منتدى السنة للحوار العربى
 
جديد المواضيع








للإعلان هنا تواصل معنا > واتساب

 online quran classes   Learn quran online   Online quran teacher   اكاديمية تحفيظ قران   Online Quran Academy   Online Quran Academy   Online Quran Academy   cours de coran en ligne   Online Quran Academy   Learn Quran Online   Learn Quran Online 

📢 إعلان هام بخصوص المقالات الدعائية والروابط الخارجية

السادة أعضاء وزوار المنتدى الكرام،

حرصًا على تطوير المنتدى وتحسين جودة المحتوى والحفاظ على مصداقيته، فقد تقررت مراجعة جميع المقالات والمنشورات الدعائية التي تم نشرها سابقًا بشكل مجاني، وخاصة المقالات التي تتضمن روابط خارجية لمواقع إلكترونية أو خدمات تجارية.

وخلال الفترة القادمة ستقوم إدارة المنتدى بمراجعة كافة المقالات المنشورة، وقد يترتب على ذلك:

  • حذف المقالات الدعائية المخالفة أو منخفضة الجودة.
  • إزالة الروابط الخارجية من المقالات التي لا تستوفي الشروط الجديدة.
  • أرشفة أو تعديل بعض الموضوعات التسويقية القديمة.
  • إيقاف أو حظر العضويات التي تستخدم المنتدى للنشر التسويقي المخالف.
تنبيه مهم:
قد يؤدي حذف المقالات أو إزالة الروابط الخارجية إلى فقدان الروابط الخلفية (Backlinks) الخاصة بمواقعكم، مما قد يؤثر على نتائج حملاتكم التسويقية واستراتيجيات تحسين محركات البحث.

ولضمان استمرار المقالات القديمة والروابط المنشورة سابقًا، فقد تقرر تحويل خدمة نشر المقالات والروابط إلى خدمة مدفوعة تخضع لشروط ومعايير الجودة الخاصة بالمنتدى.

إذا سبق لك نشر مقال أو رابط داخل المنتدى، فيرجى التواصل مع إدارة المنتدى في أسرع وقت ممكن.

العودة   منتدى السنة للحوار العربى > حوارات عامة > موضوعات عامة


 
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 2013-03-13, 11:07 PM
الصورة الرمزية نعمة الهدايه
نعمة الهدايه نعمة الهدايه غير متواجد حالياً
عضو جاد بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2012-01-20
المشاركات: 359
نعمة الهدايه نعمة الهدايه نعمة الهدايه نعمة الهدايه نعمة الهدايه نعمة الهدايه نعمة الهدايه نعمة الهدايه نعمة الهدايه نعمة الهدايه نعمة الهدايه
افتراضي (جمعة نصرة الإمام الاعظم)

المستقبل/ دعا المجمع الفقهي لكبار علماء العراق للدعوة والإفتاء، الثلاثاء، إلى إغلاق الجوامع في العاصمة بغداد يوم الجمعة المقبل وإقامة صلاة موحدة في جامع إبي حنيفة النعمان في منطقة الأعظمية في بغداد وذلك ردا على الاجراءات الحكومية العسكرية التي أدت إلى إغلاق المسجد بوجه المصلين، واطلقت اسم (جمعة نصرة الإمام الاعظم) على يوم الجمعة المقبل، محذرا الحكومة والجيش من التعرض للمصلين.
وقال المجمع في بيان تلاه عدد من اعضائه في جامع ابي حنيفة النعمان في بغداد مساء اليوم "ندعو جميع المصلين من مختلف مناطق بغداد إلى الذهاب يوم الجمعة المقبل لأداء الصلاة الموحدة في جامع الإمام الأعظم"، مضيفا "وندعو المصلين إلى اصطحاب سجادة وإن أوقفتهم القوات الأمنية فيصلون في المكان الذي تمنعهم فيه او اقرب نقطة اليه ليعرف الناس من يمنع المصلين من أداء الصلاة".
وأضاف المجمع في بيانه "نعلن تسمية الجمعة المقبلة باسم (جمعة نصرة الإمام الأعظم) أبي حنيفة النعمان ويكون الحديث فيه على الإمام الذي يتبعه ثلثي العالم الاسلامي".
وطالب المجمع بـ"تحقيق علني يكون فيه المجمع طرفا لإثبات من منع المصلين من الصلاة في جامع أبي حنيفة النعمان في الأسبوع المنصرم"، مهددا باقول "وفي حال تكرار إجراءات القوات الأمنية بمنع المصلين من الدخول إلى الاعظمية فإننا سنقدم شكوى إلى الأمم المتحدة ومنظمة التعاون الإسلامي لنظهر سياسة الاضطهاد التي تتبعها الحكومة".
كما هدد البيان أنه في حال "استمر الجيش بأساليبه فإنه سيتم إغلاق مسجد الامام الاعظم وعندها لتتحمل الحكومة والجيش التبعات عن ذلك"، وخاطب المجمع الحكومة بالقول "فلتعلم بشكل واضح أن ممارساتها وإجراءاتها القسرية لن تثنينا عن إداء صلاة الجمعة في جماع الإمام الاعظم الذي سيبقى فاتحا أبوابه لكل المصلين شيعة وسنة".
وحذر المجمع الفقهي الجيش من أن يمنع المصلين من الدخول إلى الاعظمية، وأكد أن ذلك "عين التصعيد الطائفي"، وطالب الحكومة "بالسماح للمصلين من التجمع والصلاة والتظاهر للتعبير عن الظلم الذي لحق بهم".
__________________

