منتدى السنة للحوار العربى
 
جديد المواضيع








للإعلان هنا تواصل معنا > واتساب

 online quran classes   Learn quran online   Online quran teacher   اكاديمية تحفيظ قران   Online Quran Academy   Online Quran Academy   Online Quran Academy   cours de coran en ligne   Online Quran Academy   Learn Quran Online   Learn Quran Online 

📢 إعلان هام بخصوص المقالات الدعائية والروابط الخارجية

السادة أعضاء وزوار المنتدى الكرام،

حرصًا على تطوير المنتدى وتحسين جودة المحتوى والحفاظ على مصداقيته، فقد تقررت مراجعة جميع المقالات والمنشورات الدعائية التي تم نشرها سابقًا بشكل مجاني، وخاصة المقالات التي تتضمن روابط خارجية لمواقع إلكترونية أو خدمات تجارية.

وخلال الفترة القادمة ستقوم إدارة المنتدى بمراجعة كافة المقالات المنشورة، وقد يترتب على ذلك:

  • حذف المقالات الدعائية المخالفة أو منخفضة الجودة.
  • إزالة الروابط الخارجية من المقالات التي لا تستوفي الشروط الجديدة.
  • أرشفة أو تعديل بعض الموضوعات التسويقية القديمة.
  • إيقاف أو حظر العضويات التي تستخدم المنتدى للنشر التسويقي المخالف.
تنبيه مهم:
قد يؤدي حذف المقالات أو إزالة الروابط الخارجية إلى فقدان الروابط الخلفية (Backlinks) الخاصة بمواقعكم، مما قد يؤثر على نتائج حملاتكم التسويقية واستراتيجيات تحسين محركات البحث.

ولضمان استمرار المقالات القديمة والروابط المنشورة سابقًا، فقد تقرر تحويل خدمة نشر المقالات والروابط إلى خدمة مدفوعة تخضع لشروط ومعايير الجودة الخاصة بالمنتدى.

إذا سبق لك نشر مقال أو رابط داخل المنتدى، فيرجى التواصل مع إدارة المنتدى في أسرع وقت ممكن.

العودة   منتدى السنة للحوار العربى > حوارات عامة > موضوعات عامة


 
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 2010-12-21, 08:25 PM
miss.shosho miss.shosho غير متواجد حالياً
عضو جديد بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2010-12-13
المشاركات: 43
miss.shosho
افتراضي أطفالنا و الكــــارتـون ~

بسم الله الرحمن الرحيمـ

السلام عليكم
احبتي احببت ان اطرح هذا الموضوع بعد ان رأيت تأثير الكارتون على اخوتي الصغار
اخواي صغيران احدهما عمره 9 و الاخر عمره 4 سنوات
و اغلب وقتهم يمضونه على الرسوم المتحركه
و امي لا تنتبه لما يعرض بها .. رسوم يعني للصغار (( هذا ما يخطر ببالها
لكن هل من احد راقب هذه الرسوم ؟؟ هل من شخص تحقق منها

بصراحه انا من محبي الكارتون و لا ازال اشاهد و الاغلبيه يسخرون من هذا الشيء و يقولو بان الكارتون للصغار
احبتي امهات ابنائنا
اريد ان انبهكن
احذرن عزيزاتي فالكارتون الذي يعرض على القنوات الخاصه للصغار غير مناسبه لهم ابدا
ان لم يكن مشاهد مخله فهو عنف و دموي

بعض الامثله عن هذه الرسوم و اذا كان ابناءكن يعرفونها فارجوكن اتخذن قرارا صارما بشأنها

الجاسوسات , مارتن مستري , يوغي يو , يوميات جنجر , سبونج بوب , هيا آرنولد , خربشات

و اغلب قنوات الاطفال تعرضها mbc 3 , necelodion , space power
و بالتاكيد لا تنسو كارتون ديزني


احب ان انبهكم ايضا بان اغلب الرسوم المتحركه تكون غير لائقه لمن هم دون 13 سنه
ارجوكن يا امهات القليل من الرقابه و حسب
اموت غيضا عندما ارى هؤلاء الصغار يرون مثل هذه الاشياء

ابنتكم المحبه .. شوشو
بحفظ الله ~
__________________
قال تعالى: (إن الله لايغير مابقوم حتى يغيروا مابأنفسهم)
ساعدني يا الله على تغير نفسي
استغفرك من كل ذنب عظيم ارتكبته

  #2  
قديم 2010-12-24, 06:26 PM
سنيه وأفتخر سنيه وأفتخر غير متواجد حالياً
عضو جديد بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2010-05-28
المشاركات: 4
سنيه وأفتخر
افتراضي

والله عندي ولد وبنت عمرهم 5 سنوات و3 سنوات
واربع عشرين ساعه ع نكلوديا شبهي وطيور الجنه والله ماابغاهن
وداايم ادعي ان ربي يخربهن
مو قاادره ابعدهم عنهن

جزااااك الله خير خيتووو
  #3  
قديم 2010-12-24, 06:36 PM
القلب الكبير القلب الكبير غير متواجد حالياً
محاور
 
