منتدى السنة للحوار العربى
 
جديد المواضيع








للإعلان هنا تواصل معنا > واتساب

 online quran classes   Learn quran online   Online quran teacher   اكاديمية تحفيظ قران   Online Quran Academy   Online Quran Academy   Online Quran Academy   cours de coran en ligne   Online Quran Academy   Learn Quran Online   Learn Quran Online 

📢 إعلان هام بخصوص المقالات الدعائية والروابط الخارجية

السادة أعضاء وزوار المنتدى الكرام،

حرصًا على تطوير المنتدى وتحسين جودة المحتوى والحفاظ على مصداقيته، فقد تقررت مراجعة جميع المقالات والمنشورات الدعائية التي تم نشرها سابقًا بشكل مجاني، وخاصة المقالات التي تتضمن روابط خارجية لمواقع إلكترونية أو خدمات تجارية.

وخلال الفترة القادمة ستقوم إدارة المنتدى بمراجعة كافة المقالات المنشورة، وقد يترتب على ذلك:

  • حذف المقالات الدعائية المخالفة أو منخفضة الجودة.
  • إزالة الروابط الخارجية من المقالات التي لا تستوفي الشروط الجديدة.
  • أرشفة أو تعديل بعض الموضوعات التسويقية القديمة.
  • إيقاف أو حظر العضويات التي تستخدم المنتدى للنشر التسويقي المخالف.
تنبيه مهم:
قد يؤدي حذف المقالات أو إزالة الروابط الخارجية إلى فقدان الروابط الخلفية (Backlinks) الخاصة بمواقعكم، مما قد يؤثر على نتائج حملاتكم التسويقية واستراتيجيات تحسين محركات البحث.

ولضمان استمرار المقالات القديمة والروابط المنشورة سابقًا، فقد تقرر تحويل خدمة نشر المقالات والروابط إلى خدمة مدفوعة تخضع لشروط ومعايير الجودة الخاصة بالمنتدى.

إذا سبق لك نشر مقال أو رابط داخل المنتدى، فيرجى التواصل مع إدارة المنتدى في أسرع وقت ممكن.

العودة   منتدى السنة للحوار العربى > حوارات عامة > موضوعات عامة


 
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 2012-01-04, 01:37 AM
الصورة الرمزية إبن عائشه
إبن عائشه إبن عائشه غير متواجد حالياً
عضو نشيط بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2011-10-09
المشاركات: 219
إبن عائشه إبن عائشه إبن عائشه إبن عائشه إبن عائشه إبن عائشه إبن عائشه إبن عائشه إبن عائشه إبن عائشه إبن عائشه
قلم بعض من تغريداتي في التويتر ( 1 ) ,,,


