصًا على تطوير المنتدى وتحسين جودة المحتوى والحفاظ على مصداقيته، فقد تقررت مراجعة جميع المقالات والمنشورات الدعائية التي تم نشرها سابقًا بشكل مجاني، وخاصة المقالات التي تتضمن روابط خارجية لمواقع إلكترونية أو خدمات تجارية.

وخلال الفترة القادمة ستقوم إدارة المنتدى بمراجعة كافة المقالات المنشورة، وقد يترتب على ذلك:

  • حذف المقالات الدعائية المخالفة أو منخفضة الجودة.
  • إزالة الروابط الخارجية من المقالات التي لا تستوفي الشروط الجديدة.
  • أرشفة أو تعديل بعض الموضوعات التسويقية القديمة.
  • إيقاف أو حظر العضويات التي تستخدم المنتدى للنشر التسويقي المخالف.
تنبيه مهم:
قد يؤدي حذف المقالات أو إزالة الروابط الخارجية إلى فقدان الروابط الخلفية (Backlinks) الخاصة بمواقعكم، مما قد يؤثر على نتائج حملاتكم التسويقية واستراتيجيات تحسين محركات البحث.

ولضمان استمرار المقالات القديمة والروابط المنشورة سابقًا، فقد تقرر تحويل خدمة نشر المقالات والروابط إلى خدمة مدفوعة تخضع لشروط ومعايير الجودة الخاصة بالمنتدى.

إذا سبق لك نشر مقال أو رابط داخل المنتدى، فيرجى التواصل مع إدارة المنتدى في أسرع وقت ممكن.

العودة   منتدى السنة للحوار العربى > حوارات عامة > موضوعات عامة


 
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 2009-07-22, 09:45 AM
الصورة الرمزية حفيدة الحميراء
حفيدة الحميراء حفيدة الحميراء غير متواجد حالياً
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2008-11-30
المشاركات: 743
حفيدة الحميراء حفيدة الحميراء حفيدة الحميراء حفيدة الحميراء حفيدة الحميراء حفيدة الحميراء حفيدة الحميراء حفيدة الحميراء حفيدة الحميراء حفيدة الحميراء حفيدة الحميراء
مميز كســـــــرة خبز ......... وحبة زيتــــــــــون "

<CENTER class=largfontt></CENTER><CENTER class=largfontt>" كســـــــرة خبز ......... وحبة زيتــــــــــون "</CENTER><!-- / icon and title --><!-- message --><!-- / icon and title --><!-- message -->


كسرة خبز وحبة زيتون .....






كنا نجري .. ونلعب .. ونمرح على ربوة خضراء و كأنها هدية من السماء ..

أو أنها روضه من رياض الجنة .. وفي أيدينا كسرة خبز .. وحبة زيتون ,,,
وبفرحة قلوبنا كانت كسرة الخبز أشهى من أي طعام ..

كنا نتسابق لنذهب إلى بيت الله .. القدس وهي أغلى عندنا من الحياة ..
فطمنا على حبها .. وحبونا على أعتابها . .
وكان الخير والأمن في كل مكان .. يملآن النفوس والعمران ..
وعندما غطت سماءه سحابة سوداء و منعت عن الأقصى النور أصبحت دماءنا تنير له الظلام . .
وعندما يظمأ نرويه بدمائنا و نحن سعداء .. ونتسابق من منا سيكون أولاً من الشهداء .. ؟ .
والكل في انتظار النداء ..

خلعنا طفولتنا مبكراً حين سمعنا النداء .. و لكننا عشنا ما تيسر منها سعداء .. !
أما أولادنا فقد خلعوا طفولتهم منذ أول يوم خرجوا فيه إلى الحياة و هم والصقور سواء .. !
ولكنهم لم يطعموا مثلنا كسرة الخبز وحبة الزيتون ..!
ولم يروا الربوة التي كأنها هدية من السماء .. ومع ذلك نحن سعداء لأن منهم الشهداء !
من مثلنا في العالمين . ! إننا نروي الأقصى بأطهر الدماء .. ! .

