![]() |
| جديد المواضيع |


| للإعلان هنا تواصل معنا > واتساب |
السادة أعضاء وزوار المنتدى الكرام،
حرصًا على تطوير المنتدى وتحسين جودة المحتوى والحفاظ على مصداقيته، فقد تقررت مراجعة جميع المقالات والمنشورات الدعائية التي تم نشرها سابقًا بشكل مجاني، وخاصة المقالات التي تتضمن روابط خارجية لمواقع إلكترونية أو خدمات تجارية.
وخلال الفترة القادمة ستقوم إدارة المنتدى بمراجعة كافة المقالات المنشورة، وقد يترتب على ذلك:
ولضمان استمرار المقالات القديمة والروابط المنشورة سابقًا، فقد تقرر تحويل خدمة نشر المقالات والروابط إلى خدمة مدفوعة تخضع لشروط ومعايير الجودة الخاصة بالمنتدى.
إذا سبق لك نشر مقال أو رابط داخل المنتدى، فيرجى التواصل مع إدارة المنتدى في أسرع وقت ممكن.
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع |
|
#1
|
||||
|
||||
|
دلوقتى الواحد يقدر ياكل البرجر وهو مطمئن و كمان طريقة سهله جداااااا المكونات: مقدار من اللحم المفروم بيضة واحدة بقسماط توابل (اللى تحبيه) الطريقة: ضعى اللحم المفروم على منضدة العمل ![]() اضغطى على اللحم و افرديه على المنضدةللقضاء على أى فراغات بداخله ![]() ضعى البيضة فوق اللحم مع التوابل و الفلفل الأحمر ![]() اخلطى المكونات كلها مع بعض ![]() استمرى فى العجن حتى تصبح متماسكة ![]() اضغطى العجينة و افرديها مرة أخرى ![]() رشى عليها مقدار مناسب من البقسماط و تابعى العجن حتى تحسى أنها متماسكة ![]() اصنعى كرة عريضة من العجينة الناتجة ![]() قسميها بالسكين إلى 4 أجزاء ![]() ثم 8 أجزاء ![]() و اصنعى كرة من كل جزء , , كح كح خخخخ بعدين يا ست الكل استخدمى الورق الشفاف و ضعى عليه الكرات و افرديها قليلا لتحصلى على أقراص ![]() ثم غطيها بقطعة أخرى ![]() و احفظيه و هو مغطى بالورق فى كيس بلاستيك محكم الغلق ![]() ![]() للتقديم: بعد طهو البرجر يمكنك عمل سندويتش من الكيزر مع شريحة شيدر ![]() مع شرائح الخيار المخلل و البصل ![]() و أخيرا الكاتشب ![]() منقول
__________________
![]() ![]() ![]() |
|
#2
|
|||
|
|||
__________________
<TABLE class=tborder id=post1059472686 cellSpacing=0 cellPadding=6 width="100%" align=center border=0><TBODY><TR vAlign=top><TD class=alt1 id=td_post_1059472686 style="BORDER-LEFT: rgb(0,153,255) 1px solid">
![]() ![]() أيها الإخوة الكرام نود أن تزورونا فى منتدى سيد المرسلينhttp://sydalmorsalyn.php.info/vb/index.php <!-- / sig --> </TD></TR><TR><TD class=alt2 style="BORDER-RIGHT: rgb(0,153,255) 1px solid; BORDER-TOP: rgb(0,153,255) 0px solid; BORDER-LEFT: rgb(0,153,255) 1px solid; BORDER-BOTTOM: rgb(0,153,255) 1px solid"> </TD><TD class=alt1 style="BORDER-RIGHT: rgb(0,153,255) 0px solid; BORDER-TOP: rgb(0,153,255) 0px solid; BORDER-LEFT: rgb(0,153,255) 1px solid; BORDER-BOTTOM: rgb(0,153,255) 1px solid" align=left><!-- controls --> </TD></TR></TBODY></TABLE> |
| أدوات الموضوع | |
|
|