منتدى السنة للحوار العربى
 
جديد المواضيع








للإعلان هنا تواصل معنا > واتساب

 online quran classes   Learn quran online   Online quran teacher   اكاديمية تحفيظ قران   Online Quran Academy   Online Quran Academy   Online Quran Academy   cours de coran en ligne   Online Quran Academy   Learn Quran Online   Learn Quran Online 

📢 إعلان هام بخصوص المقالات الدعائية والروابط الخارجية

السادة أعضاء وزوار المنتدى الكرام،

حرصًا على تطوير المنتدى وتحسين جودة المحتوى والحفاظ على مصداقيته، فقد تقررت مراجعة جميع المقالات والمنشورات الدعائية التي تم نشرها سابقًا بشكل مجاني، وخاصة المقالات التي تتضمن روابط خارجية لمواقع إلكترونية أو خدمات تجارية.

وخلال الفترة القادمة ستقوم إدارة المنتدى بمراجعة كافة المقالات المنشورة، وقد يترتب على ذلك:

  • حذف المقالات الدعائية المخالفة أو منخفضة الجودة.
  • إزالة الروابط الخارجية من المقالات التي لا تستوفي الشروط الجديدة.
  • أرشفة أو تعديل بعض الموضوعات التسويقية القديمة.
  • إيقاف أو حظر العضويات التي تستخدم المنتدى للنشر التسويقي المخالف.
تنبيه مهم:
قد يؤدي حذف المقالات أو إزالة الروابط الخارجية إلى فقدان الروابط الخلفية (Backlinks) الخاصة بمواقعكم، مما قد يؤثر على نتائج حملاتكم التسويقية واستراتيجيات تحسين محركات البحث.

ولضمان استمرار المقالات القديمة والروابط المنشورة سابقًا، فقد تقرر تحويل خدمة نشر المقالات والروابط إلى خدمة مدفوعة تخضع لشروط ومعايير الجودة الخاصة بالمنتدى.

إذا سبق لك نشر مقال أو رابط داخل المنتدى، فيرجى التواصل مع إدارة المنتدى في أسرع وقت ممكن.

العودة   منتدى السنة للحوار العربى > حوارات عامة > موضوعات عامة


 
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 2011-03-09, 02:52 AM
الصورة الرمزية الحـ أم ـسام
الحـ أم ـسام الحـ أم ـسام غير متواجد حالياً
عضو جديد بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2011-03-06
المشاركات: 7
الحـ أم ـسام
Post ۩ ياخادم الحرمين أنت لها... من ينتصر لعرض أمي ؟؟ ۩

مقال كتبته في رمضان بمنتدى قناة اسلامية
وانتشر في كثير منتديات بفضل الله
ولم يكن لي علم بهذا المنتدى الطيب بارك الله في صفا
يشرفني ايراده هنا لمناسبته
بعد مظاهرات البحرين وقبل شهر رجب
إن أحيانا الله


في ليلة من ليالي رمضان المباركة عرضت القنوات الإعلامية من تلفاز واذاعة وصحافة وما ألقت عليه الشبكة العنكبوتية الضوء


طعنة في صدر كل مؤمن مسلم حٌر شريف


قم ياهذا فأمك يٌطعن في شرفها وتنتهك حرمة عرضها ويتشفى بها أنجاس أرذل خلق الله وهم من لايعرفون آبائهم ولايدينون بعقيدة سماوية يحتفلون بوفاتها ويجعلون يومه للتجني عليها ووصفها بأبشع الصفات ونعتها بأحقر الألفاظ وهي المبرأة من فوق سبع سموات بأأيات تٌتلى آناء الليل وأطراف النهار



هي أمي وأمك وأمكِ


هي حبيبة حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم


هي بنت صديقنا وخليفتنا ابو بكر الصديق


هي تاج روسنا عائشة أم المؤمنين


فهل أنتم أبنائها يا مسلمين


هل عرضها عرضكم ؟؟


هل دونه رجال تفخر بهم ؟ هل بناتها تعتز بهن ؟؟


هل كرامتها تعني لنا شيء؟؟



أما هي كلمات ككل الكلمات تمرر على أشرطة الشات في أسفل القنوات ولا بواكي لها


هل خارت قواكم أبناء المنتصر وااااااااااااااااااااامنتصراااه


يا ملوكنا وآمرائنا ووزرائنا ورجال أمننا


ياااااااااااااخادم الحرمين الشريفين


يااصقرنا ....