مساعدتكم ياسنة سوريا فتنه وانا الذي ادعوا لنصرتكم شيعي متنكر
والذي يدعوا لخذلانكم سني وسلفي اصيل ( اي عقول هذه )
  #2  
قديم 2013-03-14, 06:47 PM
مسلم مهاجر مسلم مهاجر غير متواجد حالياً
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2009-10-17
المشاركات: 3,283
مسلم مهاجر مسلم مهاجر مسلم مهاجر مسلم مهاجر مسلم مهاجر مسلم مهاجر مسلم مهاجر مسلم مهاجر مسلم مهاجر مسلم مهاجر مسلم مهاجر
افتراضي

اولاً لا اعتقد ستسمح لهم الحكومة الصفوية أن يدخلوا الأعظيمة وقد يعلن حظر تجوال في بغداد بعد غزوة اليوم المباركه
ثانياً الى متى نستمر بالتظاهرات والشعارات والقوم مازالوا يعتقلون شبابنا ويعدمون اسرانا والى اليوم تم اعدام 20 معتقل بسجن الكاظمية ، لابد من التصعيد
__________________
أحسب ان هذه الامة لو تعقلت وتوحدت وجمعت طاقاتها لمدة اسبوع واحد سينكسر صليب الغرب و نجمة الصهاينة و تحالف الرافضة
لكن قوى الانبطاح و الغلو تعمل لصالح الاعداء






غُرباء



الأمر الذي يخفيه الأعلام والذي لا يعلمه الكثير.. تنظيم قاعدة الجهاد هو طليعة الأمة في مواجهة التوسع الإيراني
  #3  
قديم 2013-03-14, 06:51 PM
الصورة الرمزية أبو جاسم
أبو جاسم أبو جاسم غير متواجد حالياً
عضو جديد بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2013-02-25
المشاركات: 34
أبو جاسم
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسلم مهاجر مشاهدة المشاركة
لابد من التصعيد
أعذرني يا أخي لكن هل تقصد بالتصعيد تحويل الثورة من سلمية ألى ثورة مسلحة ‏‏!‏‏!‏
__________________
ولـدتـك أمـك يـابـن أدم بـاكـيـآ
والـنـاس حـولـك يـضـحـكـون سـرورآ
فـاجـتـهـد لـنـفـسـك أن تـكـون إذا بـكـوا
.فـي يـوم مـوتـك ضـاحـكـآ مـسـرورآ
.
  #4  
قديم 2013-03-14, 09:00 PM
مسلم مهاجر مسلم مهاجر غير متواجد حالياً
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2009-10-17
المشاركات: 3,283
مسلم مهاجر مسلم مهاجر مسلم مهاجر مسلم مهاجر مسلم مهاجر مسلم مهاجر مسلم مهاجر مسلم مهاجر مسلم مهاجر مسلم مهاجر مسلم مهاجر
افتراضي

اقتباس:
أعذرني يا أخي لكن هل تقصد بالتصعيد تحويل الثورة من سلمية ألى ثورة مسلحة ‏‏!‏‏!‏
والله يا اخي مااعرف كيف اجيبك بالضبط
فأمر العراق ليس مثل باقي البلدان
انا ارى افضل حل لسنة العراق هو الأقليم السني وبدون الأقليم سوف يستمر اضطهاد السنة بل اذا لم يعلن الأن الأقليم السني ستحدث حرب طائفية طاحنة اقوى مما يجري بسوريا

اما الآن فسنة العراق عندهم ثورة والحكومة لم تستجيب لهم بل مستمرة بالأعدامات والأعتقالات والتعذيب لهم 75 يوم تقريباً وهم يتظاهرون ويعتصموم والحكومة لم تستجيب فالمفروض الآن يتم التصعيد بالحراك
كقطع الطرق الدولية ومحاصرة دوائر الدولة وكذلك محاصرة السجون كوسيلة ضغط على الحكومة وبعد هذه الخطوة سوف الحكومةالصفوية تستخدم القوة وبعدها يعلن الجهاد ونموت ونحن نقاتل دفاعاً عن ديننا واعراضنا ومساجدنا افضل من أن نموت ونحن نساق للمشانق كالنعاج
والا فما فائدة الأعتصامات والتظاهرات والحوكة الصفوية لم ترجع حقوقنا بل مستمر في طغيانها يعني الآن يجب تصعيد الحراك وأول خطوة قطع الطرق الدولية وغير الدولية
__________________
أحسب ان هذه الامة لو تعقلت وتوحدت وجمعت طاقاتها لمدة اسبوع واحد سينكسر صليب الغرب و نجمة الصهاينة و تحالف الرافضة
لكن قوى الانبطاح و الغلو تعمل لصالح الاعداء