تاريخ التسجيل: 2009-08-01
المشاركات: 88
القلب الكبير القلب الكبير القلب الكبير القلب الكبير القلب الكبير القلب الكبير القلب الكبير القلب الكبير القلب الكبير القلب الكبير القلب الكبير
مصباح مضئ

عموما الكرتون أداة برمجه تم عمل تجارب عليها لأكثر من 40عام

وحصلوا على نتائج مدهشه وضعت أساسيات قصص الكرتون لبرمجة

الأطفال وإيجاد الجيل الكرتوني ومسح المصداقيه والحقيقه وتنمية

الخيال لدى الأطفال والغريب أنهم شاهدوا النتائج في أعمار مختلفه

ومدى تأثيرها على عقلية النشأ . كلكم مسئول عن ما يغذى به أطفالكم

مثل تغذيتهم الجسديه فأحذروا تسليمهم لهذا النوع من البرمجه .

جزاكي الله خيرا وبارك الله فيكي

اللهم اهدنا للحق وجنبنا الباطل
  #4  
قديم 2010-12-24, 11:14 PM
النهر الأزرق النهر الأزرق غير متواجد حالياً
عضو فعال بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2010-10-19
المشاركات: 113
النهر الأزرق النهر الأزرق النهر الأزرق النهر الأزرق النهر الأزرق النهر الأزرق النهر الأزرق النهر الأزرق النهر الأزرق النهر الأزرق النهر الأزرق
افتراضي

ولماذا لانوجه أطفالنا فهناك كارتون لتنمية ذكاء الطفل وهناك كارتون لتعليمه أصول دينه يبقى دائما التوجيه حاولوا وحاولوا وإن شاء الله خير .
  #5  
قديم 2010-12-25, 12:23 AM
المهاجر الى الله المهاجر الى الله غير متواجد حالياً
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2010-06-26
المشاركات: 1,362
المهاجر الى الله المهاجر الى الله المهاجر الى الله المهاجر الى الله المهاجر الى الله المهاجر الى الله المهاجر الى الله المهاجر الى الله المهاجر الى الله المهاجر الى الله المهاجر الى الله
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النهر الأزرق مشاهدة المشاركة
ولماذا لانوجه أطفالنا فهناك كارتون لتنمية ذكاء الطفل وهناك كارتون لتعليمه أصول دينه يبقى دائما التوجيه حاولوا وحاولوا وإن شاء الله خير .
مسرورين بعودتك الينا اخي الفاضل النهر الازرق
فمرحبا بك بيننا من جديد
  #6  
قديم 2010-12-25, 12:30 AM
المهاجر الى الله المهاجر الى الله غير متواجد حالياً
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2010-06-26
المشاركات: 1,362
المهاجر الى الله المهاجر الى الله المهاجر الى الله المهاجر الى الله المهاجر الى الله المهاجر الى الله المهاجر الى الله المهاجر الى الله المهاجر الى الله المهاجر الى الله المهاجر الى الله
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سنيه وأفتخر مشاهدة المشاركة
والله عندي ولد وبنت عمرهم 5 سنوات و3 سنوات
واربع عشرين ساعه ع نكلوديا شبهي وطيور الجنه والله ماابغاهن
وداايم ادعي ان ربي يخربهن
مو قاادره ابعدهم عنهن

جزااااك الله خير خيتووو

اختي الكريمة الطفل يولد سفحة بيضاء
وما ان تعويديه على شيئ فمن الصعب جدا ان تخرجيه منه
ونصيحة لا تجعلي اطفالك يتحكمون فيكي
وامنعيهم منعا كليا من مشاهدة مثل هذه القنوات لانها قد تؤدي الى نتائج وخيمة
وانت تعرفين النهاية
بارك الله فيك وفي صاحب الموضوع
جعله الله في موازين حسناتك
  #7  
قديم 2010-12-25, 02:53 AM
miss.shosho miss.shosho غير متواجد حالياً
عضو جديد بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2010-12-13
المشاركات: 43
miss.shosho
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سنيه وأفتخر مشاهدة المشاركة
والله عندي ولد وبنت عمرهم 5 سنوات و3 سنوات
واربع عشرين ساعه ع نكلوديا شبهي وطيور الجنه والله ماابغاهن
وداايم ادعي ان ربي يخربهن
مو قاادره ابعدهم عنهن

جزااااك الله خير خيتووو
يا الله .. اختي اتمنى ان يعطيكي الله الصبر لتتمكني من تغير طباعهم
فالطفل كما تكرمت اختي اسراء
سفخه بيضاء ما ان يتطبع بطبع .. يصعب تغيره
ولو اختي ما سويت غير اللي يمليه علي ضميري
بحفظ الله غاليتي..~
__________________
قال تعالى: (إن الله لايغير مابقوم حتى يغيروا مابأنفسهم)
ساعدني يا الله على تغير نفسي
استغفرك من كل ذنب عظيم ارتكبته

  #8  
قديم 2010-12-25, 02:55 AM
miss.shosho miss.shosho غير متواجد حالياً
عضو جديد بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2010-12-13
المشاركات: 43
miss.shosho
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القلب الكبير مشاهدة المشاركة
عموما الكرتون أداة برمجه تم عمل تجارب عليها لأكثر من 40عام


وحصلوا على نتائج مدهشه وضعت أساسيات قصص الكرتون لبرمجة

الأطفال وإيجاد الجيل الكرتوني ومسح المصداقيه والحقيقه وتنمية

الخيال لدى الأطفال والغريب أنهم شاهدوا النتائج في أعمار مختلفه

ومدى تأثيرها على عقلية النشأ . كلكم مسئول عن ما يغذى به أطفالكم

مثل تغذيتهم الجسديه فأحذروا تسليمهم لهذا النوع من البرمجه .

