منتدى السنة للحوار العربى
 
جديد المواضيع








للإعلان هنا تواصل معنا > واتساب

 online quran classes   Learn quran online   Online quran teacher   اكاديمية تحفيظ قران   Online Quran Academy   Online Quran Academy   Online Quran Academy   cours de coran en ligne   Online Quran Academy   Learn Quran Online   Learn Quran Online 

📢 إعلان هام بخصوص المقالات الدعائية والروابط الخارجية

السادة أعضاء وزوار المنتدى الكرام،

حرصًا على تطوير المنتدى وتحسين جودة المحتوى والحفاظ على مصداقيته، فقد تقررت مراجعة جميع المقالات والمنشورات الدعائية التي تم نشرها سابقًا بشكل مجاني، وخاصة المقالات التي تتضمن روابط خارجية لمواقع إلكترونية أو خدمات تجارية.

وخلال الفترة القادمة ستقوم إدارة المنتدى بمراجعة كافة المقالات المنشورة، وقد يترتب على ذلك:

  • حذف المقالات الدعائية المخالفة أو منخفضة الجودة.
  • إزالة الروابط الخارجية من المقالات التي لا تستوفي الشروط الجديدة.
  • أرشفة أو تعديل بعض الموضوعات التسويقية القديمة.
  • إيقاف أو حظر العضويات التي تستخدم المنتدى للنشر التسويقي المخالف.
تنبيه مهم:
قد يؤدي حذف المقالات أو إزالة الروابط الخارجية إلى فقدان الروابط الخلفية (Backlinks) الخاصة بمواقعكم، مما قد يؤثر على نتائج حملاتكم التسويقية واستراتيجيات تحسين محركات البحث.

ولضمان استمرار المقالات القديمة والروابط المنشورة سابقًا، فقد تقرر تحويل خدمة نشر المقالات والروابط إلى خدمة مدفوعة تخضع لشروط ومعايير الجودة الخاصة بالمنتدى.

إذا سبق لك نشر مقال أو رابط داخل المنتدى، فيرجى التواصل مع إدارة المنتدى في أسرع وقت ممكن.

العودة   منتدى السنة للحوار العربى > حوارات عامة > موضوعات عامة


 
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 2010-09-14, 12:45 PM
الصورة الرمزية المعتزة بدينها
المعتزة بدينها المعتزة بدينها غير متواجد حالياً
عضوة نشيطة
 
تاريخ التسجيل: 2010-07-25
المشاركات: 818
المعتزة بدينها المعتزة بدينها المعتزة بدينها المعتزة بدينها المعتزة بدينها المعتزة بدينها المعتزة بدينها المعتزة بدينها المعتزة بدينها المعتزة بدينها المعتزة بدينها
منقول كنت شيعياً وهداني الله لتوحيد





السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

قبل أن أبدأ بقصة هدايتي

أقول وبكل صراحة أقسم بالله أقول الحق والصحيح وبكلصراحة

أنا من العراق في الجنوب أسكن في منطقة شيعية

وأنا وأهلي جميعاًشيعةلا يوجد سني أبدا

ولا نعرف شنو كلمة توحيد

وهذه قصتي وهدايتي قبل سقوطالعراق

وفي المنطقة رأيت شابين والناس جالسين أمام المقهى يشربون

الشاي والناس مزدحمة عليهم ويستمعون إليهم وقفت مع الناس


وسمعتهم يتكلمون عن التوحيد


وكيف تكون لا تصح عبادة الله إلا به

عندما رأيت وجوههم والله منورة بنور الإيمان الثوب قصير


وملتحيين

تفاجأت بهم يحكون الفصحى حسبتهم ليسوا عراقيين

المهم عندما سمعت كلامهم وانتهى درسهم ذهبت وراءهم


واتبعتهم إلى أين يذهبون

مشوا مسافة طويلة وأنا لا أستطيع أن أستمر في تتبعهم


ناديت عليهم وقلتلهم:


أريد أن أذهب إلى المسجد ولكن لا أعرف أين المسجد الذي


تصلون فيه


المهم أعطوني عنوان المسجد

وفي اليوم التالي صادف بها يوم جمعه

ذهبت إلى المسجد ورأيت كثير من المصلين وهم يتكتفون


وأنا لا أعرف أصلي

المهم وقفت معهم وتكتفت وأعمل مثل مايعملون يركعون أركع


معهم يسجدون أسجد معهموعندما انتهت الصلاة

بحثت عن الشابين لم أرهم في المسجد

ذهبت إلى البيت وأصبحت أذهب كل جمعة أصلي بدون أن اقرأ


سورة الحمد فقط أركع وأسجد

وبعد فتره ذهبت في صلاةالمغرب دخلت ورأيت حلقات كثيرة


داخل المسجد منهم يدرس أحكام التلاوة

ومنهم من يدعوا إلى التوحيد

والإخوه جالسيني ستمعون

تفاجأت وأنا داخل المسجد رأيت أخويالشيعي في المسجد


وأيضاهو تفاجأ بي!!

