منتدى السنة للحوار العربى
 
جديد المواضيع








للإعلان هنا تواصل معنا > واتساب

 online quran classes   Learn quran online   Online quran teacher   اكاديمية تحفيظ قران   Online Quran Academy   Online Quran Academy   Online Quran Academy   cours de coran en ligne   Online Quran Academy   Learn Quran Online   Learn Quran Online 

📢 إعلان هام بخصوص المقالات الدعائية والروابط الخارجية

السادة أعضاء وزوار المنتدى الكرام،

حرصًا على تطوير المنتدى وتحسين جودة المحتوى والحفاظ على مصداقيته، فقد تقررت مراجعة جميع المقالات والمنشورات الدعائية التي تم نشرها سابقًا بشكل مجاني، وخاصة المقالات التي تتضمن روابط خارجية لمواقع إلكترونية أو خدمات تجارية.

وخلال الفترة القادمة ستقوم إدارة المنتدى بمراجعة كافة المقالات المنشورة، وقد يترتب على ذلك:

  • حذف المقالات الدعائية المخالفة أو منخفضة الجودة.
  • إزالة الروابط الخارجية من المقالات التي لا تستوفي الشروط الجديدة.
  • أرشفة أو تعديل بعض الموضوعات التسويقية القديمة.
  • إيقاف أو حظر العضويات التي تستخدم المنتدى للنشر التسويقي المخالف.
تنبيه مهم:
قد يؤدي حذف المقالات أو إزالة الروابط الخارجية إلى فقدان الروابط الخلفية (Backlinks) الخاصة بمواقعكم، مما قد يؤثر على نتائج حملاتكم التسويقية واستراتيجيات تحسين محركات البحث.

ولضمان استمرار المقالات القديمة والروابط المنشورة سابقًا، فقد تقرر تحويل خدمة نشر المقالات والروابط إلى خدمة مدفوعة تخضع لشروط ومعايير الجودة الخاصة بالمنتدى.

إذا سبق لك نشر مقال أو رابط داخل المنتدى، فيرجى التواصل مع إدارة المنتدى في أسرع وقت ممكن.

العودة   منتدى السنة للحوار العربى > حوارات عامة > موضوعات عامة


 
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 2010-02-02, 03:42 AM
ابوالوليد ابوالوليد غير متواجد حالياً
عضو نشيط بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2009-12-18
المشاركات: 202
ابوالوليد ابوالوليد ابوالوليد ابوالوليد ابوالوليد ابوالوليد ابوالوليد ابوالوليد ابوالوليد ابوالوليد ابوالوليد
ماتت أمي وأنا على النت ....لا أريد بكاؤكم ولكن...قبلوا أيدي أمهاتكم



هذه قصة شاب مسلم يروي لنا قصته المؤلمة .. أنتقيتها من موقع إسلامي .. فأتمنى أن لا تنقلوها إلى قسم آخر لأني تعمدت هذا القسم لما فيه من حضور كثير ومميز .. فستكون عظة وعبرة لكل منا ...

ماتت أمي وأنا على النت ....لا أريد بكاؤكم ولكن...قبلوا أيدي أمهاتكم ..





قصه تحكي واقع مؤلم !!!!

((اترككم معها ))


اكتب بحبر وريدي وبقلم آهاتي لكل من يسمع آهاتي وونيني وأشواقي...



انا شاب فارق اهله من زمن بعيد وبعد العودة لم اجد سوى ثراهم ..



وها انا ابحث وابحث وابحث ولكن دون جدوى...



ارجو من الله عز وجل ان يرثي قلبي ويرحم اهاتي وحزني ...

يا يمه كل مـا فينـي ينادي لكِ أنـا ندمـان



طلبتك قولي سامحتك وردي لوجهي بسماتي




أنا ادري قلبك الطيب كسرته بصدمة النكران



غلطت وغلطتي هذي تعيّـر كـل غلطاتـي

نادتني بكل حنان ولطف.. تعال يا "فلان" تعال يا بني..


تعــــــــــــــــال



اترك عنك هذا الجــــــــــــــــــــــهاز..

تعــــــــال



اريد ان اتسامر معك.. اشتقت لأحاديثك.. وليس عندي ما يؤنسني..



تجاهلتها وكأنني لست المُنَادى..


صحيح أنا "فلان"



ولكن ماذا تريد بي الآن!!



أنا مشغول


بهذا الشرح الذي سأغنم من بعده الأجر العظيم!! نعم فهو في خدمة الغير!!


ولكن الشوق فيها انهضها.. تهادت حتى وصلت إلى "غرفتي"



وبنظرة مثقلة رفعت عيني من "شاشتي" والتفت نحوها..



وبكل "ثقل" مرحباً بكِ.. انظري هذا شرح اعده للناس (حتى تفهم اني مشغول)



ولكنها جلست تنظر لي.. نعم تنظر لفلذة كبدها

كيف يسعى خلف الخير وهو بجواره!!




لحظات..


وإذا باب يُقفل.. التفت فإذا بها غادرت..



لا بأس سآتيها بعد دقايق.. اعيد لها ابتسامتها!!