هؤلاء الروافض دنسوا عرض أمنا بلسانهم وهي الطاهرة الشريفة


هؤلاء الخوارج انتهكوا حرمة نبينا في شهرنا الفضيل


وتعدوا على أمنا فهل نأمن مكرهم بنا وبحرمنا ؟!!



أرضنا مقدسة طاهرة وحرمنا آآمن


ناصبونا العداء وجاهروا بالكفر ؛ نطقوها ولعنوا أمنا وخلفائنا


دنسوا مساجدنا بشركياتهم وبدعهم وخرافاتهم التي رباهم عليها ابن سبأ اليهودي


حتى مجدد الدعوة شيخنا وتاج راسنا أمامنا محمد بن عبد الوهاب


لاكت ألسنتهم عرضه فمن له بعد الله إلا أنتم ونحن !!



نمت عقيدتهم الفاسدة تحت السراديب في عتمة الليالي ولكن الله قيض لها في زمن الفضائيات من كشف الغطاء وفضح المستور


وسدد الرمية في الكلمة سواء


نعم انهدمت عمدانهم وناخت مطاياهم وانكشفت سؤتهم


بعدما ذهبت القبعات وجائت العمائم


بنفس الفكر ونفس الحقد


فهل يحق لهم أن نمكنهم من رحاب بيت الله العتيق والروضة الشريفة ؟؟؟


هل شعارات الوهن والخنوع أعمت عيوننا وسدت مسامعنا


وارتفع اللطم والشتم على صوت الحق ؟؟؟





ثبت في الصحيحين وغيرهما أنه صلى الله عليه وسلم قال: من يعذرنا من رجل بلغني أذاه في أهل بيتي فوالله ما علمت من أهلي إلا خيرا. وهذا لفظ البخاري وهو جزء من حديث الإفك، ولفظ مسلم: يا معشر المسلمين من يعذرني من رجل قد بلغ أذاه في أهل بيتي فوالله ما علمت على أهلي إلا خيرا.











والله بعدما شاهدت وسمعت على قناة صفا ووصال والمستقلة عجز لساني عن التعبير


واستكثرت على نفسي مد يدي لنعمة الله وأنا منه خجلى وجافاني النوم وعصر قلبي القهر



فهذا الافاك ياسر المسمى بالحبيب وهو الخبيث








قام بفعل شنيع وعمل لا يرضاه الله ولا رسوله


قام بعمل تقشعر منه الابدان وتقطع القلوب ألما وحزنا



قام بالمجاهرة في وضح النهار وعلى مرأى ومسمع العالم وخاصة المسلمون



بإحتفال ومهرجان كبير في لندن حضره جمع من مثقفي وشعراء الشيعة



للاحتفال بيوم واي يوما يا ترى ..



يحتفلون بيوم وفاة (( أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها )) وجعلوها عيدا


قام هؤلاء الأنجاس بإحتفال بأحد الحسينيات بمناسبة ما أسموه ( هلاك عائشة رضي الله عنه ) وألقوا كلمات يفرحون فيها بموتها ، ويفرحون فيما زعموا انها الآن في النار معلقة من رجليها !!




