منتدى السنة للحوار العربى
 
جديد المواضيع








للإعلان هنا تواصل معنا > واتساب

 online quran classes   Learn quran online   Online quran teacher   اكاديمية تحفيظ قران   Online Quran Academy   Online Quran Academy   Online Quran Academy   cours de coran en ligne   Online Quran Academy   Learn Quran Online   Learn Quran Online 

📢 إعلان هام بخصوص المقالات الدعائية والروابط الخارجية

السادة أعضاء وزوار المنتدى الكرام،

حرصًا على تطوير المنتدى وتحسين جودة المحتوى والحفاظ على مصداقيته، فقد تقررت مراجعة جميع المقالات والمنشورات الدعائية التي تم نشرها سابقًا بشكل مجاني، وخاصة المقالات التي تتضمن روابط خارجية لمواقع إلكترونية أو خدمات تجارية.

وخلال الفترة القادمة ستقوم إدارة المنتدى بمراجعة كافة المقالات المنشورة، وقد يترتب على ذلك:

  • حذف المقالات الدعائية المخالفة أو منخفضة الجودة.
  • إزالة الروابط الخارجية من المقالات التي لا تستوفي الشروط الجديدة.
  • أرشفة أو تعديل بعض الموضوعات التسويقية القديمة.
  • إيقاف أو حظر العضويات التي تستخدم المنتدى للنشر التسويقي المخالف.
تنبيه مهم:
قد يؤدي حذف المقالات أو إزالة الروابط الخارجية إلى فقدان الروابط الخلفية (Backlinks) الخاصة بمواقعكم، مما قد يؤثر على نتائج حملاتكم التسويقية واستراتيجيات تحسين محركات البحث.

ولضمان استمرار المقالات القديمة والروابط المنشورة سابقًا، فقد تقرر تحويل خدمة نشر المقالات والروابط إلى خدمة مدفوعة تخضع لشروط ومعايير الجودة الخاصة بالمنتدى.

إذا سبق لك نشر مقال أو رابط داخل المنتدى، فيرجى التواصل مع إدارة المنتدى في أسرع وقت ممكن.

العودة   منتدى السنة للحوار العربى > حوارات عامة > موضوعات عامة


 
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 2010-04-25, 01:39 AM
سيف السنه سيف السنه غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: 2009-07-13
المشاركات: 339
سيف السنه سيف السنه سيف السنه سيف السنه سيف السنه سيف السنه سيف السنه سيف السنه سيف السنه سيف السنه سيف السنه
افتراضي وداعاً يا أغلى منتدى

بدون أي مقدمات وبكل اختصار
اقول
وداعا وليس الى اللقاء
لان اللقاء اصبح مستحيلاااااا
ترددت كثيرا قبل ان اكتب هذه الكلمات ولكن لكل
شي نهاية وهذا واقع نعيشه
وداعا ياغلى منتدى
وداعا ياول انطلاقة لي في عالم المنتديات
وداعا ياخر محطاتي في عالم النت
اقف هنا واكتب هذه الكلمات والدموع في عيني
سافارق احبتي اخوتي اخواتي
صحيح اننا نلتقي في منتدى نلتقي في كتابات
ولكن صدقوني لقد احببتكم بقلب صادق ومشاعري ليست مجرد كتابات
رحلة طويلة وجميلة قضيتها هنا
فارقت احبى وعرفت غيرهم
مراقبين ومشرفين واعضاء
ولكنني الى هذه اللحظه وانا اكتب هذه الكلمات اعتبر نفسي عضو جديدااااااااااا
لانني في كل يوم اجدد حبي لكم
كنت عندما ارى الناس تقول وداعا
اعاتبهم والومهم
ولكني اليوم انا من سيتلقى هذا اللوم منكم
سامحوني ولكن قراري لارجعه فيه
قد يغضب بعضكم ويحاول مناقشتي ولكن قراري لارجعه فيه
ولكن قبل رحيلي ارجو من الله ان يسامحني اذا كنت قد ظلمت احدا منكم في يوم من الايام
او اسات لاحد
ربما اكون محبوبا عند اكثركم وهذا فضل من الله
ولكن هناك اشخاص قد اكون ظلمتهم من غير قصد او جرحتهم من غير قصد
ارجوكم سامحوني حتى ارحل دون ذنب احمله معي
ارجو من الله ان اكون وفقت في طرح كل ماهو مفيد من مواضيع
وان اكون وفقت في ردودي على مواضيعكم
وداعا للجميع
لااريد اان اذكر اسماء معينه لاني ساذكر الجميع لذلك اقووووول وداعاااا للجميع

