منتدى السنة للحوار العربى
 
جديد المواضيع








للإعلان هنا تواصل معنا > واتساب

 online quran classes   Learn quran online   Online quran teacher   اكاديمية تحفيظ قران   Online Quran Academy   Online Quran Academy   Online Quran Academy   cours de coran en ligne   Online Quran Academy   Learn Quran Online   Learn Quran Online 

📢 إعلان هام بخصوص المقالات الدعائية والروابط الخارجية

السادة أعضاء وزوار المنتدى الكرام،

حرصًا على تطوير المنتدى وتحسين جودة المحتوى والحفاظ على مصداقيته، فقد تقررت مراجعة جميع المقالات والمنشورات الدعائية التي تم نشرها سابقًا بشكل مجاني، وخاصة المقالات التي تتضمن روابط خارجية لمواقع إلكترونية أو خدمات تجارية.

وخلال الفترة القادمة ستقوم إدارة المنتدى بمراجعة كافة المقالات المنشورة، وقد يترتب على ذلك:

  • حذف المقالات الدعائية المخالفة أو منخفضة الجودة.
  • إزالة الروابط الخارجية من المقالات التي لا تستوفي الشروط الجديدة.
  • أرشفة أو تعديل بعض الموضوعات التسويقية القديمة.
  • إيقاف أو حظر العضويات التي تستخدم المنتدى للنشر التسويقي المخالف.
تنبيه مهم:
قد يؤدي حذف المقالات أو إزالة الروابط الخارجية إلى فقدان الروابط الخلفية (Backlinks) الخاصة بمواقعكم، مما قد يؤثر على نتائج حملاتكم التسويقية واستراتيجيات تحسين محركات البحث.

ولضمان استمرار المقالات القديمة والروابط المنشورة سابقًا، فقد تقرر تحويل خدمة نشر المقالات والروابط إلى خدمة مدفوعة تخضع لشروط ومعايير الجودة الخاصة بالمنتدى.

إذا سبق لك نشر مقال أو رابط داخل المنتدى، فيرجى التواصل مع إدارة المنتدى في أسرع وقت ممكن.

العودة   منتدى السنة للحوار العربى > حوارات عامة > موضوعات عامة


 
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 2015-01-25, 03:01 PM
youssefnour youssefnour غير متواجد حالياً
عضو منكر للسنة
 
تاريخ التسجيل: 2010-05-30
المشاركات: 4
youssefnour
افتراضي الإهانات الشخصية في الحوار شيء مرفوض

السادة إدارة المنتدي
إنني عضو منذ سنوات في منتداكم الكريم ولم يصدر منى أي إهانة شخصية في أي حوار
ولكن في حواري مع الأخ أحمد الجزائري وتحديدا في موضوع (ونزلنا عليك الكتاب تبيانا لكل شيء) في قسم رد شبهات منكري السنة، صدر من الأخ المحاور لفظ فيه إهانة واضحة لشخصي وذلك باتهامه لي بـ(النجاسة)
وكان ذلك في المداخلة رقم (124)
فأرجوا التنبيه عليه بالالتزام بآداب الحوار
شكرا
  #2  
قديم 2015-01-25, 04:39 PM
أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري غير متواجد حالياً
عضو نشيط بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2012-07-11
المشاركات: 248
أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري
افتراضي

أعلق على كلام هذا المفتري لاحقا
  #3  
قديم 2015-01-25, 04:45 PM
أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري غير متواجد حالياً
عضو نشيط بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2012-07-11
المشاركات: 248
أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري
افتراضي

تحت الحساب
أيهما أعظم النجاسة أم الشرك ؟؟؟؟
من إقتحم موضوع الأخر
من بدأ بالمخالفات
من حاول التشتيت
من بدأ بقلة الأدب
من نبهه الإشراف على ذالك
رمني بالشرك قلت عنه نجس كردة فعل و لم يينتهي النجس كررها في المشاركة 126قائلا


اقتباس:
أما إتهامي لك بالشرك ، فهذا طبقا لقول الله تعالى وبوضوح:
مُنِيبِينَ إِلَيْهِ وَاتَّقُوهُ وَأَقِيمُوا الصَّلَاةَ وَلَا تَكُونُوا مِنَ الْمُشْرِكِينَ (31) مِنَ الَّذِينَ فَرَّقُوا دِينَهُمْ وَكَانُوا شِيَعًا كُلُّ حِزْبٍ بِمَا لَدَيْهِمْ فَرِحُونَ (32)الروم
يقول إتهامي الكذاب دققوا من يرمي بالشرك:

كلامه المقتبس من المشاركة المحذوفة في المشاركة 124
اقتباس:


لا يوجد مسلم مؤمن بالله تعالى يفطر متعمدا في رمضان.
أما الذي يفطر متعمدا فهو المسلم المشرك بالله أمثالك، لذلك تجد حكمه في ما تركه آبائكم الآولين،، ويوم الحساب ستعرف إنه لا يوجد من يفطر متعمدا
أليس هذا واحد خسيس من يحاور أنا أم أبائي الأولين ما دخل لهم في الموضوع

لذا سوف أفتح موضوع في ذات الشأن يثبت لي بالدليل أني مشرك

ضربني و بكى و سبقني و إشتكى


آخر تعديل بواسطة محب الأل و الأصحاب ، 2015-01-25 الساعة 07:59 PM
  #4  
قديم 2015-01-25, 06:00 PM
أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري غير متواجد حالياً
عضو نشيط بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2012-07-11
المشاركات: 248
أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري
افتراضي

أرني شطارتك في الرابط أدناه
تعال بين لي أني مشرك كما تزعم
الرابط:

http://www.alsonah.org/vb/showthread...826#post339826
  #5  
قديم 2015-01-25, 06:18 PM
محب الأل و الأصحاب محب الأل و الأصحاب غير متواجد حالياً
مشرف قسم الحوار الشيعى
 
تاريخ التسجيل: 2014-07-16
المشاركات: 34
محب الأل و الأصحاب
افتراضي

لي كلام هنا ضد صاحب الموضوع على التنبيهات التي لم يلتزم بها

آخر تعديل بواسطة محب الأل و الأصحاب ، 2015-01-25 الساعة 08:00 PM
  #6  
قديم 2015-01-25, 11:52 PM
ابن الصديقة عائشة ابن الصديقة عائشة غير متواجد حالياً
عضو نشيط بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2010-09-26
المشاركات: 289
ابن الصديقة عائشة ابن الصديقة عائشة ابن الصديقة عائشة ابن الصديقة عائشة ابن الصديقة عائشة ابن الصديقة عائشة ابن الصديقة عائشة ابن الصديقة عائشة ابن الصديقة عائشة ابن الصديقة عائشة ابن الصديقة عائشة
افتراضي

عندما يقل أدبه العضو المحاور فماذا يرتجي من الطرف الثاني ؟؟؟؟؟

كيف انت ترمي محاورك بالشرك وهو غاية الكفر (الله يغفر الذنوب جميعا إلا الشرك به)

(يابني لا تشرك بالله فإن الشرك لظلم عظيم)


وكيف حكمت عليه بانه مشرك ؟؟؟؟؟؟

فوألله لو كان كلامك هذا موجه لي واتهمتني بالشرك لرميتك خارج المنتدى ولا كرامة :لا:

  #7  
قديم 2015-01-26, 12:20 AM
أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري غير متواجد حالياً
عضو نشيط بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2012-07-11
المشاركات: 248
أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن الصديقة عائشة مشاهدة المشاركة
عندما يقل أدبه العضو المحاور فماذا يرتجي من الطرف الثاني ؟؟؟؟؟

كيف انت ترمي محاورك بالشرك وهو غاية الكفر (الله يغفر الذنوب جميعا إلا الشرك به)

(يابني لا تشرك بالله فإن الشرك لظلم عظيم)


وكيف حكمت عليه بانه مشرك ؟؟؟؟؟؟


فوألله لو كان كلامك هذا موجه لي واتهمتني بالشرك لرميتك خارج المنتدى ولا كرامة :لا:


بارك الله فيك أخي الحبيب
المصيبة رماني بالشرك بأدلة قرأنية
حسبي الله و نعم الوكيل
  #8  
قديم 2015-01-28, 04:05 PM
youssefnour youssefnour غير متواجد حالياً
عضو منكر للسنة
 