وهؤلاء هم الروافض الذين تخفي حقيقة دينهم الخبيث على كثير من السذج


والحقيقة أنه ليس دين الإسلام بل هو أخبث دين على وجه الأرض وهو دين قائم على الطعن في شرف وعرض نبينا محمد صلى الله عليه وسلم وصحابته والقرآن حيث قالوا بتحريفه


وعلى عبادة البشر من دون الله تعالى مثلما يعبدون علي رضي الله عنه والأئمة المهديين والأئمة من دينهم براء



زوجة نبينا ورسولنا محمد بن عبدالله عليه افضل الصلاة والتسليم
ماذا اقول !! انها امي وامك وامالمسلمين عامة تهتك وتتهم في عرضها وشرفها يا مسلمون مالفرق بين هذاالاحتفال من قبل هذا الافاك الخبيث

وبين المجرم الرسام الدينماركي صاحب الرسوم المسئية للرسول والذي قام المسلمون قاطبة في العالم بالغضب الشديد لهذه الاساءة اليس الاولى على المسلمين محاكمة هذا الخبيث قضائيا وتنفيذ حكم الله فيه؟؟؟!!!!





:: الا عرض رسول الله ::


كفا صمتا .. كفا صمتا .. كفا صمتا



والله اننا مسؤلين عن هذا الامر







اللهم سلط عليه ما نبت من الأرض وما مشى على الأرض وما خرج من الأرض

وما نزل من السماء وما صعد إليها وما جال بين السماء والأرضاللهم اجعل طعامه زقوما وشرابه غسلينا وحميما ,

اللهم لا تمته حتى يذوق العذاب الأليم الشديد الرهيب , اللهم اجعله يتمنى الموت ولا يجده وينشده في كل مكان وزمان ولايجده ليذوق وبال أمره ,
اللهم العنه حيا وميتا وقائما وقاعدا ونائما ومضطجعا ,
اللهم صب عليه جام غضبك واسلكه بسخطك ,
اللهم انتقم لعرض أمنا أم المؤمنين الصديقة بنت الصديق ( رضي الله عنها وعن أبيها ) وعن سائر أصحاب نبيك المصطفى ( صلى الله عليه وسلم ) .

اللهم اقتله بيده أو بيد أحد من بني جلدته الذين نبتوا من منبت السوء الرافضة كلاب المجوس .






هذه غضبتنا


انقلوها للعالم عبر كل وسيلة


لا تأخذكم في الحق لومة لائم ؛ والله ماهم بأمة محمد


ولا نحن من أمة محمد إن لم نغضب لعرض أمنا حبيبة محمد


صلى الله عليه وسلم
  #2  
قديم 2011-03-09, 03:27 AM
hamdochi hamdochi غير متواجد حالياً
عضو فعال بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2010-11-12
المشاركات: 107
hamdochi hamdochi hamdochi hamdochi hamdochi hamdochi hamdochi hamdochi hamdochi hamdochi hamdochi
افتراضي


اللهم انتقم لعرض أمنا أم المؤمنين الصديقة بنت الصديق ( رضي الله عنها وعن أبيها ) وعن سائر أصحاب نبيك المصطفى ( صلى الله عليه وسلم ) .
__________________

عن حذيفة بن اليمان -رضي الله عنه- قال: قال رسول الله -صلى الله عليه وسلم-: ((إن أخوفَ ما أخافُ عليكم رجل قرأ القرآن ، حتى إذا رُئِيَتْ بَهْجَتُهُ عليه، وكان ردءاً للإسلام غيره إلى ما شاء الله ، فانسلخ منه، ونبذه وراء ظهره، وسعى على جاره بالسَّيفِ ، ورماه بالشرك))