كنت دائما اذكر اخواني الذين رحلو في مواضيعي
واليوم اقول لكم لاتنسوني
لاتنسوني
فوالله لن انساكم ماحييت
دموع تنهمر وانا ابحث عن خاتمه لهذه الكتابات
عجزت عن الختام
لادري ربما لازلت مترددا
ولكن لابد من الرحيل
احيانا يكون الرحيل افضل السبل
لكي لاتخسر من تحب
اذكروني عندما تضحكون عندما تمرحون فلقد كنت اسعد الناس عندما ادخل السرور الى قلوبكم

واخيرا
اسالكم بالله ان تسامحوني
__________________
[align=center]
[align=center]

اللهم أرحم والدتي ووالدي وموتى جميع المسلمين
اللهم إجعل ما أقوم به من خير في ميزان حسناتهما
يارب العالمين
سبحانك اللهم وبحمدك، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك



أذا لم تجد عدلاً في محكمة الدنيا ، فارفع ملفك لمحكمة الآخرة فإن الشهود ملائكة والدعوى محفوظة والقاضي أحكم الحاكمين


[/align]
  #2  
قديم 2010-04-25, 02:01 AM
زينب من المغرب زينب من المغرب غير متواجد حالياً
عضو نشيط بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2009-08-14
المشاركات: 289
زينب من المغرب زينب من المغرب زينب من المغرب زينب من المغرب زينب من المغرب زينب من المغرب زينب من المغرب زينب من المغرب زينب من المغرب زينب من المغرب زينب من المغرب
افتراضي



مامعنى هذا الرحيل المفاجىء؟؟
أليس من حقنا عليك أن تمهد لنا قبل القول بالرحيل
أتعرف معنى أن يرحل أمثالك؟؟
أنا شخصيا أرفض وبشدة حتى أسمع سببا وجيها
والله أبكيتنا وكسرتنا من حيث لم تدري ولكن أقنعني برحيلك أولا ثم ارحل
:دموع:
  #3  
قديم 2010-04-25, 02:20 AM
الصورة الرمزية طالب عفو ربي
طالب عفو ربي طالب عفو ربي غير متواجد حالياً
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2009-02-28
المشاركات: 854
طالب عفو ربي طالب عفو ربي طالب عفو ربي طالب عفو ربي طالب عفو ربي طالب عفو ربي طالب عفو ربي طالب عفو ربي طالب عفو ربي طالب عفو ربي طالب عفو ربي
افتراضي

ما هذا الذي اسمع سيف السنه يرحل هل هذا حقيقي ....... بصراحة انا في غاية الاسف لهذا الرحيل المفاجيء
وبدون اي سبب ... خير يااخي ما هو سبب رحيلك عنا
لابد من سبب ارجو ان توضح سبب الرحيل وكما قالت الاخت زينب من حقنا عليك ان تعرفنا سبب الرحيل


  #4  
قديم 2010-04-25, 11:38 AM
الصورة الرمزية رجائي الصمود
رجائي الصمود رجائي الصمود غير متواجد حالياً
عضو جاد بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2009-10-31
المشاركات: 477
رجائي الصمود رجائي الصمود رجائي الصمود رجائي الصمود رجائي الصمود رجائي الصمود رجائي الصمود رجائي الصمود رجائي الصمود
افتراضي