عندما خرجنا من المسجد عصب علي أخوي وهو أكبر مني قال لي :


لا تدخل هذا المسجد أبداً فهمت؟!

قلت له لماذا شنو عملت أنا لكي تمنعني من الذهاب إلى المسجد ؟

قال لي إذا سمع بنا أبوي سوف يذبحنا لكون هذا مسجد السنه


ونحن شيعة

قلت له أنا لن أترك المسجدأبدا مهما كان

بقى أخوي يحاربني لا يريدني أن أذهب إلى المسجد

وبعد فترة ذهبت إلى شيخ من المشايخ في المسجد وأخبرته عن


أخي وقلت له أنه يمنعني من دخولالمسجد

قال لي الشيخ :


أين أخوك؟ قلت له داخل الحرم

قال لي الشيخ امشِِ معي وأنا سوف أحكي معه

دخلت معه وجلسنا سويا قال الشيخ لأخي :


لماذا تمنع أخوك من عبادة الله؟

قال له ياشيخ أنا أخاف إذا سمع بي أهلنا أو عمامي سوف يقتلوننا


لكوننانحن شيعه

قال الشيخ ادعوا أهلك إلى التوحيد وحدثهم عن العقيدة الصحيحة ربما هم لا يعرفون السنه وعقيدةالتوحيد؟!

سبحان الله وبعد أيام دخلت الكتيبات إلى بيتنا والأشرطه المؤثرة للمشايخ
وبفضل الله وحده اخواتي الخمسه تسننوا وبقى أمي وأبي لم يتسننوا

وأبي وعمامي حاربونا أنا وأخي بل طردوا أخي من البيت

وأما أنا فدخلوا علي عمامي الثلاثة إلى البيت في الليل وكتفوا


يدي بالحبل وقالوا لي أنت وهابي أنت وأخيك

كتفوني وذهبوا بي إلى النهر حتى يضعوني فيه وأنا مكتف الأيدي

قالو لي :


اعترف أنك تستلم راتب شهري من الوهابيه الذين يدعمونكم من


السعوديةد افعت بكل قوه وأنا أبكي وقلت لهم :


والله لا يوجد راتب أبداً


بل هم يعبدون الله وحده ومنهجهم قال الله قال الرسول

المهم رجعوني للبيت وبعدفترة حاولوا بكل طريقة منعي من


المسجد ولكن لم ولن يستطيعوا أبدا


لكونالتوحيد أصبح في قلوبنا وعرفنا الحق والعقيدة الصحيحة

ومع أني أعرف أن أمي وأبي شيعة ولكن عندما دخلت غرفة


والدتي رأيتها متكتفة وتصلي صلاة السنة

سبحان الله كانت تصلي سنةولاتخبرنا لكون أمي أيضا تخاف من


الشيعةوإخوان والدتي كلهم شيعة

وبقى أبي إلى الآن شيعي وعجزنا عن الكلام معه


نسأل الله له الهدايه

وبفضل الله اخواتي تزوجن من خطباء مساجد ودعاة إلى التوحيد


وحالياً هم مهجرين لم أرهم منذ سنوات

وعندما سقطت العراق وأصبحت الشيعة تحكم العراق ونحن نسكن


في منطقه شيعية أحرقوا مساجدناوقتلوا مشايخنا

ليس هذا فقط بل قتلوا الشابينا لذي ذكرتهم أعلاه من دعوني إلى


التوحيد قتلوا حبيبي وأخي إمام المسجد بدون أي سبب وهو فقط


داعيه إلى الله وتسنن الكثير على يده

رحمه الله تعالى

نصيحتي إلى كل شيعي

أن يعرف عقيدته جيداً وأنيبحث في الكتب الشيعية ويرى الكفر

الصريح بالله عليك ياشيعي

هل كان الإمام علي يدعو غير الله؟

بالله عليك ياشيعي هل كان الإمام علي يذكر اسمه في الآذان


ويقول:


أشهدأني ولي الله

باالله عليك ياشيعي

تقومون ياعلي وتجلسون ياعلي وتطلبون الحوائج منه !!


هل يصحهذا ؟ ماذا بقي لله؟


فكر بعقلك بالله عليك ياشيعي

هل رأيت سني يسب أهل البيت ويطعن بهم؟


ولكن ارجع إلى كتبكم ترى الطعن في أهل البيت في كتبكم

باالله عليك ياشيعي

اليس لايوجد عندكم مسجد واحدابدا ابدا


بل عندكم كلها حسينيات فقط ؟؟


تذكر قول الله وفكر

(وَأَنَّ الْمَسَاجِدَ لِلَّهِ فَلَا تَدْعُوا مَعَ اللَّهِ أَحَدًا)

أين مساجدكم بل كلها حسينية أهل البيت أليس هذا مخالف للآيه؟

إنكم تدعون غير الله من أجل الواسطة أو التقرب ولكن أعطيك آية


واحدة فكربها

( قُلْ إِنَّ صَلاَتِي وَنُسُكِي وَمَحْيَايَ وَمَمَاتِي للَّهِ رَبِّ ٱلْعَالَمِينَ )الانعام 162
فكر والله إني إليك لناصح أبحث واطلع على الكتب سوف تجد


الحقيقهةوأخيرا والله والله والله الذي لا إله إلا هو القويالعظيم


أنا وأهلي كنا شيعة وتسننناوعرفنا الحق

والحمدلله سائرون على الدعوة إلى الله حتى الموت


لكوننا على حق


مع تحيات أخيكم...