تاريخ التسجيل: 2010-05-30
المشاركات: 4
youssefnour
افتراضي

عندما أتهم بالشرك فإن مصدري هو القرآن الكريم،، وقد وضعت الدليل بين أيديكم،، من مصدر قطعي الثبوت عن الله تعالى
وعندما تنكرون الدليل ، فأنتم تنكرون القرآن الكريم،، أو اثبتوا أنتم خطأي بنفس المصدر
أنتم أتهتموني بالكفر بالسنة ، ولم يزعجني هذا ، لأن هذا الاتهام طبقا لمصدركم التشريعي الذي تعتمدون عليه
ولكن أن تتهموني بالنجاسة فهذا سباب لأنه دون أدلة على هذا الاتهام
وعموما هناك حوار قائم الآن سأثبت فيه إن (أحمد الجزائري) مشركا بالله
  #9  
قديم 2015-01-28, 08:42 PM
أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري غير متواجد حالياً
عضو نشيط بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2012-07-11
المشاركات: 248
أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري أبو أحمد الجزائري
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة youssefnour مشاهدة المشاركة
عندما أتهم بالشرك فإن مصدري هو القرآن الكريم،، وقد وضعت الدليل بين أيديكم،، من مصدر قطعي الثبوت عن الله تعالى
وعندما تنكرون الدليل ، فأنتم تنكرون القرآن الكريم،، أو اثبتوا أنتم خطأي بنفس المصدر
أنتم أتهتموني بالكفر بالسنة ، ولم يزعجني هذا ، لأن هذا الاتهام طبقا لمصدركم التشريعي الذي تعتمدون عليه
ولكن أن تتهموني بالنجاسة فهذا سباب لأنه دون أدلة على هذا الاتهام
وعموما هناك حوار قائم الآن سأثبت فيه إن (أحمد الجزائري) مشركا بالله

أولا أنا ما إتهمتك بالكفر بالسنة أنا دعوتك من خلال معرفك موحود فيه "كافر بالسنة" فلا تدخلني في إتهامك مرة أخرى
يعني أنت تتأثر بالنجاسة و أنا لا أتأثر بالشرك والله حلو شاطر
إثبات الشرك من القرأن الكلام فيه ليس هنا
بل هناك موضوع قإيدك و ما تعطي
لأرنا شطارتك هناك
  #10  
قديم 2015-01-28, 10:03 PM
المجهول رقم 1 المجهول رقم 1 غير متواجد حالياً
عضو فعال بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2014-09-24
المشاركات: 88
المجهول رقم 1
افتراضي

ابو بكر الجزائري
انسان يتسم بالجدية والموضوعية
ويحتكم الى الصحيح دون الموضوع
__________________
يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ مَن يَرْتَدَّ مِنكُمْ عَن دِينِهِ فَسَوْفَ يَأْتِي اللّهُ بِقَوْمٍ يُحِبُّهُمْ وَيُحِبُّونَهُ أَذِلَّةٍ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ أَعِزَّةٍ عَلَى الْكَافِرِينَ يُجَاهِدُونَ فِي سَبِيلِ اللّهِ وَلاَ يَخَافُونَ لَوْمَةَ لآئِمٍ ذَلِكَ فَضْلُ اللّهِ يُؤْتِيهِ مَن يَشَاء وَاللّهُ وَاسِعٌ عَلِيمٌ ﴿54﴾
 

أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


*** مواقع صديقة ***
للإعلان هنا تواصل معنا > واتساب
 ماذون شرعي   نقتدي - كحل الاثمد و ماء الكمأة و منتجات طبيعية أخرى   المتاجر السعودية   متجر السنة النبوية - كحل الاثمد الاصلي و ماء الكمأة ومنتجات أخرى 
 كورة سيتي   koora city   كورة سيتي   koora city 
 yalla shoot   سوريا لايف   الاسطورة لبث المباريات   yalla live 
 يلا لايف 
 شراء اثاث مستعمل بالرياض   شراء اثاث مستعمل بالرياض 
 شركة تخزين اثاث   شركة عزل اسطح   كشف تسربات المياه بالرياض 
 مظلات وسواتر   تركيب مظلات سيارات في الرياض   تركيب مظلات في الرياض   مظلات وسواتر   شركة تنظيف افران   صيانة غسالات الدمام   صيانة غسالات ال جي   صيانة غسالات بمكة   شركة صيانة غسالات الرياض   صيانة غسالات سامسونج   تصليح غسالات اتوماتيك   شركة مكافحة حشرات 
 دعاء القنوت 
معلوماتي || فور شباب ||| الحوار العربي ||| الأذكار ||| دليل السياح ||| تقنية تك ||| بروفيشنال برامج ||| موقع حياتها ||| طريق النجاح ||| شبكة زاد المتقين الإسلامية ||| موقع . كوم

تطوير موقع الموقع لخدمات المواقع الإلكترونية
Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2026 Jelsoft Enterprises Ltd
الساعة الآن »07:01 PM.
راسل الإدارة -الحوار العربي - الأرشيف - الأعلى