قال: قلت : يا نبي الله أيهما أولى بالشرك: المرمي أم الرامي؟

قال -صلى الله عليه وسلم-: ((بل الرامي)) رواه ابن حبان في صحيحه(1/281-282رقم81)، والبزار(7/220رقم2793) وحسنه.
  #3  
قديم 2011-03-12, 05:07 AM
الصورة الرمزية حفيدة ذات النطاقين
حفيدة ذات النطاقين حفيدة ذات النطاقين غير متواجد حالياً
عضو جاد بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2010-02-24
المشاركات: 302
حفيدة ذات النطاقين حفيدة ذات النطاقين حفيدة ذات النطاقين حفيدة ذات النطاقين حفيدة ذات النطاقين حفيدة ذات النطاقين حفيدة ذات النطاقين حفيدة ذات النطاقين حفيدة ذات النطاقين حفيدة ذات النطاقين حفيدة ذات النطاقين
افتراضي

اقتباس:
اللهم سلط عليه ما نبت من الأرض وما مشى على الأرض وما خرج من الأرض

وما نزل من السماء وما صعد إليها وما جال بين السماء والأرضاللهم اجعل طعامه زقوما وشرابه غسلينا وحميما ,

اللهم لا تمته حتى يذوق العذاب الأليم الشديد الرهيب , اللهم اجعله يتمنى الموت ولا يجده وينشده في كل مكان وزمان ولايجده ليذوق وبال أمره ,
اللهم العنه حيا وميتا وقائما وقاعدا ونائما ومضطجعا ,
اللهم صب عليه جام غضبك واسلكه بسخطك ,
اللهم انتقم لعرض أمنا أم المؤمنين الصديقة بنت الصديق ( رضي الله عنها وعن أبيها ) وعن سائر أصحاب نبيك المصطفى ( صلى الله عليه وسلم ) .

اللهم اقتله بيده أو بيد أحد من بني جلدته الذين نبتوا من منبت السوء الرافضة كلاب المجوس .

اللهم أمين

جزاك الله خيرا
__________________
اللهم ان والديّ في ذمتك وحبل جوارك فقهما من فتنة القبر وعذاب النار وانت اهل الوفاء والحق فاغفر لهما وارحمها انك انت الغفور الرحيم
اللهم انهم عبيد من عبادك يحتاجان الى رحمتك وانت غني عن عذابهما فارحمهما
اللهم ارجع نفسهما اليك راضية مرضيه وادخلهما في جنتك مع عبادك الصالحين
(كل من يتعدى على الصحابة لا يلومن الا نفسه)
 

أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


*** مواقع صديقة ***
للإعلان هنا تواصل معنا > واتساب
 ماذون شرعي   نقتدي - كحل الاثمد و ماء الكمأة و منتجات طبيعية أخرى   المتاجر السعودية   متجر السنة النبوية - كحل الاثمد الاصلي و ماء الكمأة ومنتجات أخرى 
 كورة سيتي   koora city   كورة سيتي   koora city 
 yalla shoot   سوريا لايف   الاسطورة لبث المباريات   yalla live 
 يلا لايف 
 شراء اثاث مستعمل بالرياض   شراء اثاث مستعمل بالرياض 
 شركة تخزين اثاث   شركة عزل اسطح   كشف تسربات المياه بالرياض 
 مظلات وسواتر   تركيب مظلات سيارات في الرياض   تركيب مظلات في الرياض   مظلات وسواتر   شركة تنظيف افران   صيانة غسالات الدمام   صيانة غسالات ال جي   صيانة غسالات بمكة   شركة صيانة غسالات الرياض   صيانة غسالات سامسونج   تصليح غسالات اتوماتيك   شركة مكافحة حشرات 
 دعاء القنوت 
معلوماتي || فور شباب ||| الحوار العربي ||| الأذكار ||| دليل السياح ||| تقنية تك ||| بروفيشنال برامج ||| موقع حياتها ||| طريق النجاح ||| شبكة زاد المتقين الإسلامية ||| موقع . كوم

تطوير موقع الموقع لخدمات المواقع الإلكترونية
Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2026 Jelsoft Enterprises Ltd
الساعة الآن »02:49 AM.
راسل الإدارة -الحوار العربي - الأرشيف - الأعلى