<<< للآن مو مستوعبه..!
  #5  
قديم 2010-04-25, 12:22 PM
صهيب صهيب غير متواجد حالياً
محاور
 
تاريخ التسجيل: 2008-08-16
المشاركات: 359
صهيب صهيب صهيب صهيب صهيب صهيب صهيب صهيب صهيب صهيب صهيب
افتراضي


حبيبي سيف
هل أنا صاح أم أنت نائم وتحكي ؟

1 - ليس لك أن تقول الذي قلت فأنت لست ملكا لنفسك وكل الإخوة والأخوات لهم عليك حق

2 - أخمن أنك ستنشغل بالرحيق

وإذا كان تخميني صحيحا فلن ادخل الرحيق بعد اليوم إذا كان هو السبب: فلا يضحى بالأصل في سبيل الفرع

وبصراحة وبالتعبير اللغوي البسيط : كلامك أذى وسيؤذي الجميع

فالجميع أحبوك في الله والحب في الله يطبع في القلب

والحديث عن فراق حبيب في الله أشد ألما على النفس من فراق أخ في الدم مات ورحل
__________________
قال الله تعالى:وَالَّذِينَ يَدْعُونَ مِن دُونِ اللّهِ لاَ يَخْلُقُونَ شَيْئاً وَهُمْ يُخْلَقُونَ .أَمْواتٌ غَيْرُ أَحْيَاء وَمَا يَشْعُرُونَ أَيَّانَ يُبْعَثُونَ



  #6  
قديم 2010-04-25, 01:03 PM
الصورة الرمزية أبو جهاد الأنصاري
أبو جهاد الأنصاري أبو جهاد الأنصاري غير متواجد حالياً
أنصارى مختص بعلوم السنة النبوية
 
تاريخ التسجيل: 2007-07-22
المشاركات: 3,500
أبو جهاد الأنصاري تم تعطيل التقييم
افتراضي

والله لقد ضاع جزء كبير من فرحتى بعودة الأخت راجية الهداية والأخ joe_joe_2010 إلى الإسلام بسبب هذا موضوع ، وبصراحة أنا منزعج جداً لهذا الأمر. نرجو التوضيح أبا عمر ، والانضغال بأى عمل دينى أو دنيوى لا يعنى الرحيل والمفارقة والتوديع!!!
__________________
قـلــت :
  • من كفر بالسـّنـّة فهو كافر بالسنة وكافر بالقرآن ، لأن الله تعالى يقول : (( وما آتاكم الرسول فخذوه )).
  • ومن كذّب رسولَ الله ، فهو كافر بالسنة وكافر بالقرآن ،لأن القرآن يقول : (( وما ينطق عن الهوى إن هو إلا وحي يوحى )).
  • ومن كذّب أصحاب النبي - صلى الله عليه وآله وسلم - فهو كافر بالسنة وكافر بالقرآن ، لأن الله سبحانه يقول فيهم : (( رضى الله عنهم ورضوا عنه )).
  • ومن كذّب المسلمين فهو على شفا هلكة ، لأن القرآن يقول : (( يأيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوماً بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين )) والنبي - صلى الله عليه وسلم يقول : ( من قال هلك الناس فهو أهلكهم ).
  #7  
قديم 2010-04-25, 02:05 PM
الصورة الرمزية أبوتميم
أبوتميم أبوتميم غير متواجد حالياً
عضو جاد بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2009-04-22
المشاركات: 321
أبوتميم أبوتميم أبوتميم أبوتميم أبوتميم أبوتميم أبوتميم أبوتميم أبوتميم أبوتميم أبوتميم
افتراضي



عندما يبدأ المحب بالوداع وطلب الرحيل
فلا نملك سوى مطالبته بالسبب الذي دفعه لذلك
فإن كان يستحق عذرناه ودعونا له بالتوفيق والسداد
وإن كان غير ذلك جذبناه بالقوة لسفينة المحبة في الله

