![]() |
| جديد المواضيع |


| للإعلان هنا تواصل معنا > واتساب |
السادة أعضاء وزوار المنتدى الكرام،
حرصًا على تطوير المنتدى وتحسين جودة المحتوى والحفاظ على مصداقيته، فقد تقررت مراجعة جميع المقالات والمنشورات الدعائية التي تم نشرها سابقًا بشكل مجاني، وخاصة المقالات التي تتضمن روابط خارجية لمواقع إلكترونية أو خدمات تجارية.
وخلال الفترة القادمة ستقوم إدارة المنتدى بمراجعة كافة المقالات المنشورة، وقد يترتب على ذلك:
ولضمان استمرار المقالات القديمة والروابط المنشورة سابقًا، فقد تقرر تحويل خدمة نشر المقالات والروابط إلى خدمة مدفوعة تخضع لشروط ومعايير الجودة الخاصة بالمنتدى.
إذا سبق لك نشر مقال أو رابط داخل المنتدى، فيرجى التواصل مع إدارة المنتدى في أسرع وقت ممكن.
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع |
|
#11
|
||||
|
||||
|
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفي أخاك شفاءً لا يغادر سقما ويحفظ لكم أخيكم ..
اللهم اشفه اللهم اشفه اللهم اشفه شفاء لا يغادر سقماًَ
__________________
اللهم ان والديّ في ذمتك وحبل جوارك فقهما من فتنة القبر وعذاب النار وانت اهل الوفاء والحق فاغفر لهما وارحمها انك انت الغفور الرحيم
![]() اللهم انهم عبيد من عبادك يحتاجان الى رحمتك وانت غني عن عذابهما فارحمهما ![]() اللهم ارجع نفسهما اليك راضية مرضيه وادخلهما في جنتك مع عبادك الصالحين ![]() (كل من يتعدى على الصحابة لا يلومن الا نفسه) |
|
#12
|
|||
|
|||
![]() الحمد لله الشافي والمعافي ونسأل الله أن يرفع البأس عن أخيك ويحفظ أهلك ما الذي تقصده: مريض بالدم؟
__________________
قال الله تعالى:وَالَّذِينَ يَدْعُونَ مِن دُونِ اللّهِ لاَ يَخْلُقُونَ شَيْئاً وَهُمْ يُخْلَقُونَ .أَمْواتٌ غَيْرُ أَحْيَاء وَمَا يَشْعُرُونَ أَيَّانَ يُبْعَثُونَ ![]() ![]() |
|
#13
|
|||
|
|||
|
بارك اله بكم جميعاً
شيخي الحبيب صهيب مريض بالدم يعني به مرض في دمه وهو مرض قليل جداً وأسم المرض هو داء ويلسون أو داء ولسن ( كثرة النحاس بالدم ) أسأل الله أن يرزقكم الصحة والعافية اللهم أمين
__________________
أحسب ان هذه الامة لو تعقلت وتوحدت وجمعت طاقاتها لمدة اسبوع واحد سينكسر صليب الغرب و نجمة الصهاينة و تحالف الرافضة لكن قوى الانبطاح و الغلو تعمل لصالح الاعداء غُرباء الأمر الذي يخفيه الأعلام والذي لا يعلمه الكثير.. تنظيم قاعدة الجهاد هو طليعة الأمة في مواجهة التوسع الإيراني
|
|
#14
|
||||
|
||||
|
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفي أخاك شفاءً لا يغادر سقما ويحفظ لكم أخيكم ..
اللهم اشفه اللهم اشفه اللهم اشفه شفاء لا يغادر سقماًَ
__________________
اللهمّ صلّ على محمد عدد ماذكره الذاكرون وغفل عن ذكره الغافلون سلفي سني وهابي وأفتخر![]() |
|
#15
|
||||
|
||||
|
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه شفاء لايغادر سقماً
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه شفاء لايغادر سقماً أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه شفاء لايغادر سقماً أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه شفاء لايغادر سقماً أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه شفاء لايغادر سقماً أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه شفاء لايغادر سقماً أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه شفاء لايغادر سقماً أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه شفاء لايغادر سقماًً أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه شفاء لايغادر سقماً
__________________
[flash1=http://im9.gulfup.com/2011-09-04/1315133742582.swf]WIDTH=400 HEIGHT=350[/flash1] |
| أدوات الموضوع | |
|
|