منتدى السنة للحوار العربى
 
جديد المواضيع








للإعلان هنا تواصل معنا > واتساب

 online quran classes   Learn quran online   Online quran teacher   اكاديمية تحفيظ قران   Online Quran Academy   Online Quran Academy   Online Quran Academy   cours de coran en ligne   Online Quran Academy   Learn Quran Online   Learn Quran Online 

📢 إعلان هام بخصوص المقالات الدعائية والروابط الخارجية

السادة أعضاء وزوار المنتدى الكرام،

حرصًا على تطوير المنتدى وتحسين جودة المحتوى والحفاظ على مصداقيته، فقد تقررت مراجعة جميع المقالات والمنشورات الدعائية التي تم نشرها سابقًا بشكل مجاني، وخاصة المقالات التي تتضمن روابط خارجية لمواقع إلكترونية أو خدمات تجارية.

وخلال الفترة القادمة ستقوم إدارة المنتدى بمراجعة كافة المقالات المنشورة، وقد يترتب على ذلك:

  • حذف المقالات الدعائية المخالفة أو منخفضة الجودة.
  • إزالة الروابط الخارجية من المقالات التي لا تستوفي الشروط الجديدة.
  • أرشفة أو تعديل بعض الموضوعات التسويقية القديمة.
  • إيقاف أو حظر العضويات التي تستخدم المنتدى للنشر التسويقي المخالف.
تنبيه مهم:
قد يؤدي حذف المقالات أو إزالة الروابط الخارجية إلى فقدان الروابط الخلفية (Backlinks) الخاصة بمواقعكم، مما قد يؤثر على نتائج حملاتكم التسويقية واستراتيجيات تحسين محركات البحث.

ولضمان استمرار المقالات القديمة والروابط المنشورة سابقًا، فقد تقرر تحويل خدمة نشر المقالات والروابط إلى خدمة مدفوعة تخضع لشروط ومعايير الجودة الخاصة بالمنتدى.

إذا سبق لك نشر مقال أو رابط داخل المنتدى، فيرجى التواصل مع إدارة المنتدى في أسرع وقت ممكن.

العودة   منتدى السنة للحوار العربى > حوارات عامة > موضوعات عامة


 
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 2010-01-11, 04:07 AM
الصورة الرمزية نورالاسلام
نورالاسلام نورالاسلام غير متواجد حالياً
عضو جاد بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2009-07-12
المشاركات: 454
نورالاسلام نورالاسلام نورالاسلام نورالاسلام نورالاسلام نورالاسلام نورالاسلام نورالاسلام نورالاسلام نورالاسلام نورالاسلام
جديد من العضو الذي تتمنى ان تلتقي به من اعضاء منتدى انصار السنة



فكرة طرأت في خيالي اليوم من هو العضو الذي تتمنى ان تلتقي به من الاخوة الاعضاء الافاضل من انصار السنة
ولوربنا سخر ليك الفرصة فمن هو العضو الذى تتمنى ان تلقاة وجها لو جة
الفرصة برضو والسوال الى الاخوات فى الله اختى الفاضلة
من تتمنى ان تلتتقى بة من الاخوات العضوات الكريمات
وانا اعرف ان ما اكتب ليس على الله ببعيد
وقد يكون حقيقة فى القريب العاجل لو احسنا النية فى اننا نحب بعضنا البعض فى الله بعيدا عن الدنيا والريا والمصالح الدنيوية
و اعتقد انو عضو واحد فقط صعب
ولكن دعونا نوسع دائرة الاختيار حتى تكون من عضو الى سبعه اعضاء
اذا اتيحت لك الفرصه لتلتقي بعضو او عدد من الاعضاء لا يزيدون عن سبعه من اعضاء هذا المنتدى الرائع انصار السنة
فمن يا ترى تختار ؟

وممنوع الاختلاط ههههههههههههه
اعضاء فقط وعضوات فقط
أستغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم وأتوب اليه
مع تحياتى
نور الاسلام
__________________
</EMBED>
  #2  
قديم 2010-01-11, 04:14 AM
الصورة الرمزية نورالاسلام
نورالاسلام نورالاسلام غير متواجد حالياً
عضو جاد بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2009-07-12
المشاركات: 454
نورالاسلام نورالاسلام نورالاسلام نورالاسلام نورالاسلام نورالاسلام نورالاسلام نورالاسلام نورالاسلام نورالاسلام نورالاسلام
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
انا انا فاننى اسال الله ان التقى بالاخوة
صهيب
ابوتميم
ابوجهاد الانصارى
سيف الاسلام
والاخ ابوعمر
على العموةم من فى السعودية قد التقى بهم قريبا لاننى انوى العمرة فى الشهور القادمة
والله يعلم عن مدى حبى لكم فى الله اخوانى الافاضل جمعيا
نور الاسلام
__________________
</EMBED>
  #3  
قديم 2010-01-11, 04:33 AM
محبة ال البيت والصحابة محبة ال البيت والصحابة غير متواجد حالياً
ثـبـتـها الله شيعية مهتديه
 
