منتدى السنة للحوار العربى
 
جديد المواضيع








للإعلان هنا تواصل معنا > واتساب

 online quran classes   Learn quran online   Online quran teacher   اكاديمية تحفيظ قران   Online Quran Academy   Online Quran Academy   Online Quran Academy   cours de coran en ligne   Online Quran Academy   Learn Quran Online   Learn Quran Online 

📢 إعلان هام بخصوص المقالات الدعائية والروابط الخارجية

السادة أعضاء وزوار المنتدى الكرام،

حرصًا على تطوير المنتدى وتحسين جودة المحتوى والحفاظ على مصداقيته، فقد تقررت مراجعة جميع المقالات والمنشورات الدعائية التي تم نشرها سابقًا بشكل مجاني، وخاصة المقالات التي تتضمن روابط خارجية لمواقع إلكترونية أو خدمات تجارية.

وخلال الفترة القادمة ستقوم إدارة المنتدى بمراجعة كافة المقالات المنشورة، وقد يترتب على ذلك:

  • حذف المقالات الدعائية المخالفة أو منخفضة الجودة.
  • إزالة الروابط الخارجية من المقالات التي لا تستوفي الشروط الجديدة.
  • أرشفة أو تعديل بعض الموضوعات التسويقية القديمة.
  • إيقاف أو حظر العضويات التي تستخدم المنتدى للنشر التسويقي المخالف.
تنبيه مهم:
قد يؤدي حذف المقالات أو إزالة الروابط الخارجية إلى فقدان الروابط الخلفية (Backlinks) الخاصة بمواقعكم، مما قد يؤثر على نتائج حملاتكم التسويقية واستراتيجيات تحسين محركات البحث.

ولضمان استمرار المقالات القديمة والروابط المنشورة سابقًا، فقد تقرر تحويل خدمة نشر المقالات والروابط إلى خدمة مدفوعة تخضع لشروط ومعايير الجودة الخاصة بالمنتدى.

إذا سبق لك نشر مقال أو رابط داخل المنتدى، فيرجى التواصل مع إدارة المنتدى في أسرع وقت ممكن.

العودة   منتدى السنة للحوار العربى > حوارات عامة > موضوعات عامة


 
 
أدوات الموضوع
  #11  
قديم 2010-03-15, 08:33 PM
الباقر الباقر غير متواجد حالياً
عضو فعال بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2010-01-26
المشاركات: 118
الباقر
افتراضي

رجائي الصمود
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..


ماشاء الله تبارك الله.. إبداع وتستاهل 10 / 10

العفو اختي رجائي

واله فرحت أخذت 10/10 هههههه

بالنسبه للألوان :
إذا كانت الخلفية فاتحة.. يكون التصميم عليها غامق.. والعكس.. إذا كانت الخلفية داكنه يكون التصميم عليها فاتح..
سوا بالفرش او غيره

انا شوي مخطيء لانه نفس اللون لكن بتدرج مختلف
وعاد كل شي يروح ويرجع على الذوق العام عند المصمم.

هنا مربط الفرس والذوق العام مادري كيف نكتسبه ونطوره

ماعندي خبرة بالالوان



ماقصرتي على التنبية
وعلى أمانتك بموضوع الفرش راح احملها

بس ابي طريقة التحويل لعربي كيف ؟
__________________
[flash1=http://www.shy22.com/upfiles/ych85180.swf]WIDTH=400 HEIGHT=350[/flash1]
  #12  
قديم 2010-03-15, 08:35 PM
الباقر الباقر غير متواجد حالياً
عضو فعال بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2010-01-26
المشاركات: 118
الباقر
افتراضي

تبونا لصراحة بعد تصميم هذا تحمست للفوتشوب

آآآآآآآآآآآآآآخ بس ليتني ماهملته من سنة فاتت والله قهر
__________________
[flash1=http://www.shy22.com/upfiles/ych85180.swf]WIDTH=400 HEIGHT=350[/flash1]
  #13  
قديم 2010-03-15, 11:01 PM
الصورة الرمزية رجائي الصمود
رجائي الصمود رجائي الصمود غير متواجد حالياً
عضو جاد بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2009-10-31
المشاركات: 477
رجائي الصمود رجائي الصمود رجائي الصمود رجائي الصمود رجائي الصمود رجائي الصمود رجائي الصمود رجائي الصمود رجائي الصمود
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الباقر مشاهدة المشاركة

هنا مربط الفرس والذوق العام مادري كيف نكتسبه ونطوره

ماعندي خبرة بالالوان



ماقصرتي على التنبية
وعلى أمانتك بموضوع الفرش راح احملها

بس ابي طريقة التحويل لعربي كيف ؟
كيف تكتسب وتطور الذوق العام..؟! والله هذا سؤال صعب..
لأنه يرجع على ذوق الشخص نفسه..