بعض من تغريداتي في التويتر ( 1 ) ,,,
=================
عن سوريا ,,,
========
النظام السوري يعلم اين ستوجه المراقبون,لذلك يدخلون و يعملون مجازر و إبادات و ينسحبون,ثم يتباكون على فعل الإرهابيين في بلدهم ,,,
-------------------------
بدأ إخلاء حمص من العلويين و المحسوبين تمهيدا لضربها , حماة جديده , اين العرب ؟ من سنين نصرخ , و كم من ثكلى تصرخ ؟ هل من معتصم جديد ,,,
-------------------------
من شاف وجوه الزعماء العرب , ما هو بشايف لا معتصم و لا هم يحزنون , بل سيرى منتقم ,,,
-------------------------
الدعاء لاهل سوريا يا أخوان ,,,
-------------------------
ايران تقول:نوافق على كل ما يوافق عليه الرئيس السوري#طبعا,لانه ذنبكم,ثم أن كل ما يوافق عليه هي أوامر منكم/على مين تلعبوه ,,,
-------------------------
للاسف,سوريا في ظل حكم البعث ولاية ايرانيه,و هي ذراع ايران اليمين,وهي سبب بلاء لبنان,و هي الحاميه لظهر العراق المحتل ايرانيا ,,,
-------------------------
الشعب السوري يموت من هذا البعثي القذر, و الجامعه العربيه تمنحه فرص اخرى بإسم مراقبين,وإلى مزيد من القتلى السوريين ,,,
-------------------------
امس نمت مبكر و كان عدد القتلى فوق 80 قتيلا في يوم واحد في سوريا,هذا بعد توقيع البروتوكول مع الجامعه العربي,,,
-------------------------
يا ليتهم لم يوقعوا البروتوكول كان عدد الفتلي على الاقل لا يتعدى 20 قتيل#مالت عليكم و على بروتوكولكم ,,,
-------------------------
القياده البعثيه تخدع الجامعه العربيه لحصد مزيد من القتلى,وهي الان تعمل مناورات للدلاله على أنها لا ترد على أحد ,,,
-------------------------
الحقيقه أن الحزب البعثي يعتمد على روسيا لتحدي العالم,و الجامعة العربيه في آخرحساباتهم,وما توقيعهم للبرتوكول إلا وسيلة إعلاميه ,,,
-------------------------
لكن الذي يلفت للنظرعملهم مناورات على اساس انهم أقوياء,و هم يمكن لتركيا أن تحتلهم خلال سبع ساعات فقط مسافة الطريق ,,,
-------------------------
مالا يعرف سوريا عن قرب:-فإن الجيش السوري جيش(معثر)ومسكين و أكثرهم(شوفوريه)للمسؤولين و أولادهم,فلا قوة و لا هم يحزنون,وماترونه في الأخبار تزييف ودجل,أقصد أعلام الحزب البعثي و الدول التي تقف معهم ,,,
-------------------------
السنه يموتون في العراق وسوريا ودماج,وحتى شيعة الاحواز بسبب دينهم أو عرقهم العربي كله بسبب دعم نظام الملالي في ايران المحكومه مجوسيا حاليا ,,,
-------------------------
سوريا,دماج,العراق,الاحواز,جنوب السودان,الجزرالإماراتيه,فلسطين,الجولان,البحرين,إلخ #لاعزاء ,,,
-------------------------
حسبنا الله و نعم الوكيل, القوات البعثيه تقتل السوريين,اين البروتوكول الوهمي المزيف,اين المراقبين يا جامعة التخاذل ,,,
-------------------------
قلنا سابقا أنها مجره وسيله لكسب الوقت,وان النظام البعثي لايهاب أحدا طالما روسيا تأيده بتخاذل اوروبي أمريكي#الدعاءلاهل سوريا ,,,
-------------------------
لم يبهرني من أنظمة الحكم,كما ابهرني النظام السووري,يفجر في ثكناته العسكريه ويقتل جنوده الموالين,كي يثبت أن هناك ارهابيين ,,,
-------------------------
وهذه الثكنات ومراكز الإستخبارات منتشره في كل حارة من مدن سوريا,فلا يهمه إن فجر واحده أوإثنتين,ولكن ماذنب الجنود الموالين له ,,,
-------------------------
يستخدمهم طعم لإثبات وجود القاعده وليأكد خطر الإخوان لدرجة أنه اصدر بيانا مزورا بإسم الأخوان تم نفيه ,,,
-------------------------
ماقتل بعد إصدار بروتوكول الموت تعدى ما قبل إصداره,فاصبح بروتوكول الموت اسما على مسمى ,,,
-------------------------
لماذا لا نسميه بروتوكول ( الإباده الجماعيه ) أفضل ؟, حسبنا الله و نعم الوكيل ,,,
-------------------------
لماذا لا يتم تحويل ملف سوريا إلى مجلس الأمن طالما أن الجامعه العربيه كعادتها عاجزة عن التصرف؟! ,,,
-------------------------
لماذا تضيف الجامعة العربيه تاريخا أسود إلى تاريخها إضافة إلى تاريخها الأسود سابقا؟,هل استمرأت اللون الأسود في تاريخها ؟!,,,
-------------------------
عشرات القتلى في سوريا كل يوم اليوم, ولجنة المراقبه تقول إنه يوم جيد ,, يا خرطي يا خرطي ,,,
-------------------------
رئيس لجنة المراقبين في سوريا يقول ان الوضع مطمئن
كل هالذبح و الحصار و الوضع مطمئن #شكله قابض خمطه راهيه#اي نسيت انه مجرم حرب سابق ,,,
-------------------------
الجامعة العربية تتراجع عن تصريحات رئيس بعثتها حول هدوءالأوضاع في سوريا# شنو قاعدين نلعب وياكم ,,,
-------------------------
لا أستبعد قيام شبيحة النظام السوري بقنص أعضاء الرقابه العربيه,ونسبة ذلك للثوار المسالمين ,,,
-------------------------
رئيس البرلمان العربي يدعو لسحب المراقبين لانه لا فائدة من وجودهم # صدقت , كفو و الله ,,,
-------------------------
رساله الى الجامعه العربيه#مراقبينكم ضايعين بالطوشه مثلكم بالضبط#احفظوا ماء وجوهكم واسحبوهم ,,,
-------------------------
في سوريا الوضع متعلق بروسيا,متى ما قايضوا روسيا أو قبضوها,انتهى الجحش إلى عصا مخمه مثل اللي راحت ب (.....) القذافي ,,,
-------------------------
جاك الموت يا تارك الصلاة
==========
اعلنت واشنطن أن دمشق لم تلتزم بقراراتها
و حان وقت تدخل مجلس الأمن ,,,
و واشنطن عندما تتكلم يطأطأ النصيري البعثي رقبته و يجهزها للقصاص ,,,