واعود لعملي و "جهازي"




فقدت الراحه من بعدك فقدت الطيبه والحنان



بدونك راحتـي غايـه بدينك هذي راحاتـي



أنا وَسِيدَ الشقا والهـم من بعدك غدينا اخوان



يجيب همومي هالعالم ويرميهـا بمتاهـاتـي

لحظات..


نعم ماهي إلا لحظات..



واتحرر من قيودي.. وانتقل للبحث عن "امي"



وجدتها..


نعم وجدتها.. ولكنها متعبه..



مريضه.. لم اتمالك نفسي..



دموعها تغطيها..

وحرارة جسدها مرتفعه..


لا.... لابد أن اذهب بها إلى "المشفى"




وبصورة سريعه.. إذا بها تحت ايدي "الاطباء"



هذا يقيس.. وتلك "تحقن" والباب موصد في وجهي.. بعد أن كان..

موصداً في وجهها


يأتي الطبيب

الحالة حرجة..



إنها تعاني من ألم شديد في قلبـــــــــــــــها..

يجب أن تبقى هنا!!


و" بِرّاً " مني قلت:


إذاً أبقى معها..


لا.... اتتني كـ"لطمة" آلمتني..


لا.. حالتها لا تسمح بأن يبقى معها احد..




سوى الاجهزة و"طاقمنا الطبي"


أستدير..



وكاهلي مثقلٌ بالهم..



واقف بجوار الباب..



أنا الان اريد ان ((اتسامر معك.. اشتقت لأحاديثك.. وليس عندي ما يؤنسني..))


صدقتي يوم قلتِ لـيت ِدِين اليوم بـس تنـدم



رميتك فـي بداياتـ يروموني في نهاياتـي



أنا من شالـك بإيـده رماكِ فـأسفل البركان



نخيتينـي وطلبتينـي ولا حصّلتي نخواتـي

بقيت في الانتظـــــــــــــــار..

اتذكر.. كم أنا احبها!!




مازال لدي الكثير لأخبرها به!!




نعم.. هي لا تعلم أني الان عضو شرف في موقع!!



ولا تعلم أني مشرف في آخر!!




هي لا تفهم كيف أن المحترف في "الحواسيب" هو شخص مهم!!





لم اشرح لها كيف أني علّمت اخوتي حتى يُشار لهم بالبنان!!




هي..




لا... بل أنا لم اخبرها..




لم اجلس معها.. ضاعت اوقاتي خلف الشاشات..




بكل برود.. قلت:




سأعوضها حالما "تتحسن" حالتها..




وعبثاً صدقت ما اردت !!




اغفو برهه..




واستيقظ على خطوات مسرعات..




التفت هنا وهناك..




إنهم يسرعون..


إلى أين...




لا




لا




إنهم يتجهون إلى غرفة "امي"




اترك خلفي "نعالي"




واسابق قدري .. لأصل وإذا بالغرفه مظلمه!!




والجميع يخرجون..




لا.. مالذي حصل!!




بكل هدوء.. يأتي ليصفعني صفعة أخرى.. اشد من التي قبلها..




{عظّم الله اجرك.. وغفر لها}




لا..




هل ماتت امي!!




كيف تموت وأنا لم اخبرها ما اريد!!




كيف..



أريد ان اضمها..



أن اخدمها..



أن "اسولف" معها..




اريد ان.. "اطبع" على جبينها قبلة حارة.. لا "يبّردها" سوى سيل الدمعات..




امي



امي



امــــــــي.. عودي لي


يا يمـه يالله ضمينـي ودفيني بها الاحضـان




انا ادري فيكي مشتاقه وهمك بـس ملاقاتـي




يا يمه حيـل ضمينـي أبي ارتاح أنـا تعبـان




تعبت اهرب من اذنوبي ابيك آخـر مسافاتـي




ابي اسمع منك اي كلمه لصوتك مسمعي ولهان




ابي اسمع يمه بصوتي ابي اذكر فيه نشواتـي




اشوفـك ساكتـه يُمّـه غفيتي وإلا أنا غلطـان




غفيتي يا بعـد عمـري تعبتي مـن مواساتـي




يا يمه طالبـك قومـي إذا لي في عيونك شان




اشوف الموت بعيونـك عساها تخيب هقواتـي




تعالوا يا بشـر شوفـواأنا محتـار انـا تلفـان




أنا امي مدري وش فيهاأنا مـدري أنـا حاتـي




شيلوا امي انـا ماتـت لالالا تـرى غلـطـان




أنا امـي مـا تخلينـي على حزنـي ووناتـي




أنا امـي قلبهـا طيـب ولايمكن تبكـي انسـان




انا امـي مـا تبكينـي ولا تتمـنـى آهـاتـي




يا يمه صح مـا متـي؟وصح الموت ما حـان؟




إذا مِتّـي أنـا بعـدك أبقضي ويـن ساعاتـي




يا يمه قومي يـا يمـه وقولي الموت لا ما كان




أنا جيتك وأنـا نـاوي اببـدأ فيـك جنـاتـي




تركتينـي ومـتِّ لـيـه تركتيني وانـا غرقـان




ولا "مسموح" يا وليـدي ولا تلعـنـك لعنـاتـي




أنا الجاني وانا المجنـي وأنا المخطي وانا الندمان




تركتينـي علـى نـارياعـذب فيـك زلاتــي




ولاني مرضـيٍ ربـي ولاني تابـع الشيطـان




انا بعدك ترى مـا بيـ نهايـاتـي و بدايـاتـي




يا يمـه منتهـي جيتـك وكلّي مرتجـي غفـران




وشفـت النـاس تلعنـي تحذرنـي مـن الآتـي

لم اتمالك نفسي وانا استمع لهذا النشيد.. وافكر بمثل هذه القصص.. إلا أن اسبل الدمع على وجنتي..