أماه هذا لك نداء ..
إنني صرت رجلاً فرجاء كُفيّ عن البكاء فإننا جميعاً للأقصى فداء ..
وأنت من قبل أن ترضعيني اللبن أرضعتني حب الله ورسوله صلى الله عليه وسلم
والأقصى والجهاد لأنال عروساً من السماء ..
وحين حلّ البلاء تمنيت أنت أن أكون أول الشهداء .. وأعلم أن دقات قلبك تدعو لي
في الصباح والمساء .. فأنا عزك وولدك الذي فطمتيه على الجهاد ,,
وعندما حبا كان حبوه استشهاد . .

أماه تذكريني دائماً أنا ولدك حبيبك الذي تربى في دفء حضنك على حب الله ورسوله
صلى الله عليه وسلم والجهاد وإن حبه سيعلو على أي جراح ..



أماه تذكريني دائماً واغفري لي... دلال الصبا ولعنفوان الشباب السماح

أماه أدعو لي في سجودك ولا..... تحزني فلقد اخترت طريق النجاح.

أماه ضميني في دفء قلبك و..... لا تحزني فأنا ذاهب للحور الملاح.

أماه لا تبكي عليّ فأنا وكل..... مجاهد على صدر فلسطين وشاح .

أماه يغرونني بمتع الحياة لكي..... أخون هيهات لشياطينهم الفلاح .

أماه ما هنت وما جبنت ولا..... خنت ولا تركت عرضي مستباح .

أنا حياتي في جهادي وعز ديني..... ومن قبل رضي القوي الفتاح .

أماه أنا الذي روى القدس بدمائه..... ومن بعدي سيأتي عمر وصلاح .

أماه كيف بالعيش وجسدي و..... قلبي وروحي مثخنون بالجراح .

أماه اروي الزيتون بدمي وأضيئي..... لأخوتي بزيته دروب الصلاح .

أماه اروي الزيتون بدمي وبزيته..... اكتبي لأخوتي طرق النجاح .

أماه اروي الزيتون بدمي وأنيري..... لإخوتي بزيته طريق الكفاح .

أماه اروي الزيتون بدمي وبزيته..... اجعليه لإخوتي وقوداً للسلاح .

أماه اروي الزيتون بدمي وبزيته..... اجعليه ضياءاً ليأتي الصباح .

حبيبتي إن لم ترى عيوني بسّمتك... في ليلي فسيراها ولدي في الصباح


منقول
أسال الله العظيم أن يرحم صاحبة الموضوع
ويغفر لها ويسكنها فسيح جنانه اللهم أمين


__________________
وقال أبو الوفا بن عقيل رحمه الله:

انظر كيف اختار لمرضه بيت البنت، واختار لموضعه من الصلاة الأب، فما هذه الغفلة المستحوذة على قلوب الرافضة عن هذا الفضل والمنزلة التي لا تكاد تخفى عن البهيم فضلا عن الناطق.



و ما ضر المسك معاوية عطره
أن مات من شمه الزبال والجعل
رغم أنف من أبى

حوار هادئ مع الشيعة

اصبر قليلا فبعد العسر تيسير وكل امر له وقت وتدبير
  #2  
قديم 2009-07-22, 10:04 AM
الصورة الرمزية كمال الدين عباس
كمال الدين عباس كمال الدين عباس غير متواجد حالياً
عضو جديد بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2009-06-14
المشاركات: 8
كمال الدين عباس
افتراضي

حفيده الحميرا..شكراا جزيلااا

ولله يرحمها ويغفر لها

لفت نظري...الدوله مصر مقبرة الروافض..أعتقد هذا الشئ فيه نظر..ولله اعلم
لكني اعلم انها مرتع الصوفيه