(( و ما النصر إلا من عند الله الذي يسخر هؤلاء للمسلمين لإجتثاث من هم أكفر منهم من المنافقين و الطغاة )) ...
----------------------
عن البحرين ,,,
=======
للاسف,ما يحصل في البحرين مهزله,و لا نعرف متى تنتهي؟,والمصيبه انهم يكافؤون بالعفو ,,,
-------------------------
كيف تتعامل حكومات الخليج مع المدالصفوي؟,تتعامل بخنوع وسكينة وبإسلوب مشتهيه و مستحيه,,,
-------------------------
مالذي تهدف ورائه حكومات الخليج مع هذاالتساهل المشبوه في التعاطي مع الخطرالإيراني ,,,
-------------------------
أصبح في البحرين الخائن مواطنا شريفا, والشريف خائن للوطن # آخر الزمان ,,,
-------------------------
هل يجوز أن تهان شرطة البحرين بهذا الشكل المخزي بسبب سحب صلاحياتهم؟ ,,,
-------------------------
و ما فائدة أن يقبض على الخونه ثم يطلق سراحهم ثاني يوم؟,
ثم يحاكم و يسجن من دافع عن نفسه من الشرطه ,,,
-------------------------
شيعه البحرين على قناة العالم وكذبهم دليل كاف على موالاتهم لإيران ,,,
-------------------------
هجوم من رافضة البحرين على الامن بالقنابل#يقولون سلميه
إلى متى ياسلطة البحرين هذا التخاذل و اذلال شعبك وبلدك ,,,
-------------------------
عن الخليج ,,,
=======
دول الخليج لإيران:كفى تدخلا في دولنا,و إثارة الفتنه الطائفيه#أقول:إلى متى نقول كفى,و لماذا لانكون أقوياء نواجه القوه بالقوه,,,
-------------------------
السرعه في تنفيذ الإتحاد الخليجي,مع دعم الحركات الإنفصاليه في إيران كفيل لأن يسقط نظام الملالي هناك,ويتحررالشعب الإيراني منه,,,
-------------------------
وأهم من هذا كله دعم الأحوازيين الذين هم جزء مستقطع من الأمة العربيه,لكن لغة التهادن والسياسه جعلت النظام المجوسي يتجرء,,,
-------------------------
متفرقات ,,,
======
( سلفاكير لإسرائيل:لولاكم لما اصبح لنا وجود)# الدول العربيه تقسمت يا رجاله,اين الحكم الإسلامي من هؤلاء,نريد قوادا ثائرين وليس حكاما خانعين ,,,
-------------------------
سلفاكير:- السودانيون يسرقون نفطنا#والله وصار للجحش دوله ويتكلم#وامعتصماه ,,,
-------------------------
لا عز لنا إلا بالإسلام فإن ابتغينا العزة بغيره أذلنا الله