تاريخ التسجيل: 2010-01-07
المشاركات: 86
محبة ال البيت والصحابة
افتراضي

موضوع رائع حقيقة
بالنسبة ليه اتمنى مقابلة اختي في الله سعودية سنية
  #4  
قديم 2010-01-11, 06:58 AM
الصورة الرمزية أبو عبد الرحمن القيسي
أبو عبد الرحمن القيسي أبو عبد الرحمن القيسي غير متواجد حالياً
مشرف قسم عقيدة أهل السنة والجماعة
 
تاريخ التسجيل: 2009-08-03
المشاركات: 41
أبو عبد الرحمن القيسي أبو عبد الرحمن القيسي أبو عبد الرحمن القيسي أبو عبد الرحمن القيسي أبو عبد الرحمن القيسي أبو عبد الرحمن القيسي أبو عبد الرحمن القيسي أبو عبد الرحمن القيسي أبو عبد الرحمن القيسي أبو عبد الرحمن القيسي أبو عبد الرحمن القيسي
افتراضي

[align=center]أتمنى أن ألقى ..
شيخي أبا جهاد
شيخي صهيب
شيخي منصور أبا محمد
أخي أبو سهم فإنه أخ قليل الوجود مثله
وكذلك الأخوة بقية الأخوة الطيبين ..فكلهم والله نعم الأخوة والصحبة
[/align]
__________________


قال الإمام البربهاري رحمه الله :
اعلموا أن الإسلام هو السنَّة، والسنَّة هي الإسلام، ولا يقوم أحدهما إلَّا بالآخَر...
وذلك أنَّ السنَّة والجماعة قد أحكما أمر الدين كلِّه وتبيَّن للناس، فعلى الناس الاتِّباع.
« شرح السنَّة » للبربهاري (1/ 35)

قال أبو بكر المَرُّوْذِي قلت لأبي عبدالله -يعني الإمام أحمد بن حنبل-
" يا إمام من مات على الإسلام و السنة ، مات على الخير ؟ "
قال : ( اسكت ، بل مات على الخير كله )
سير أعلام النبلاء » للذهبي
(11/296)

  #5  
قديم 2010-01-11, 07:25 AM
الصورة الرمزية نورالاسلام
نورالاسلام نورالاسلام غير متواجد حالياً
عضو جاد بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2009-07-12
المشاركات: 454
نورالاسلام نورالاسلام نورالاسلام نورالاسلام نورالاسلام نورالاسلام نورالاسلام نورالاسلام نورالاسلام نورالاسلام نورالاسلام
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
الاخوة الافاضل والاخوات فى الله
مازلنا فى انتظار بقية الاخوات والاخوة الاعضاء وانشاء الله ربنا يبلغ كل انسان مبتغاة فى لقاء من يريد وليس ذلك على الله ببعيد
اختى فى الله سعودية سنية نسال الله ان صدقت النية بينك وبين الاخت فى الله جعفرية ان يسهل اللقاء بينكم قريبا
__________________
</EMBED>
  #6  
قديم 2010-01-11, 01:54 PM
الصورة الرمزية أبوتميم
أبوتميم أبوتميم غير متواجد حالياً
عضو جاد بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2009-04-22
المشاركات: 321
أبوتميم أبوتميم أبوتميم أبوتميم أبوتميم أبوتميم أبوتميم أبوتميم أبوتميم أبوتميم أبوتميم
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبد الرحمن القيسي مشاهدة المشاركة
[align=center]أتمنى أن ألقى .. [/align][align=center]
شيخي أبا جهاد
شيخي صهيب

بإذن الله لهما زيارة خاصة هؤلاء الأحباب
شيخي منصور أبا محمد

التقيته وهو مرح جدا وحبوب
أخي أبو سهم فإنه أخ قليل الوجود مثله

صدقت أخي ولي أتصال بشكل يومي مع أبا أحمد ( أبو سهم)
وجوده قليل بسبب الأختبارات
فهو طالب علم غم أنه في ال40 من عمره ولكن طلب العلم لا يعترف بعمر
[/align]


إضافة إلى أبا عبدالرحمان
وكذلك البقية
أتمنى لقائهم جميعا والله يعلم
لكن من أستعجل للقائه هما أباجهاد وشيخنا صهيب
أسأل الله أن ييسر اللقاء لنا قريبا
__________________
[flash=http://up.2sw2r.com/upswf/EdT20253.swf]WIDTH=470 HEIGHT=200[/flash]
  #7  
قديم 2010-01-11, 05:59 PM
الصورة الرمزية see
see see غير متواجد حالياً
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2009-03-22
المشاركات: 795
see see see see see see see see see see see
افتراضي

اما انا فل جميع ناسيني ماشي البعيد عن العين
ابو تميم احبك في الله
__________________
[SIGPIC][/SIGPIC][align=center]قل للئيم الشاتم الصحابه....ياابن الخنا جهراً ولا تهابه
السابقون الاولون كالسحابه....تغيث بلقعاً تهرها كلابه
الفاتحون الغر أسود الغابه....الله راضٍ عنهم ولتقرؤا كتابه
[/align]
  #8  
قديم 2010-01-11, 06:44 PM
صهيب صهيب غير متواجد حالياً
محاور
 