وان انطرح بين يدي "امــــــي" مقبله يديها وقدميها..

دمتي لي.. ودمت لكِ..



ألا تستحق امك ان تفزع الآن (حتى ولو طالت المسافه) وتطبع عليها قُبَلاً حاره!!



أوصيكم ونفسي بتقوى الله وبر الوالدين.

<!-- / message -->



  #2  
قديم 2010-02-02, 06:33 AM
الصورة الرمزية نورالاسلام
نورالاسلام نورالاسلام غير متواجد حالياً
عضو جاد بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2009-07-12
المشاركات: 454
نورالاسلام نورالاسلام نورالاسلام نورالاسلام نورالاسلام نورالاسلام نورالاسلام نورالاسلام نورالاسلام نورالاسلام نورالاسلام
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
اخى فى الله ابوالوليد
جزاك الله خيرا على القصة الحزينة
واعلم اخى ان النت قد يوصلك الى مرحلة الادمان مثلة مثل المخدرات
وانا واحد من مدمنى النت
ولكن الادمان الجيد منة فجل وقتتى اكتب فى مواقع حروف قد تكون بمشيئة الله لى صدقة جارية وعلم ينتفع بة
ولكن تكون المصيبة ان كان فى معصية قضاء الوقت ولاتجعل النت فى كل الحالات ان يلهيك عن الصلاة اولا وبر الوالدين وعن العمل الا ان كنت تعمل لنفسك اى عملك الخاص لان من اخذ الاجر حاسبة الله على العمل
والنت سلاح ذو حدين ام خير وحسنات كثيرة واما معصية وذنوب كثيرة
والعاقل منة جنى منة الحسنات والعلم والمعرفة
نور الاسلام
__________________
</EMBED>
  #3  
قديم 2010-02-02, 08:46 AM
الصورة الرمزية أم مريم السنية
أم مريم السنية أم مريم السنية غير متواجد حالياً
عضو جاد بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2009-08-10
المشاركات: 417
أم مريم السنية أم مريم السنية أم مريم السنية أم مريم السنية أم مريم السنية أم مريم السنية أم مريم السنية أم مريم السنية أم مريم السنية أم مريم السنية أم مريم السنية
افتراضي

جزاك الله خيرًا شيخنا الكريم
اعتقد ان للأسف كل واحد منا فيه من هذة القصة الكثير
ولهذا ادمعت عيناى وانا اقرأ هذة القصة
غفر الله لام صاحب القصة وغفر الله له

وبارك الله فيك ونفع الله بك
__________________




  #4  
قديم 2010-02-02, 03:29 PM
أبووليد أبووليد غير متواجد حالياً
عضو جديد بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2010-02-01
المشاركات: 10
أبووليد
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك يا أبوالوليد وجعل مثواك الجنه
__________________
 

أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


*** مواقع صديقة ***
للإعلان هنا تواصل معنا > واتساب
 ماذون شرعي   نقتدي - كحل الاثمد و ماء الكمأة و منتجات طبيعية أخرى   المتاجر السعودية   متجر السنة النبوية - كحل الاثمد الاصلي و ماء الكمأة ومنتجات أخرى 
 كورة سيتي   koora city   كورة سيتي   koora city 
 yalla shoot   سوريا لايف   الاسطورة لبث المباريات   yalla live 
 يلا لايف 
 شراء اثاث مستعمل بالرياض   شراء اثاث مستعمل بالرياض 
 شركة تخزين اثاث   شركة عزل اسطح   كشف تسربات المياه بالرياض 
 مظلات وسواتر   تركيب مظلات سيارات في الرياض   تركيب مظلات في الرياض   مظلات وسواتر   شركة تنظيف افران   صيانة غسالات الدمام   صيانة غسالات ال جي   صيانة غسالات بمكة   شركة صيانة غسالات الرياض   صيانة غسالات سامسونج   تصليح غسالات اتوماتيك   شركة مكافحة حشرات 
 دعاء القنوت 
معلوماتي || فور شباب ||| الحوار العربي ||| الأذكار ||| دليل السياح ||| تقنية تك ||| بروفيشنال برامج ||| موقع حياتها ||| طريق النجاح ||| شبكة زاد المتقين الإسلامية ||| موقع . كوم

تطوير موقع الموقع لخدمات المواقع الإلكترونية
Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2026 Jelsoft Enterprises Ltd
الساعة الآن »10:01 PM.
راسل الإدارة -الحوار العربي - الأرشيف - الأعلى