( مقولة من هو أفضل مني و منك ) ,,,
==================
و كتبه / العبد الفقير إلى رحمة ربه وعفوه
داعي التوحيد و نابذ البدع
آلحٍّجًِْهٍَ آبٌَِنْ عًٍآئشًِْهٍَAlllprooof
http://antibiotic-for-all.blogspot.com
antibiotic.for.all@gmail.com
=================
  #2  
قديم 2012-01-04, 07:59 PM
الصورة الرمزية بنت الشرقيه
بنت الشرقيه بنت الشرقيه غير متواجد حالياً
عضوة متميزة
 
تاريخ التسجيل: 2011-07-26
المشاركات: 396
بنت الشرقيه بنت الشرقيه بنت الشرقيه بنت الشرقيه بنت الشرقيه بنت الشرقيه بنت الشرقيه بنت الشرقيه بنت الشرقيه بنت الشرقيه بنت الشرقيه
افتراضي رد: بعض من تغريداتي في التويتر ( 1 ) ,,,

بارك الله في مجهودك اخي الفاضل
وجزاك الله خير الجزاء
__________________

علي ابن ابي طالب رضي الله عنه عند اهل السنه و الجماعه :

http://www.youtube.com/watch?v=gKdDF_19ssE&feature=fvsr



ليسوا إلى عرب منا، فنعرفهم ..... ولا صميم الموالي، إن هم نسبوا
قوماً يدينون ديناً ما سمعت بـه ..... عن الرسول، ولا جاءت به الكتب
فمن يكن سائلي عن أصل دينهم ..... فـإن دينهـم أن تقتـل العـرب

  #3  
قديم 2012-01-06, 12:49 PM
الصورة الرمزية عارف الشمري
عارف الشمري عارف الشمري غير متواجد حالياً
محـــــــــاور
 
تاريخ التسجيل: 2011-01-12
المشاركات: 538
عارف الشمري عارف الشمري عارف الشمري عارف الشمري عارف الشمري عارف الشمري عارف الشمري عارف الشمري عارف الشمري عارف الشمري عارف الشمري
افتراضي رد: بعض من تغريداتي في التويتر ( 1 ) ,,,

قراءه رائعة للواقع
بارك الله فيك
وجزاك الله خيرا
__________________
قال النبي صلى الله عليه وسلم لأشج عبد القيس :إنّ فيك خَصلتين يُحبهما الله:الحلمُ ، والأناةُ )رواه مسلم :1/48
وعن عبادة بن الصامت أن النبي صلى الله عليه وسلم قال :
(من أحبّ لِقاء الله أحبّ الله لقاءهُ ، ومن كره لقاء الله كره الله لقاءهُ ) رواه مسلم : 4/2065
  #4  
قديم 2012-01-06, 07:21 PM
الصورة الرمزية إبن عائشه
إبن عائشه إبن عائشه غير متواجد حالياً
عضو نشيط بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2011-10-09
المشاركات: 219
إبن عائشه إبن عائشه إبن عائشه إبن عائشه إبن عائشه إبن عائشه إبن عائشه إبن عائشه إبن عائشه إبن عائشه إبن عائشه
افتراضي رد: بعض من تغريداتي في التويتر ( 1 ) ,,,