تاريخ التسجيل: 2008-08-16
المشاركات: 359
صهيب صهيب صهيب صهيب صهيب صهيب صهيب صهيب صهيب صهيب صهيب
افتراضي


أنا لا أتمنى بل آمل وارجو من الله أن التقي بكم جميعا
كلكم أحباب على القلب .يحدث أن أشرد في بعض الأحيان فأخاطب أحدكم وعندما أعود لنفسي لا أجد إلا أن ابتسم
ربما شيخ هرّف
رب أخ لك لم تلده أمك
ولن أنسى بناتي

وأسأل الله إن لم نلتقي هنا أن يحقق لي هذا الرجاء معكم في جناته يوم اللقاء والميعاد
__________________
قال الله تعالى:وَالَّذِينَ يَدْعُونَ مِن دُونِ اللّهِ لاَ يَخْلُقُونَ شَيْئاً وَهُمْ يُخْلَقُونَ .أَمْواتٌ غَيْرُ أَحْيَاء وَمَا يَشْعُرُونَ أَيَّانَ يُبْعَثُونَ



  #9  
قديم 2010-01-11, 07:00 PM
الصورة الرمزية سعودية سنية
سعودية سنية سعودية سنية غير متواجد حالياً
عضو جاد بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2009-10-19
المشاركات: 359
سعودية سنية سعودية سنية سعودية سنية سعودية سنية سعودية سنية سعودية سنية سعودية سنية سعودية سنية سعودية سنية سعودية سنية سعودية سنية
افتراضي

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك أخي موضوع جميل جدا

اقتباس:
وممنوع الاختلاط ههههههههههههه
اعضاء فقط وعضوات فقط
أضحك الله سنك أخي ولكن اسمح لي ان اخترق القاعدة وأكسرها بحسن نية اتمنى ان ألتقي ببابا صهيب تريدني أكذب عليك ؟
اقتباس:
موضوع رائع حقيقة
بالنسبة ليه اتمنى مقابلة اختي في الله سعودية سنية
نسأل الله التيسير أختي الفاضلة وان شاء الله نلتقي
اقتباس:
ولن أنسى بناتي
ونحن لن ننساك والله يا بابا اذا غبت عن المنتدى او لم نراك متواجد ابدأ انا وبنت المدينة رحلة البحث عن صهيب المفقود الى ان نجدك يعني وراك وراك (مخابرات ))

ولست خرف يابابا الله يسامحك ولكن كلنا كذلك

وانا والله اتمنى أن ارى جميع أخواتي بلا استثناء والله ولكن ان شاء الله نلتقي ان لم يكن في الدنيا الفانية فالموعد ان شاء الله الجنة
  #10  
قديم 2010-01-11, 07:04 PM
الصورة الرمزية بنت المدينة
بنت المدينة بنت المدينة غير متواجد حالياً
عضو نشيط بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2009-10-16
المشاركات: 210
بنت المدينة
افتراضي

صراحه اتمنى اني التقي بأختي وحبيبتي سعوديه سنيه(اتفقنا اذا جات للمدينه نتقابل في الحرم)
والغاليات
رجـائي الصمود
ومغتربه في الوطن(هي من المدينه وقريبا راح نتلاقى).
سهام الحربي
ام الخطـاب
ام مريم السنيه
ابنة عائشه
تلميذة ابن تيميه
الـزوراء
واخيرا والـدي العـزيز الشيخ صهيب
ونحن ايضا لن ننساك
__________________
 

أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


*** مواقع صديقة ***
للإعلان هنا تواصل معنا > واتساب
 ماذون شرعي   نقتدي - كحل الاثمد و ماء الكمأة و منتجات طبيعية أخرى   المتاجر السعودية   متجر السنة النبوية - كحل الاثمد الاصلي و ماء الكمأة ومنتجات أخرى 
 كورة سيتي   koora city   كورة سيتي   koora city 
 yalla shoot   سوريا لايف   الاسطورة لبث المباريات   yalla live 
 يلا لايف 
 شراء اثاث مستعمل بالرياض   شراء اثاث مستعمل بالرياض 
 شركة تخزين اثاث   شركة عزل اسطح   كشف تسربات المياه بالرياض 
 مظلات وسواتر   تركيب مظلات سيارات في الرياض   تركيب مظلات في الرياض   مظلات وسواتر   شركة تنظيف افران   صيانة غسالات الدمام   صيانة غسالات ال جي   صيانة غسالات بمكة   شركة صيانة غسالات الرياض   صيانة غسالات سامسونج   تصليح غسالات اتوماتيك   شركة مكافحة حشرات 
 دعاء القنوت 
معلوماتي || فور شباب ||| الحوار العربي ||| الأذكار ||| دليل السياح ||| تقنية تك ||| بروفيشنال برامج ||| موقع حياتها ||| طريق النجاح ||| شبكة زاد المتقين الإسلامية ||| موقع . كوم

تطوير موقع الموقع لخدمات المواقع الإلكترونية
Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2026 Jelsoft Enterprises Ltd
الساعة الآن »09:59 PM.
راسل الإدارة -الحوار العربي - الأرشيف - الأعلى