لكن عن طريق المعاينة ومتابعة التصاميم ومعرفة كيفية الدمج وتناسق الألوان ممكن عن طريقها الواحد يكتسب خبرة..

وبالنسبة لطريقة تحويل اللغة في الفوتوشوب :

أولآ تضغط من الكيبورد ctrl + k
ثانيآ تختار من Application Language العربية
وأخيرآ ok

أغلق برنامج الفوتو ثم أرجع أفتحه مره ثانيه راح يكون عندك باللغة العربية..
ونفس الشي إذا أردت التحويل للغة الإنجليزية..



وحياك الله..

؛
  #14  
قديم 2010-03-16, 02:04 PM
الباقر الباقر غير متواجد حالياً
عضو فعال بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2010-01-26
المشاركات: 118
الباقر
افتراضي




هذا الي طلع لي

شكل نسختي ماتدعم عربي ؟

وانا منزلها من رابط أنتي حطيتية باحد ردودك

واخترت من انجلش ولا طلع لي العربية
__________________
[flash1=http://www.shy22.com/upfiles/ych85180.swf]WIDTH=400 HEIGHT=350[/flash1]
  #15  
قديم 2010-03-16, 08:24 PM
الصورة الرمزية رجائي الصمود
رجائي الصمود رجائي الصمود غير متواجد حالياً
عضو جاد بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2009-10-31
المشاركات: 477
رجائي الصمود رجائي الصمود رجائي الصمود رجائي الصمود رجائي الصمود رجائي الصمود رجائي الصمود رجائي الصمود رجائي الصمود
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الباقر مشاهدة المشاركة



هذا الي طلع لي

شكل نسختي ماتدعم عربي ؟

وانا منزلها من رابط أنتي حطيتية باحد ردودك

واخترت من انجلش ولا طلع لي العربية
اوف.. شكله مايدعم العربيه..!

لكن انا منزله في الموضوع الخاص بالفوتوشوب روابط للبرنامج واجهة البرنامج إنجليزي لكن يدعم العربي..

على العموم لو واجهتك صعوبه اسألني وانا اشرح لك اي شي بالإنجليزي.. او احذفه وثبت آخر يدعم العربي.

؛
  #16  
قديم 2010-03-16, 10:20 PM
الباقر الباقر غير متواجد حالياً
عضو فعال بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2010-01-26
المشاركات: 118
الباقر
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رجائي الصمود مشاهدة المشاركة
اوف.. شكله مايدعم العربيه..!


لكن انا منزله في الموضوع الخاص بالفوتوشوب روابط للبرنامج واجهة البرنامج إنجليزي لكن يدعم العربي..

على العموم لو واجهتك صعوبه اسألني وانا اشرح لك اي شي بالإنجليزي.. او احذفه وثبت آخر يدعم العربي.

؛

انا شفت اغلب الدروس أنجليزي وابي اطقطق عليه شوي

انا نزلته من احد ردودك باحد المواضيع والله ناسي أي موضوع

اكيد اي شيء صعب مالي بعد الله ألا انتي

والف شكر على جهدك بالتعليم

وأسال الله ان يعافي جدتك ويرزقكم برها وأن يستر على أهلك ويردهم سالمين غانمين
__________________
[flash1=http://www.shy22.com/upfiles/ych85180.swf]WIDTH=400 HEIGHT=350[/flash1]
  #17  
قديم 2010-03-16, 11:35 PM
الصورة الرمزية رجائي الصمود
رجائي الصمود رجائي الصمود غير متواجد حالياً
عضو جاد بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2009-10-31
المشاركات: 477
رجائي الصمود رجائي الصمود رجائي الصمود رجائي الصمود رجائي الصمود رجائي الصمود رجائي الصمود رجائي الصمود رجائي الصمود
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الباقر مشاهدة المشاركة
انا شفت اغلب الدروس أنجليزي وابي اطقطق عليه شوي

انا نزلته من احد ردودك باحد المواضيع والله ناسي أي موضوع

اكيد اي شيء صعب مالي بعد الله ألا انتي

والف شكر على جهدك بالتعليم

وأسال الله ان يعافي جدتك ويرزقكم برها وأن يستر على أهلك ويردهم سالمين غانمين
اللهــــــم آمـــــين.. جزاك الله خــير..