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الشرقيه مشاهدة المشاركة
بارك الله في مجهودك اخي الفاضل
وجزاك الله خير الجزاء
[align=center]الله يبارك فيكي و يغفر لك و يجزاك عني خيرا[/align]
  #5  
قديم 2012-01-06, 07:24 PM
الصورة الرمزية إبن عائشه
إبن عائشه إبن عائشه غير متواجد حالياً
عضو نشيط بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2011-10-09
المشاركات: 219
إبن عائشه إبن عائشه إبن عائشه إبن عائشه إبن عائشه إبن عائشه إبن عائشه إبن عائشه إبن عائشه إبن عائشه إبن عائشه
افتراضي رد: بعض من تغريداتي في التويتر ( 1 ) ,,,

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عارف الشمري مشاهدة المشاركة
قراءه رائعة للواقع
بارك الله فيك
وجزاك الله خيرا
جزاك ربي الجنه و عسى الله يوفقك يا اخي
  #6  
قديم 2012-01-06, 07:27 PM
الصورة الرمزية رحيل عابرة سبيل
رحيل عابرة سبيل رحيل عابرة سبيل غير متواجد حالياً
عضو نشيط بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2011-01-01
المشاركات: 163
رحيل عابرة سبيل رحيل عابرة سبيل رحيل عابرة سبيل رحيل عابرة سبيل رحيل عابرة سبيل رحيل عابرة سبيل رحيل عابرة سبيل رحيل عابرة سبيل رحيل عابرة سبيل رحيل عابرة سبيل رحيل عابرة سبيل
افتراضي رد: بعض من تغريداتي في التويتر ( 1 ) ,,,

بارك الله فيك
تغريدات تويتيرية واقعية ممتازة النقل
اقتباس:
الدعاء لاهل سوريا يا أخوان ,,,
اللهم انصر أهل سوريا وفرج عنهم همهم
اللهم اطفئ نار الفتن في بلاد المسلمين
اللهم آمييييين
__________________


  #7  
قديم 2012-01-08, 12:47 AM
الصورة الرمزية إبن عائشه
إبن عائشه إبن عائشه غير متواجد حالياً
عضو نشيط بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2011-10-09
المشاركات: 219
إبن عائشه إبن عائشه إبن عائشه إبن عائشه إبن عائشه إبن عائشه إبن عائشه إبن عائشه إبن عائشه إبن عائشه إبن عائشه
افتراضي رد: بعض من تغريداتي في التويتر ( 1 ) ,,,

[align=center]اللهم آآآآميييييين[/align]
 

أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


*** مواقع صديقة ***
للإعلان هنا تواصل معنا > واتساب
 ماذون شرعي   نقتدي - كحل الاثمد و ماء الكمأة و منتجات طبيعية أخرى   المتاجر السعودية   متجر السنة النبوية - كحل الاثمد الاصلي و ماء الكمأة ومنتجات أخرى 
 كورة سيتي   koora city   كورة سيتي   koora city 
 yalla shoot   سوريا لايف   الاسطورة لبث المباريات   yalla live 
 يلا لايف 
 شراء اثاث مستعمل بالرياض   شراء اثاث مستعمل بالرياض 
 شركة تخزين اثاث   شركة عزل اسطح   كشف تسربات المياه بالرياض 
 مظلات وسواتر   تركيب مظلات سيارات في الرياض   تركيب مظلات في الرياض   مظلات وسواتر   شركة تنظيف افران   صيانة غسالات الدمام   صيانة غسالات ال جي   صيانة غسالات بمكة   شركة صيانة غسالات الرياض   صيانة غسالات سامسونج   تصليح غسالات اتوماتيك   شركة مكافحة حشرات 
 دعاء القنوت 
معلوماتي || فور شباب ||| الحوار العربي ||| الأذكار ||| دليل السياح ||| تقنية تك ||| بروفيشنال برامج ||| موقع حياتها ||| طريق النجاح ||| شبكة زاد المتقين الإسلامية ||| موقع . كوم

تطوير موقع الموقع لخدمات المواقع الإلكترونية
Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2026 Jelsoft Enterprises Ltd
الساعة الآن »02:37 PM.
راسل الإدارة -الحوار العربي - الأرشيف - الأعلى