غُرباء



الأمر الذي يخفيه الأعلام والذي لا يعلمه الكثير.. تنظيم قاعدة الجهاد هو طليعة الأمة في مواجهة التوسع الإيراني
  #5  
قديم 2013-03-16, 01:07 AM
الصورة الرمزية نعمة الهدايه
نعمة الهدايه نعمة الهدايه غير متواجد حالياً
عضو جاد بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2012-01-20
المشاركات: 359
نعمة الهدايه نعمة الهدايه نعمة الهدايه نعمة الهدايه نعمة الهدايه نعمة الهدايه نعمة الهدايه نعمة الهدايه نعمة الهدايه نعمة الهدايه نعمة الهدايه
افتراضي

اخي مسلم الاعمال المسلحه مع انها مباركه
الا انها لاتؤدي لحسم المعركه ابدا
والتجربه خير برهان
الحل الوحيد هو تعبئة اهل السنه للوقوف صفا واحدا من اجل الاقليم السني
مع الصبر الطويل
والاعمال الفرديه والمجاميع المحدوده ثبت انها لاتحسم الصراع ولاتوقف الضلم
الحل بالتعبئه العامه
__________________

مساعدتكم ياسنة سوريا فتنه وانا الذي ادعوا لنصرتكم شيعي متنكر
والذي يدعوا لخذلانكم سني وسلفي اصيل ( اي عقول هذه )
  #6  
قديم 2013-03-16, 02:49 AM
مسلم مهاجر مسلم مهاجر غير متواجد حالياً
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2009-10-17
المشاركات: 3,283
مسلم مهاجر مسلم مهاجر مسلم مهاجر مسلم مهاجر مسلم مهاجر مسلم مهاجر مسلم مهاجر مسلم مهاجر مسلم مهاجر مسلم مهاجر مسلم مهاجر
افتراضي

يا اخي انا قلت الحل بالأقليم والا الحرب الطائفية هي نهاية هذه التظاهرات
والحرب ماراح تجيب نتيجة
ولكن بنفس الوقت الى متى هذه التظاهرات والأعتصامات واصلا لم يتغير شيء إذن لابد من التصعيد في الحراك كخطوة اولية يقطعون الطرق الدولية
__________________
أحسب ان هذه الامة لو تعقلت وتوحدت وجمعت طاقاتها لمدة اسبوع واحد سينكسر صليب الغرب و نجمة الصهاينة و تحالف الرافضة
لكن قوى الانبطاح و الغلو تعمل لصالح الاعداء






غُرباء



الأمر الذي يخفيه الأعلام والذي لا يعلمه الكثير.. تنظيم قاعدة الجهاد هو طليعة الأمة في مواجهة التوسع الإيراني
  #7  
قديم 2013-03-16, 04:39 AM
الصورة الرمزية see
see see غير متواجد حالياً
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2009-03-22
المشاركات: 795
see see see see see see see see see see see
افتراضي

http://www.youtube.com/watch?v=1jEhFQW70O8
السيف اصدق انباء من الكتب
__________________
[SIGPIC][/SIGPIC][align=center]قل للئيم الشاتم الصحابه....ياابن الخنا جهراً ولا تهابه
السابقون الاولون كالسحابه....تغيث بلقعاً تهرها كلابه
الفاتحون الغر أسود الغابه....الله راضٍ عنهم ولتقرؤا كتابه
[/align]
 

أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


*** مواقع صديقة ***
للإعلان هنا تواصل معنا > واتساب
 ماذون شرعي   نقتدي - كحل الاثمد و ماء الكمأة و منتجات طبيعية أخرى   المتاجر السعودية   متجر السنة النبوية - كحل الاثمد الاصلي و ماء الكمأة ومنتجات أخرى 
 كورة سيتي   koora city   كورة سيتي   koora city 
 yalla shoot   سوريا لايف   الاسطورة لبث المباريات   yalla live 
 يلا لايف 
 شراء اثاث مستعمل بالرياض   شراء اثاث مستعمل بالرياض 
 شركة تخزين اثاث   شركة عزل اسطح   كشف تسربات المياه بالرياض 
 مظلات وسواتر   تركيب مظلات سيارات في الرياض   تركيب مظلات في الرياض   مظلات وسواتر   شركة تنظيف افران   صيانة غسالات الدمام   صيانة غسالات ال جي   صيانة غسالات بمكة   شركة صيانة غسالات الرياض   صيانة غسالات سامسونج   تصليح غسالات اتوماتيك   شركة مكافحة حشرات 
 دعاء القنوت 
معلوماتي || فور شباب ||| الحوار العربي ||| الأذكار ||| دليل السياح ||| تقنية تك ||| بروفيشنال برامج ||| موقع حياتها ||| طريق النجاح ||| شبكة زاد المتقين الإسلامية ||| موقع . كوم

تطوير موقع الموقع لخدمات المواقع الإلكترونية
Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2026 Jelsoft Enterprises Ltd
الساعة الآن »12:30 AM.
راسل الإدارة -الحوار العربي - الأرشيف - الأعلى