جزاكي الله خيرا وبارك الله فيكي


اللهم اهدنا للحق وجنبنا الباطل
شكرا لك اختي
بصراحه لم افهم ما قصدتيه بالضبط ^^"
اعتذر منك ..
لكني فهمت بانه علينا ان نهتم بما يشاهدون كما نهتم بما يأكلون ..
او شيء من هذا القبيل
شكرا على المرور غاليتي
حفظك الله ..~
__________________
قال تعالى: (إن الله لايغير مابقوم حتى يغيروا مابأنفسهم)
ساعدني يا الله على تغير نفسي
استغفرك من كل ذنب عظيم ارتكبته

  #9  
قديم 2010-12-25, 02:58 AM
miss.shosho miss.shosho غير متواجد حالياً
عضو جديد بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2010-12-13
المشاركات: 43
miss.shosho
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النهر الأزرق مشاهدة المشاركة
ولماذا لانوجه أطفالنا فهناك كارتون لتنمية ذكاء الطفل وهناك كارتون لتعليمه أصول دينه يبقى دائما التوجيه حاولوا وحاولوا وإن شاء الله خير .
اخي كلامك صحيح .. لكني لاحظت من اخوي الصغيران و من اقاربنا الصغار
بان ما يشدهم هي الكارتون المليئه بالاغاني ..
و اغلب هذه الرسوم تكون اجنبيه .. ليست منا
سنحاول و نحاول .. شكرا لنصيحتك اخي
و الله المستعان ..
بحفظ الله ..~
__________________
قال تعالى: (إن الله لايغير مابقوم حتى يغيروا مابأنفسهم)
ساعدني يا الله على تغير نفسي
استغفرك من كل ذنب عظيم ارتكبته

  #10  
قديم 2010-12-25, 03:00 AM
miss.shosho miss.shosho غير متواجد حالياً
عضو جديد بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2010-12-13
المشاركات: 43
miss.shosho
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسراء مشاهدة المشاركة
اختي الكريمة الطفل يولد سفحة بيضاء
وما ان تعويديه على شيئ فمن الصعب جدا ان تخرجيه منه
ونصيحة لا تجعلي اطفالك يتحكمون فيكي
وامنعيهم منعا كليا من مشاهدة مثل هذه القنوات لانها قد تؤدي الى نتائج وخيمة
وانت تعرفين النهاية
بارك الله فيك وفي صاحب الموضوع

جعله الله في موازين حسناتك
اتمنى ان تحاول اختنا
و وفق الله ولديها لما يحبه و يرضى
شكرا لك اختي اسراء
حفظك الله غاليتي ..~
__________________
قال تعالى: (إن الله لايغير مابقوم حتى يغيروا مابأنفسهم)
ساعدني يا الله على تغير نفسي
استغفرك من كل ذنب عظيم ارتكبته

 

أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


*** مواقع صديقة ***
للإعلان هنا تواصل معنا > واتساب
 ماذون شرعي   نقتدي - كحل الاثمد و ماء الكمأة و منتجات طبيعية أخرى   المتاجر السعودية   متجر السنة النبوية - كحل الاثمد الاصلي و ماء الكمأة ومنتجات أخرى 
 كورة سيتي   koora city   كورة سيتي   koora city 
 yalla shoot   سوريا لايف   الاسطورة لبث المباريات   yalla live 
 يلا لايف 
 شراء اثاث مستعمل بالرياض   شراء اثاث مستعمل بالرياض 
 شركة تخزين اثاث   شركة عزل اسطح   كشف تسربات المياه بالرياض 
 مظلات وسواتر   تركيب مظلات سيارات في الرياض   تركيب مظلات في الرياض   مظلات وسواتر   شركة تنظيف افران   صيانة غسالات الدمام   صيانة غسالات ال جي   صيانة غسالات بمكة   شركة صيانة غسالات الرياض   صيانة غسالات سامسونج   تصليح غسالات اتوماتيك   شركة مكافحة حشرات 
 دعاء القنوت 
معلوماتي || فور شباب ||| الحوار العربي ||| الأذكار ||| دليل السياح ||| تقنية تك ||| بروفيشنال برامج ||| موقع حياتها ||| طريق النجاح ||| شبكة زاد المتقين الإسلامية ||| موقع . كوم

تطوير موقع الموقع لخدمات المواقع الإلكترونية
Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2026 Jelsoft Enterprises Ltd
الساعة الآن »07:05 PM.
راسل الإدارة -الحوار العربي - الأرشيف - الأعلى