وحياك الله في اي وقت.

؛
  #18  
قديم 2010-03-22, 09:56 PM
الباقر الباقر غير متواجد حالياً
عضو فعال بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2010-01-26
المشاركات: 118
الباقر
افتراضي

سلام عليــــــــــكم

اختي رجائي عدنا والعود أحمد بعد رجوع المنتدى

انا حذفت الثامن والان نصبت العاشر أنجليزي يدعم عربي
ولقيت موقع فيه دروس فلاشية تفتح مباشرة معك بدون تحميل لتعليم

واجرب فيها واتعلم

وانا مستمر بالتعليم بس لاتنسيني تفكين لو اسأل ترى معتمد عليك بعد الله بالتعليم
__________________
[flash1=http://www.shy22.com/upfiles/ych85180.swf]WIDTH=400 HEIGHT=350[/flash1]
  #19  
قديم 2010-03-23, 08:22 PM
الصورة الرمزية رجائي الصمود
رجائي الصمود رجائي الصمود غير متواجد حالياً
عضو جاد بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2009-10-31
المشاركات: 477
رجائي الصمود رجائي الصمود رجائي الصمود رجائي الصمود رجائي الصمود رجائي الصمود رجائي الصمود رجائي الصمود رجائي الصمود
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الباقر مشاهدة المشاركة
سلام عليــــــــــكم

اختي رجائي عدنا والعود أحمد بعد رجوع المنتدى

انا حذفت الثامن والان نصبت العاشر أنجليزي يدعم عربي
ولقيت موقع فيه دروس فلاشية تفتح مباشرة معك بدون تحميل لتعليم

واجرب فيها واتعلم

وانا مستمر بالتعليم بس لاتنسيني تفكين لو اسأل ترى معتمد عليك بعد الله بالتعليم
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ليه حذفت الثامن..؟

لو حذفت الثامن اللي عندك وحملت من إحدى المواقع الثامن الداعم للعربية كان أفضل..
لأنك تريد الإستفسار مني.. وأنا العاشر مو عندي :(

؛
  #20  
قديم 2010-03-24, 08:47 PM
ابوالوليد ابوالوليد غير متواجد حالياً
عضو نشيط بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2009-12-18
المشاركات: 202
ابوالوليد ابوالوليد ابوالوليد ابوالوليد ابوالوليد ابوالوليد ابوالوليد ابوالوليد ابوالوليد ابوالوليد ابوالوليد
افتراضي

اختي الفاضلة رجائي .. فضلا لا امرا .. لوتجعب خطوات التطبيق على طريق صور متعددة يكون افضل وايسر للتطبيق ، ان امكنك ذلك .
وفقك الله لكل خير .
 

أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


*** مواقع صديقة ***
للإعلان هنا تواصل معنا > واتساب
 ماذون شرعي   نقتدي - كحل الاثمد و ماء الكمأة و منتجات طبيعية أخرى   المتاجر السعودية   متجر السنة النبوية - كحل الاثمد الاصلي و ماء الكمأة ومنتجات أخرى 
 كورة سيتي   koora city   كورة سيتي   koora city 
 yalla shoot   سوريا لايف   الاسطورة لبث المباريات   yalla live 
 يلا لايف 
 شراء اثاث مستعمل بالرياض   شراء اثاث مستعمل بالرياض 
 شركة تخزين اثاث   شركة عزل اسطح   كشف تسربات المياه بالرياض 
 مظلات وسواتر   تركيب مظلات سيارات في الرياض   تركيب مظلات في الرياض   مظلات وسواتر   شركة تنظيف افران   صيانة غسالات الدمام   صيانة غسالات ال جي   صيانة غسالات بمكة   شركة صيانة غسالات الرياض   صيانة غسالات سامسونج   تصليح غسالات اتوماتيك   شركة مكافحة حشرات 
 دعاء القنوت 
معلوماتي || فور شباب ||| الحوار العربي ||| الأذكار ||| دليل السياح ||| تقنية تك ||| بروفيشنال برامج ||| موقع حياتها ||| طريق النجاح ||| شبكة زاد المتقين الإسلامية ||| موقع . كوم

تطوير موقع الموقع لخدمات المواقع الإلكترونية
Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2026 Jelsoft Enterprises Ltd
الساعة الآن »01:21 AM.
راسل الإدارة -الحوار العربي - الأرشيف - الأعلى