![]() |
| جديد المواضيع |


| للإعلان هنا تواصل معنا > واتساب |
السادة أعضاء وزوار المنتدى الكرام،
حرصًا على تطوير المنتدى وتحسين جودة المحتوى والحفاظ على مصداقيته، فقد تقررت مراجعة جميع المقالات والمنشورات الدعائية التي تم نشرها سابقًا بشكل مجاني، وخاصة المقالات التي تتضمن روابط خارجية لمواقع إلكترونية أو خدمات تجارية.
وخلال الفترة القادمة ستقوم إدارة المنتدى بمراجعة كافة المقالات المنشورة، وقد يترتب على ذلك:
ولضمان استمرار المقالات القديمة والروابط المنشورة سابقًا، فقد تقرر تحويل خدمة نشر المقالات والروابط إلى خدمة مدفوعة تخضع لشروط ومعايير الجودة الخاصة بالمنتدى.
إذا سبق لك نشر مقال أو رابط داخل المنتدى، فيرجى التواصل مع إدارة المنتدى في أسرع وقت ممكن.
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع |
|
#1
|
||||
|
||||
![]() بعض من تغريداتي في التويتر ( 2 ) ,,, ================= أصبح من الطبيعي أن يلجأ المواطن العربي لأمريكا كي تحميه من حكامه , بعد أن كان أمرا مستهجنا و مرفوضا دينيا و شعبيا , بل كان يعد خيانة للوطن وللدين , لله شأنكم يا حكام العرب , إلى أين أوصلتمونا ؟, و إلى اين أنتم ذاهبون بنا؟ ,,, --------------------------- إيران تستوطن باكستانيين من الطائفة الشيعيه في الأحواز مع إعطائهم إغراءات و تسهيلات توظيفيه و تجاريه بهدف إحداث خلل في التركيبه السكانيه # أقول : بدأ الخوف يدب في أوصالهم لدرجة إستقطاب باكستانيين و هم من يعتزون بأصلهم الفارسي # التحرير آت يا أحواز ... --------------------------- فشل المعارضه السوريه المنقسمه قسمين ( المجلس الوطني , هيئة التنسيق ) يعطيك الإحساس ( الإحساس فقط ) بأن القوى المسيطره في سوريا سواء من الحزب الحاكم أو من قسمي المعارضه كل يغني على ليلاه , و الشاطر من يستقطع أكبر حصه له من الكيكه ( سوريا ) أو يقصي الآخر , و الشعب السوري المقتول هو الضحية ,,, --------------------------- من هو الوطني في سوريا ممن بيدهم الحل و العقد ؟, كل ما برز سلف و مسك سلطه ظهر أنه أزفت من الخلف ,ضاعت الطاسه , و اختلط الحابل بالنابل , و هذا يدل على أن العرب اتفقوا على أن لا يتفقوا في كل الأحوال , حتى لو اتى إليهم ما لم يحلموا به ,,, ( بس مسكني سلطه أو على الأقل عطني فرصه ) ,,, --------------------------- ذكروني بالجمله السوريه القائله في زمن ما قبل حافظ الأسد : - (( الضابط اللي بيصحى بكير , بيصير أمير )) , أي رئيس ,,, --------------------------- أكثر من 6000 قتيل في سوريا حتى 5 / 1 / 2012 , بأيدي سفاحي هذا العصر , و المعارضه يلعبون لعبة القط و الفأر فيما بينهم ,,,, هذا يريد و ذاك يريد ,,, و البعثي النجس بدون أن يدق أسفين بينهم , وجد الأسفين مدقوق و خالص ... --------------------------- كم نأمل أن يكون هناك إئتلاف معارضه موحد ينصهر في كيان واحد , يكون هدفه تحرير سوريا فقط من هذا النظام المجرم , و تنحى الخلافات إلى ما بعد التحرير ,,,--------------------------- لماذا لا يتم إيقاف الطيران المدني الإيراني المتجه إلى سوريا , و الذي يهرب بداخله شبيحه و أسلحه و ذخائر للنظام السوري المجرم ؟ , هل الإلتفاف على النظام الدولي سهل لهذه الدرجه ؟ ,,, --------------------------- ألم يغادر الرئيس اليمني علي عبدالله صالح السلطه ؟ و لماذا يقود حملة ترشيح نائبه عبد ربه للسلطه ؟ , هل هم تقاسم سلطه ؟ , أم تبادل مواقف ؟ , أم رد جميل ؟ ,,, --------------------------- صالح عاشور مرشح لمجلس الأمه الكويتي يقول : - (لم ندعوا مثل غيرنا أن نضم الكويت لدولة أخرى) # ,,, و نحن نقول : - من هو الذي دعا لضم الكويت لدوله اخرى ؟, عاشور يتلاعب بالالفاظ , ويلعب على وتر الطائفيه و هو الذي يدعو للتصويت للشيعه ثم فجأة يدعو للوحده الوطنيه ,,, يا عاشور: - من الذي يدعو لضم الكويت لدولة أخرى غير من يتخابر مع دولة أخرى ضد دولته , يفجر فيها , ويخطف طائراتها, و يغتال أميرها , و يفجر في الحرم , ويدعم خلايا ارهابيه , ويأبن أعدائها ,ويأيد الانقلاب في البحرين , ويآز النظام البعثي السوري , ومن يصف التفجيرات في بلده باعمال وطنيه ,,, ومن هم الذين يدعمون القنوات و الصحف الطائفيه المعاديه للخليج , ويدعمون حزب الشيطان في لبنان , ومن يدعم إثارة القلائل في الدولة المجاوره , و يصفها بأقذر الاوصاف , ويسمون حاكمها بكوهين الخليج , والآن يرفضون الاتحاد الكونفدرالي مع الدول الخليجيه لأنه يمس خطط الدولة الصفويه الموالين لها ,,, ياعاشور: - خفف الصواريخ ( الكذب ) شوي # لاتستهر بعقلية الشعب الكويتي و لا تراهن عليها , فالناس تعرف كل شيء # لاتغتر في شوية سذج يصدقونك ,,, --------------------------- السلطات السورية تطلق سراح 552 موقوفاً / 6 / 1 / 2012 # و لكن من يطلق سراح شعب باكمله !!! ,,, ثم , من يطلق سراح آلاف المعتقلين غيرالذين اطلقوا ليس تكرما من النظام البعثي , و انما تكسبا إعلاميا ,,, ذلكم المعتقلين الذين ضاقت بهم ساحات المدارس , و مراكز المخابرات , و كثير من المعتقلات و السجون التي توجد في كل حارة ما حارات المدن السوريه , و كل شبر من ارض سوريا ,,, ================== و كتبه / العبد الفقير إلى رحمة ربه وعفوه داعي التوحيد و نابذ البدع آلحٍّجًِْهٍَ آبٌَِنْ عًٍآئشًِْهٍَAlllprooof http://antibiotic-for-all.blogspot.com antibiotic.for.all@gmail.com ================= |
|
#2
|
||||
|
||||
|
ماشاء الله تبارك الله
رائع أخي الكريم واصل عطاءك المتميز الله لا يحرمنا من جديدك لو كان لي الخيار بتسمية الموضوع لقلت ( نقاط بالملقاط )
__________________
قال النبي صلى الله عليه وسلم لأشج عبد القيس :إنّ فيك خَصلتين يُحبهما الله:الحلمُ ، والأناةُ )رواه مسلم :1/48 وعن عبادة بن الصامت أن النبي صلى الله عليه وسلم قال : (من أحبّ لِقاء الله أحبّ الله لقاءهُ ، ومن كره لقاء الله كره الله لقاءهُ ) رواه مسلم : 4/2065 |
|
#3
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
و جزاك الله عني خيرا و هذا من حسن اخلاقك فقط [/align] |
|
#4
|
||||
|
||||
|
[align=center]عنوان جميل للتفريدات
ساعتبره هدية منك و سأستخدمه عنوانا لتغريداتي [/align] |
| أدوات الموضوع | |
|
|