لا أستطيع أن أذكر اسمي

تعرفون أن منهجهم اللعن
والسب والشتم وسفك الدماء



منقول


__________________





[flash1=http://im9.gulfup.com/2011-09-04/1315133742582.swf]WIDTH=400 HEIGHT=350[/flash1]

  #2  
قديم 2010-09-14, 12:58 PM
الصورة الرمزية aslam
aslam aslam غير متواجد حالياً
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2010-07-08
المشاركات: 1,496
aslam aslam aslam aslam aslam aslam aslam aslam aslam aslam aslam
افتراضي

هدها الله وثبتها على الحق
بارك
الله فيك على النقل الطيب وناقل الخير كفاعله جزيت الجنة
__________________
إسلام
  #3  
قديم 2010-09-16, 09:40 AM
داعي الي الخير داعي الي الخير غير متواجد حالياً
عضو جديد بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2010-07-21
المشاركات: 34
داعي الي الخير
افتراضي

الحمد لله الذي هداك وأهلك إلى الحق فالحق واضح ولكن الشيعة يجادلون بالباطل .......
  #4  
قديم 2010-09-16, 10:10 AM
الصورة الرمزية المعتزة بدينها
المعتزة بدينها المعتزة بدينها غير متواجد حالياً
عضوة نشيطة
 
تاريخ التسجيل: 2010-07-25
المشاركات: 818
المعتزة بدينها المعتزة بدينها المعتزة بدينها المعتزة بدينها المعتزة بدينها المعتزة بدينها المعتزة بدينها المعتزة بدينها المعتزة بدينها المعتزة بدينها المعتزة بدينها
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aslam مشاهدة المشاركة
هدها الله وثبتها على الحق
بارك
الله فيك على النقل الطيب وناقل الخير كفاعله جزيت الجنة
وفيك بارك الله اخي و شكراً على مرورك الكريم
__________________





[flash1=http://im9.gulfup.com/2011-09-04/1315133742582.swf]WIDTH=400 HEIGHT=350[/flash1]

  #5  
قديم 2010-09-16, 10:13 AM
الصورة الرمزية المعتزة بدينها
المعتزة بدينها المعتزة بدينها غير متواجد حالياً
عضوة نشيطة
 
تاريخ التسجيل: 2010-07-25
المشاركات: 818
المعتزة بدينها المعتزة بدينها المعتزة بدينها المعتزة بدينها المعتزة بدينها المعتزة بدينها المعتزة بدينها المعتزة بدينها المعتزة بدينها المعتزة بدينها المعتزة بدينها
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة داعي الي الخير مشاهدة المشاركة
الحمد لله الذي هداك وأهلك إلى الحق فالحق واضح ولكن الشيعة يجادلون بالباطل .......
مشكور أخي بس الموضوع منقول
__________________





[flash1=http://im9.gulfup.com/2011-09-04/1315133742582.swf]WIDTH=400 HEIGHT=350[/flash1]

 

أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


*** مواقع صديقة ***
للإعلان هنا تواصل معنا > واتساب
 ماذون شرعي   نقتدي - كحل الاثمد و ماء الكمأة و منتجات طبيعية أخرى   المتاجر السعودية   متجر السنة النبوية - كحل الاثمد الاصلي و ماء الكمأة ومنتجات أخرى 
 كورة سيتي   koora city   كورة سيتي   koora city 
 yalla shoot   سوريا لايف   الاسطورة لبث المباريات   yalla live 
 يلا لايف 
 شراء اثاث مستعمل بالرياض   شراء اثاث مستعمل بالرياض 
 شركة تخزين اثاث   شركة عزل اسطح   كشف تسربات المياه بالرياض 
 مظلات وسواتر   تركيب مظلات سيارات في الرياض   تركيب مظلات في الرياض   مظلات وسواتر   شركة تنظيف افران   صيانة غسالات الدمام   صيانة غسالات ال جي   صيانة غسالات بمكة   شركة صيانة غسالات الرياض   صيانة غسالات سامسونج   تصليح غسالات اتوماتيك   شركة مكافحة حشرات 
 دعاء القنوت 
معلوماتي || فور شباب ||| الحوار العربي ||| الأذكار ||| دليل السياح ||| تقنية تك ||| بروفيشنال برامج ||| موقع حياتها ||| طريق النجاح ||| شبكة زاد المتقين الإسلامية ||| موقع . كوم

تطوير موقع الموقع لخدمات المواقع الإلكترونية
Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2026 Jelsoft Enterprises Ltd
الساعة الآن »02:27 PM.
راسل الإدارة -الحوار العربي - الأرشيف - الأعلى