![]() |
| جديد المواضيع |


| للإعلان هنا تواصل معنا > واتساب |
السادة أعضاء وزوار المنتدى الكرام،
حرصًا على تطوير المنتدى وتحسين جودة المحتوى والحفاظ على مصداقيته، فقد تقررت مراجعة جميع المقالات والمنشورات الدعائية التي تم نشرها سابقًا بشكل مجاني، وخاصة المقالات التي تتضمن روابط خارجية لمواقع إلكترونية أو خدمات تجارية.
وخلال الفترة القادمة ستقوم إدارة المنتدى بمراجعة كافة المقالات المنشورة، وقد يترتب على ذلك:
ولضمان استمرار المقالات القديمة والروابط المنشورة سابقًا، فقد تقرر تحويل خدمة نشر المقالات والروابط إلى خدمة مدفوعة تخضع لشروط ومعايير الجودة الخاصة بالمنتدى.
إذا سبق لك نشر مقال أو رابط داخل المنتدى، فيرجى التواصل مع إدارة المنتدى في أسرع وقت ممكن.
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع |
|
#21
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
عادي أخي ابو الوليد.. لكن بعض الأعضاء يقولوا شرح الفيديو أفضل وأنت تقول الصور أفضل..! :)
ولا يهمك.. هذا شرح بسيط مستعجل على صوره وحده.. ان شاء الله يكون واضح ![]() |
|
#22
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
ولايهمك أبلة رجائي تم حذف العاشر الداعم للغة العربي وجاري تحميل الثامن وتنصيبة واله الثامن اسهل من العشر من ناحية التنصيب العاشر لازم له كيجن لتوليد السريالات
__________________
[flash1=http://www.shy22.com/upfiles/ych85180.swf]WIDTH=400 HEIGHT=350[/flash1]
|
|
#23
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
الله يعين جهازك.. يشتكي منك : )
الثامن سهل من جميع النواحي..ثبته.. وبالتوفيق ان شاء الله. ؛ |
|
#24
|
|||
|
|||
|
لي عودة بعد التطبيق .
سوف ترين قريبا جدا اجتهاد مني كبير جدا في الفوتوشوب ان شاء الله فقط نريد دعمك لنا بالجديد والمفيد لكي نطبق ويتم التقييم . بارك ربي فيك . |
|
#25
|
|||
|
|||
|
سلام عليكم اخيتي وابلتي رجائي الحمدلله وبعد جهد جهيد وجدنا الفوتوشوب الثامن عربي وطبقت بعض الي تعلمته (بس مشكلةا لفرش مازلت موجودة حتي مع الجديد ؟؟؟!!!! ) وهذا تطبيقي طبعاً تطبيقي حلو يهبل ويجنن بس أبغى الانتقاد لكي نتطور
__________________
[flash1=http://www.shy22.com/upfiles/ych85180.swf]WIDTH=400 HEIGHT=350[/flash1]
|
|
#26
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
انتظر اعمالك.. جديد..!؟ احاول ان شاء الله. وجزاك الله خير. اقتباس:
وعليكم السلام..
الحمدلله تم التثبيت بنجاح.. واحسن ان الفرش موجوده عندك.. اضيف بعد فرش زياده بأشكال اخرى حتى تستفيد منها في تصاميمك الأخرى.. بالنسبة للإنتقاد.. لايوجد.. لكن الأفضل أن تعمل خلفية اخرى تختلف عن فكرتي السابقه.. يعني عندك فرش منوعة..انت صمم خلفية بشكل آخر. أنتظرك. |
|
#27
|
|||
|
|||
|
|
|
#28
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
بصراحه.. بداية ممتازه
10 / 10 استمر بأشكال والوان اخرى.. وأتوقع لك مستقبل باهر في التصميم. |
|
#29
|
|||
|
|||
|
جزاك الله خيرا على طيب تشجيعك .. فهو والله دافع لي بالاستمرار والتفوق ان شاء الله .
ولي عودة بعون الله لتطبيق خلفية أخرى .
__________________
فضلاً .. لا أمراً !! مرر السهم على الصورة أدناه : [flash=http://dc10.arabsh.com/i/01382/i3yssmibyj7j.swf]WIDTH=470 HEIGHT=200[/flash]
|
| أدوات الموضوع | |
|
|