لن نسامحك إذا لم يكن لديك ظرف طارئ
هل تعتقد أننا سنتركك بهذه السهولة لا ورب الكعبة
__________________
[flash=http://up.2sw2r.com/upswf/EdT20253.swf]WIDTH=470 HEIGHT=200[/flash]
  #8  
قديم 2010-04-25, 02:19 PM
زينب من المغرب زينب من المغرب غير متواجد حالياً
عضو نشيط بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2009-08-14
المشاركات: 289
زينب من المغرب زينب من المغرب زينب من المغرب زينب من المغرب زينب من المغرب زينب من المغرب زينب من المغرب زينب من المغرب زينب من المغرب زينب من المغرب زينب من المغرب
افتراضي



لا زلنا ننتظر السبب يا أبا عمر
:دموع:
  #9  
قديم 2010-04-25, 02:35 PM
الصورة الرمزية أبومحمد
أبومحمد أبومحمد غير متواجد حالياً
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2009-07-11
المشاركات: 1,216
أبومحمد
افتراضي

أخي أبا عمر
بدوري لي انشغالات
ولا يعلمها الا الله
ادارة منتدى كبير جدا يحتاج الى جهد كبير
ولكني لم ولن أقول وداعا لأحبتي في الله
في منتدانا الغالي انصار السنة
لأني فعلا عشت فيه أحسن الاوقات
وأجمل اللحظات وخصوصا عند أي خبر
عن هداية أحد ما بسببه الى الطريق القويم
ونسأل الله الثبات على هذا الطريق
وكلما سنحت لي الفرصة أطل على أحبتي في الله
وأطمأن عليهم
لذلك أخي لا عذر لديك
وكما قال الاخوة والاخوات ايت لنا بسبب معقول
:نعاس:
__________________
اللهمّ صلّ على محمد
عدد ماذكره الذاكرون وغفل عن ذكره الغافلون

سلفي سني وهابي وأفتخر
  #10  
قديم 2010-04-25, 03:11 PM
الصورة الرمزية بنت المدينة
بنت المدينة بنت المدينة غير متواجد حالياً
عضو نشيط بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2009-10-16
المشاركات: 210
بنت المدينة
افتراضي

؟؟؟؟؟؟:دموع:
__________________
 

أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


*** مواقع صديقة ***
للإعلان هنا تواصل معنا > واتساب
 ماذون شرعي   نقتدي - كحل الاثمد و ماء الكمأة و منتجات طبيعية أخرى   المتاجر السعودية   متجر السنة النبوية - كحل الاثمد الاصلي و ماء الكمأة ومنتجات أخرى 
 كورة سيتي   koora city   كورة سيتي   koora city 
 yalla shoot   سوريا لايف   الاسطورة لبث المباريات   yalla live 
 يلا لايف 
 شراء اثاث مستعمل بالرياض   شراء اثاث مستعمل بالرياض 
 شركة تخزين اثاث   شركة عزل اسطح   كشف تسربات المياه بالرياض 
 مظلات وسواتر   تركيب مظلات سيارات في الرياض   تركيب مظلات في الرياض   مظلات وسواتر   شركة تنظيف افران   صيانة غسالات الدمام   صيانة غسالات ال جي   صيانة غسالات بمكة   شركة صيانة غسالات الرياض   صيانة غسالات سامسونج   تصليح غسالات اتوماتيك   شركة مكافحة حشرات 
 دعاء القنوت 
معلوماتي || فور شباب ||| الحوار العربي ||| الأذكار ||| دليل السياح ||| تقنية تك ||| بروفيشنال برامج ||| موقع حياتها ||| طريق النجاح ||| شبكة زاد المتقين الإسلامية ||| موقع . كوم

تطوير موقع الموقع لخدمات المواقع الإلكترونية
Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2026 Jelsoft Enterprises Ltd
الساعة الآن »09:23 PM.
راسل الإدارة -الحوار العربي - الأرشيف - الأعلى