لافرق بين الظلمه والظلام
  #3  
قديم 2009-07-22, 07:59 PM
الصورة الرمزية أبومحمد
أبومحمد أبومحمد غير متواجد حالياً
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2009-07-11
المشاركات: 1,216
أبومحمد
افتراضي




__________________
اللهمّ صلّ على محمد
عدد ماذكره الذاكرون وغفل عن ذكره الغافلون

سلفي سني وهابي وأفتخر
  #4  
قديم 2009-07-30, 07:46 PM
مُعتزة بدينى مُعتزة بدينى غير متواجد حالياً
عضو جديد بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2009-06-16
المشاركات: 46
مُعتزة بدينى
افتراضي

جزاكِ الله خيراً
  #5  
قديم 2010-09-16, 10:00 PM
mostafa mostafa غير متواجد حالياً
عضو نشيط بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2010-09-02
المشاركات: 169
mostafa
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كمال الدين عباس مشاهدة المشاركة
حفيده الحميرا..شكراا جزيلااا

ولله يرحمها ويغفر لها

لفت نظري...الدوله مصر مقبرة الروافض..أعتقد هذا الشئ فيه نظر..ولله اعلم
لكني اعلم انها مرتع الصوفيه

لافرق بين الظلمه والظلام
نستاذنك بعدة سطور لنفهم نظرك اكثر؟ مع اتخاذ اقصر طرق؟وادق تعبير؟
تقبل تحياتى
اخوك : مصطفى
  #6  
قديم 2010-09-16, 10:07 PM
الصورة الرمزية الدوسري الازدي
الدوسري الازدي الدوسري الازدي غير متواجد حالياً
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2010-08-23
المشاركات: 822
الدوسري الازدي الدوسري الازدي الدوسري الازدي الدوسري الازدي الدوسري الازدي الدوسري الازدي الدوسري الازدي الدوسري الازدي الدوسري الازدي الدوسري الازدي الدوسري الازدي
افتراضي

الله يعطيك العافية وجزاك الله خير..
__________________
ANSAR.SUNNA

النظام السوري لابد ان يسلم السلطة (طوعآاو كرهآ)
وزير الخارجية السعودي
 

أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


*** مواقع صديقة ***
للإعلان هنا تواصل معنا > واتساب
 ماذون شرعي   نقتدي - كحل الاثمد و ماء الكمأة و منتجات طبيعية أخرى   المتاجر السعودية   متجر السنة النبوية - كحل الاثمد الاصلي و ماء الكمأة ومنتجات أخرى 
 كورة سيتي   koora city   كورة سيتي   koora city 
 yalla shoot   سوريا لايف   الاسطورة لبث المباريات   yalla live 
 يلا لايف 
 شراء اثاث مستعمل بالرياض   شراء اثاث مستعمل بالرياض 
 شركة تخزين اثاث   شركة عزل اسطح   كشف تسربات المياه بالرياض 
 مظلات وسواتر   تركيب مظلات سيارات في الرياض   تركيب مظلات في الرياض   مظلات وسواتر   شركة تنظيف افران   صيانة غسالات الدمام   صيانة غسالات ال جي   صيانة غسالات بمكة   شركة صيانة غسالات الرياض   صيانة غسالات سامسونج   تصليح غسالات اتوماتيك   شركة مكافحة حشرات 
 دعاء القنوت 
معلوماتي || فور شباب ||| الحوار العربي ||| الأذكار ||| دليل السياح ||| تقنية تك ||| بروفيشنال برامج ||| موقع حياتها ||| طريق النجاح ||| شبكة زاد المتقين الإسلامية ||| موقع . كوم

تطوير موقع الموقع لخدمات المواقع الإلكترونية
Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2026 Jelsoft Enterprises Ltd
الساعة الآن »04:09 PM.
راسل الإدارة -الحوار العربي - الأرشيف - الأعلى